خلفيات باريس نجد

RSS Feed: حجر (التعليقات)

بحث عن خلفيات


دخول الأعضاء المسجلين

إسم المستخدم:

الرقم السري:

Remember Me?


/a>


باريس نجد


إعلانات

هديتي


إخترنا لك

كنز
>

حجر

حجر


الصور السابقة : حبايب الصور التالية : فأر

Photo links

      


اعلانات


صور - حجر

الوصف : حجر
تلميحات : حجر
التاريخ : 04.05.2005 07:09
الزيارات : 59004
عدد مرات التحميل : 12322
الترشيحات: 3.63 (27الأصوات)
حجم الملف : 189.5 KB
أضيفت من قبل : خلفيات
Rate Photo



استخدم الصورة في موقعك أو في المنتديات
روابط الصورة:
صورة مصغرة للموقع
صورة مصغره للمنتديات

استخدم رابط الصورة الكبيرة للمشاركة بها في المواقع والمنتديات
رابط الصورة للموقع
رابط الصورة للمنتديات

رابط الصورة للمشاركة مع اصدقاءك
انشر هذه الصورة
رابط الصورة المباشر




تعليقات على الصورة

t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" /> t="1" alt="" />
من قبل : تعليقات :
الــــــــــzmhــــــعربى
الزائر
matrex2005_matrex@yahoo.com
الله يخليك بتعرف تنقى صور عاليه الجودة والخدع ايضا
اتمنى الك حظ سعيد فى صور خادعه اكتر
انا اسف لبخت فى الكلام
اقصد اقوول حلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه
قوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووى
وشكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
ررا
على الحلاوة دى وعقبال اللى بعدها
05.05.2005 02:26  
الطيار
الزائر
الدمام
ياالله حمل خفيف وشعاد تبغ بروحك ذنوبك اثقل من هذا الحجر اهل العقول في راحه اذا شال هذا بيشيل غيرة بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسساه اهشسسسسسسسسسسسسسسسسس
18.05.2005 10:16  
كرستين
الزائر
فلسطين
الصورة جميلة ولكن هي واضحة انها خدعة ولكن جميلة
23.05.2005 07:45  
انس التميمي
الزائر
الاردن
مالصخرة ثابتة لوحدها بلا هالواسطة.[URL]http://[/URL]
25.06.2005 08:04  
قدامة عبدالستار
الزائر
العراق/الموصل/القيارة/ اللزاكة
صورة جميلة بس هية اضل خدعة وبس
26.06.2005 08:12  
حارث عبد الحافظ عطية الجبوري
الزائر
العراق / الموصل / القيارة
انسان ضعيف ما يستطيع ان يحمل صخرة من الفلين بهاذا الحجم
04.07.2005 00:41  
amine
الزائر
zbidi1991@yahoo.fr
يا لها من خدعة,بسيطة.
09.07.2005 10:03  
حمدة
الزائر
جميرة
هذا اريال يبا يذبح عمرة عشان جي شالنة على ظهرة بس يمبان ان رياييل واقفون ورا صخرة أو يمكن يجذبون علينا وســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وون في الكمبيوتر خدع بصرية .......؟؟؟؟!!!!
26.07.2005 16:37  
د.محمد بشير الزالط
الزائر
ليبيا
اخخ لو فيه منه عشرة كان حررو فلسطين لكن خسارة فالصخرة ثابتة فى كلا الحالتين بوجوده او ذهابه لكن على كل حال فالرجل يصلح لان يحمل مثل هذه الصخرة
14.08.2005 12:45  
sam
الزائر
ash@egh.gov.ps
hi
try to help this miserable man
10.09.2005 14:13  
ahmed990k
العضو

تاريخ الإنضمام: 31.08.2005
التعليقات: 1
العرلق محافضه ذي قار
شكرا لكم على هذا الصوره
11.09.2005 06:00 Offline ahmed990k ahmed990k at yahoo.com
سعيد
الزائر
مكه
اصلا هي واقفه من اول
18.09.2005 13:46  
سيامند الدلوي
الزائر
خانقين العراق
مساكم الله بالخير
02.11.2005 06:34  
ouaddi
الزائر
recher
tres belle image
15.11.2005 12:16  
الـــــــــــــــكاسـر
الزائر
الرياض
[I]صوره جميله بس كيف الوطيح عليه يموت ههههههههههههههههههههههههه[/I]
16.11.2005 11:03  
بنت الكويت
الزائر
بنت الكويت
أوله أوله شدعوة شنو هذا شنو عنتر بن شداد و لا أرنولد شواز نيقه لا لا أخاف جنقر لا لا لا قوية هذي أكيد خيالية و بالكمبيوتر مضبطه و على الجذب مبنية
21.11.2005 07:37  
الشاكية
الزائر
الشاكية
طريقة الحفض أي شي اي أي شي هذي كلش ماكو مو شي تنرفز
21.11.2005 07:41  
صخر
الزائر
السعودية
الصورةحلوة لكنالصخرة واقفة ومسنودة ولايستطيع اي انسان انيحملها لكنها خدعة جميلة ويسلموووواعلى الصور الحلوي
24.12.2005 17:18  
recky
الزائر
england
the picture buetiful
24.12.2005 17:22  
رنا
الزائر
مصر
يا جماعة دى مش خدعة فى صخرة فعلا موجودة بهذا الشكل والشخص دا واقف بس تحتها بشكل يظهرلك انة سندها
07.01.2006 15:55  
فوسو وانس
الزائر
يما
والله انها خدعة وبعدين لو في اخرى تنين متلو على الكرة الارضية كان الكرة الارضية بدا حرق
17.01.2006 15:04  
حمتو
الزائر
الشبح
حلوة رتراة جالس تحتها بس لا تنخدعون بة
17.01.2006 17:31  
رياض
الزائر
تعز
لا اله الا الله

اي قوة يمكلها هذا الرجل العظيم

انا مستغرب جامد على كلامكم وتعليقكم بالقول خدع وما خدع يعني اي حاجة نشوفها غريبة شووي نعتبرها خدعة بصرية او تلاعب بالفوتشوب .

الصورة حقيقة مائة بالمائة واللي مو عاجبه يشرب من البحر
21.01.2006 13:44  
علي حسين مطلك
الزائر
محافظة نينوى ناحية القيارة
هي صورة جميلة ولكن في نفس الوقت مخيفة اذا كانت حقيقية وشكراً
04.02.2006 09:06  
عصام محمد
الزائر
ليبيا
ارجوا ان تبعتوا لنا المزيد من الصور الرائعة
15.02.2006 16:15  
هدى
الزائر
ليبيا
الصورة حلوة .........واضح انها خدعة
15.02.2006 16:19  
حمد محمد الكاسبي
الزائر
عمان
شكرا على الخدعهههههههههههههههههههههههههه الحلوهههههههههههههههههههه.
20.02.2006 10:25  
صابرين
الزائر
فلسطين
الصوره حلوه لكن انا شفت مثلها بالانتر نت واقفه لوحدها الله يعين الراجل على حملها
23.02.2006 13:37  
حسان شكيب
الزائر
سوريه
الله يعين العراق
08.03.2006 02:13  
رونا
الزائر
جميل
حلوووووه
10.03.2006 05:55  
سلمان محيسن الفرحان
الزائر
سورية دير الزور حريجية
اللة اكبر
13.03.2006 11:47  
المنتهي
الزائر
المريخ
أقول لا ما أنا بقيال الى ابي اقول لاتطيح عليك ثم تروح في خبر كان
15.03.2006 14:55  
حمو
الزائر
القرارة غرداية alger الحبيبة
سبحان الله العظيم

"لله فى خلقه شؤون "

ان شاء الله اطيح على اليهود و اعداء الاسلام
25.03.2006 05:38  
غيث
الزائر
gaeth_h_2009
الله قادر على كل شي قدير
06.04.2006 03:30  
حنا
الزائر
arlm_25@hotmail.com...من سوريا
اااااف يارجال أوعة تبعد عن الحجر بعدين بيقع علينا ..
20.04.2006 16:06  
عبد العزيز
الزائر
الكويت
لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
ووووووووول حلوة حلوة
02.05.2006 15:15  
rosa
العضو

تاريخ الإنضمام: 21.06.2006
التعليقات: 1
مصر
معروف انه لا يستيع اى انسان تحمل هذا الحمل ولكنها لمسة جمالية تدل على الدهاء شكراااا لمصممها
21.06.2006 09:16 Offline rosa r_m_e_83 at yahoo.com
maz55
العضو

تاريخ الإنضمام: 27.07.2006
التعليقات: 2
العراق الموصل
اول يابا جر شويه راسك عني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
27.07.2006 19:46 Offline maz55 mazenazeez at yahoo.com
صباحي مسقط من سلطنة عماان
الزائر
كذبة
هلاااااااااااااااااااااااا بالجميع والرجاء من اصحاب الموقع التخفيف من الخدع قليلاً
27.08.2006 14:00  
الرومانسية
الزائر
يا سلام
شكلة وهو قاعد على الصخرة مدهشة هالصورة و الله و ننطر المزيد تحياتي الحارة.
16.09.2006 10:23  
محمد عثمان
الزائر
اليمن
الله واكبر
07.04.2007 07:48  
لؤي السامرائي
الزائر
الجريح
يمعوددددددددددددين هذه الصورة مو خدعة لان الصخرة عبارة عن فلين ههههههههههههههههههههههههههه هذي مو للضحك بل هي حقيقة هي فللللللللللللين زين
29.04.2007 09:27  
yassine
الزائر
maroc
hadihi sora 9ad takono khayaliya wa9ad takoni ha9i9iya fi nafs alwa9t walah a3lam
12.05.2007 13:17  
ALI WASFY
الزائر
مصر_الاسكندريه
بصراحه الصوره جميله جدا والله يكون فى عونه وربنا يصبروه على ما بالاه
14.06.2007 12:55  
لوووووووووول
الزائر
السعودية
هههههههه

مضحكه هههههه
02.07.2007 21:01  
ابوعمر
الزائر
السعوديه
حلوه الصوره
تخيل عاد اتحرك الصخره وتنقلب عليه
وراح ضحية بطولة جيكو
06.07.2007 21:57  
عمر بن الناصر
الزائر
BENNACER@albawaba.com
وكل شئ ممكن..................
16.08.2007 13:28  
عباااااااااااادي
الزائر
يااليت تحقق إنجاز اكبر من كذا
مشكوووووووووووورين وما تقصرووووون
21.08.2007 04:43  
نواف
الزائر
qwe-ooo@hotmail.com
هههههههههه على قولت المثل تعشا خفيف تنام خفيف
والاخ الهندي طبق المثل بمفهوم معكووووس ولايعاااذ بالله دلوووووخ هع هع خخخخ
هههههههههههههههههههههههه
وتقبلوا سلامي
.............................................................
25.08.2007 12:59  
أحمد 135
الزائر
مصراوى
الصورة ليس بها اى خدعة !!!!

هذه الصخرة معروفة ... صخرة ثابته مكانها ولا تتحرك

كل ما حدث انه وقف بجوارها وتم التقاط الصورة ..

تمام كده.
12.12.2007 07:24  
كلام وسلام
الزائر
وااااااااااااااااااااااو ما صدق
شنو ذا حتى لو يحمل أثقال

ما يقدر نبي نشوف بعيننا موكذا

صحيح مو مصدقه لا كن عادي

يسوي روحه قويه وهوه الله يعلم ضعافته

مع تحياتي ::: محبه النجد
22.03.2008 15:42  
رولا المجنونا
الزائر
*
لحظة لحظة

التعليقات اللي مكتوب فيها ان الصورة خدعة لا هي مو خدعة هي حقيقية ويمكن من الفلين زي ما قالو او انها واقفة وهو مسوي نفسه يحملها


بعدين الصور من هالنوع للضحك بس

في ناس يقولون الحمد لله والشكر باايـن خدعة طيب حتى اذا كانت خدعة هي بس للضحك

تقبلو احر التحياات من رولا المجنونا
29.03.2008 14:19  
rami29
الزائر
(l)
ههههههههههههههههههههه احلى فقره الصخره تتحرك و تميل عليه و خلي يحملها بصحيح
08.06.2008 20:26  
narjis
العضو

تاريخ الإنضمام: 15.06.2008
التعليقات: 2
راااائع
جميلة هذه الصورة
وقد سبقه هشام عباس بأخذ هذه اللقطة الجميلة
15.06.2008 20:29 Offline narjis
معجب
الزائر
هندي مصخره
انا اقو منه بكثيرررررررررررررررررر
08.07.2008 05:01  
معجبه برجال اليمن
الزائر
رجال اليمن
والله ثم والله ان اليمنيين ارجال من كل الناس والله العضيم..........

انا سعوديه واموة في اليمنيين
08.07.2008 05:05  
محمد وبس
الزائر
غزه
وااااااااااااو صوره بتجنن
03.09.2008 10:52  
رومااااااااااا
الزائر
نفسى احب
انا حاسس انه ممكن يعمل ببيه خلو بلكو وغيرو الويز للشعره
21.01.2009 22:47  
سهام
الزائر
ما هذا
والله حرام علي هذه الصخرة
24.01.2009 12:24  
دقنو
الزائر
السودان
صورة جميلة شديييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييد
14.02.2009 08:16  



Preview on Feedage: %D8%AE%D9%84%D9%81%D9%8A%D8%A7%D8%AA-%D8%A8%D8%A7%D8%B1%D9%8A%D8%B3-%D9%86%D8%AC%D8%AF Add to My Yahoo! خلفيات باريس نجد Add to Google! خلفيات باريس نجد Add to MSN خلفيات باريس نجد

هديتي