المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المرح والإبتسامة



الصفحات : [1] 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22

  1. هههههههههه لباريس نجد ام دحيم وام عبود يضربون السياره
  2. من تناقضات عصرنا
  3. صور الشله
  4. خكري
  5. نكت ..
  6. حكايه طريفه
  7. قلي ايش هوايتك الغريبه
  8. أف أف أدخلو شوفو ملك النت مع reem
  9. هههههههههههه مهاجر بالداخل ههههههههههههه
  10. سفيرة الأهات بالداخل ههههههههههههه
  11. الأخ باريس نجد مسوي إجتماع مع المشرفين ههههههههههههههه
  12. الاخ مهاجر عاملي فيها يقرا جرايد هههههههههههههه
  13. أف شموخ نجد إيش تسوي ممكن اعرف هههههههههههههههههه
  14. الوزير الباكستاني برويز مشرف وش كان يشتغل سابقا ؟؟ (( صورة ))
  15. احلى نكت لااحلى منتدى.........
  16. بوش الكذاب.......
  17. وربي لتموتون ضحك بس أدخلو هههههههههههههههههههههه
  18. سنجاب وهو يشرب الكولا ... هههههههههههههههههه
  19. أتحداكم ما تضحكون .....
  20. فرقة _ فري بيبي _ الجداويه_لايطوفكم بابا فين ؟؟
  21. المسلسل المكسيكي مهوب كذا الحب.ههههههه
  22. عضو جدييييد ومشاركة مضحكه
  23. اول مشاركه اتمنى تكون زينه
  24. طرائف جحا
  25. وش وجه الشبه ؟؟؟؟؟؟
  26. هههههه كيف تجنن زوجتك وتجلبها النكد ؟
  27. لعبه حلووووووووووه ادخل وشوف
  28. ملك النت ملك على باريس الضحك
  29. ههههههههههه اش رايكم......
  30. يوم من حياة صويلح وحصيصه...واخوياهم...المدرسي هههههه
  31. مسنجر بوش خخخخخخخخخخ
  32. لايفوووووووووووووتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  33. عربجي وعربجيه يتغزلووون فبعض00خش وشف العرابجه بأصواله!!
  34. النت مصيبة
  35. $ادخل واستمتع بسماع هالمحاورة مع سوداني $
  36. مصير الرومنسى
  37. اتوقع باريس حبيبي راح يرد اول واحد ...!!!
  38. اعرف شخصيتك من اكلك للفصفص
  39. $ اللي يبغى يشوف صورة ][ ولايف الجود ][ و ][جود الحزن][ يتفضل بالدخول $
  40. جـدتــ 2002 ــي والانترنت ( بطولة باريس - ومشاعل نجد )
  41. صورة وتعليق أرجو من الجميع المشاركه و لكم جزيل الشكر
  42. هل تعرف ما هو الحب
  43. *** كـــــيف تسوي البراشيم ***
  44. الوصفة الشاردة
  45. $ عاااااااااااجل ^ وهااااااااااااااام $
  46. الفرق بين النعومه والعربجيه
  47. ههههههههههههه الورده الصغيره
  48. بيتزا (توصيل مجانى )
  49. يا انا ياهو في المنتدى اذا كان موجود
  50. وردة منتدى باريس نجد الورده الصغيره موجوده بالداخل
  51. نكت مسكته
  52. صوره وتعليق ارجوا من الجميع الدخول وشكرا2
  53. تعال الرومانسي ايش فيها حواجبك اطول من شعر راسك هههههههههههههههههههه
  54. من غير زعل الله يخليكم
  55. ياشباب مافي امل نتزوج المهر غالي
  56. حكايه مكاوييييييييه مرررررررررره
  57. صور لحيوانات مقلعه .....
  58. نكت مغبره ..ياويل اللي يقول قديمه
  59. تصدقون كلكم ملح
  60. خايف عليها تنسرق.........
  61. $ احلى الرقصات ^ واحلى التمارين مع بوش $
  62. ليه كذا يا بنات
  63. يا اعضاء كل واحد يدخل ويقول اطرف او اصعب موقف صار له بحياته وعمره ما راح ينساه
  64. وينها وين راحت
  65. تعال واسمع سالفة النغمات!!!
  66. نكته ..تلوع الكبد .. مرررررريمه
  67. للشباب فقط .......تصور انك صرت ........ههههه
  68. نصائح هنديه
  69. حصانك على التلفون......
  70. نصائح عجيبة ،، ادخل وما بتندم
  71. بتضحك ... ضحكنا معاك!!
  72. ولد خالتي عدنان
  73. صور حيوانات داشره
  74. ساحر الانترنت
  75. قصة واحد من الشياب
  76. فتاة تغمد السكين في قلب والدها
  77. صلاة على الخط
  78. ( علقه ساخنه )
  79. قصيدة غزل سوداني مع لبنانيه....لا تفوتك!!!
  80. يحشون فيك وانت قاعد
  81. لاتستهين بذكاء المراه
  82. شرب الخمر ؟
  83. هموم بنات البحرين
  84. تعال وقول لنا ويش كنت تكتب على طاولتك في المدرسه
  85. راعي ديك منسم خخخخخخخخخخخ
  86. منحرفين
  87. اقتل شارون .. لعبة حلوه ..!!!
  88. حش ..بس لحد يزعل واللي بيزعل يطق راسه ..؟؟
  89. لعبة مجانين مو عارفين وين هما بس حلوه
  90. لازم بكل عائله يطلع واحد اهبل...صوره..
  91. جاوب وورط اللي بعدك..
  92. النذل ... القرد هنا ... الفرجه بلاش!!!!!!
  93. أضحك كركر أوعى تفكر
  94. شوفو الحيوانات من جد زاحفه خخخخخخخخخ
  95. لعبة حلوة : انسان_حيوان_نبات_جماد_بلاد (( يالله شاركواا))
  96. أدخلوا واتحداكم ........... ماتضحكوا ؟؟؟؟؟
  97. تعاااااالووو شوووفووو مين يرقص ومع مين؟؟؟؟
  98. وسعي صدرك ولا تفارقك الابتسامه
  99. === أصوات البنات ===
  100. نكت اسكندرانيه ملكعه من جد
  101. نوعية من الشباب تشوفهم في البيت غير وعند الناس غير
  102. خطيييييييييييييير جدا جدا جدا
  103. يوميات طالب راسب
  104. مسابقــة أسمـــاء اللاعبيـــن
  105. دعاء ترقيم البنات
  106. قالوا وقلنا في المراه
  107. تعالووووو لاتفوتكم الاسئله التحجيريه..
  108. كركتيرات تحكي حال مجتمعنا
  109. طالب الابتدائية الداشـــــر !!!!
  110. فرفش ولا يهمك مع أنــــ الحب ــــين
  111. الفنانه أحلام والفنان عبدالمجيد عبدالله قديما(فضايح)
  112. نشرة اخبار الحب
  113. أمسك بطنك وادخل
  114. وش بتسوي
  115. نكت عن العجز
  116. طرائف الأطفال
  117. عااااااايله بااااااااااااارده
  118. اسلوب من اساليب الترقيم الحديث !؟!؟!
  119. قصة للعجوز والطفلة قصة واقعية ????
  120. (من كثر المعاناة كتب فيها قصيده)
  121. تعالو نلعب لعبة االتوقعات ...والله حلوه!!
  122. مسجــــــــــــــــــــــات
  123. المهلي مايولي
  124. ياشين النكتة اذاصارت بايخة! ادخل وشف
  125. افلام تكرونية ؟؟؟أأأأقصد كرتونية !!!!
  126. علموني رأيكم في" الفرق بين تسوق الرجل والمرأة"
  127. الشبه بين المرأه والكره الارضيه
  128. (((( نكت اليوم))))
  129. نكت على المحششين يالله لاتبلانى
  130. شبكوفكك...اللي فهم واللي مافهم يدخل ويشارك
  131. كل واحد يدخل ويقول وش اكلته المفضله وشرابه المفضل
  132. محاضره لا تفوتكم
  133. المراح التي يمر بها الرجل المتزوج
  134. نكت اسكندرانيه ملكعه من جد .
  135. سكرة مشرفة على باريس الضحك
  136. شـــوفي ياســــكـــــروره الــخيــــــانــــــه
  137. ادخل وسع صدرك
  138. اربط على بطنك حزام وشد عليه لانك راح تضحك من جد
  139. مؤامرة الكتشب والهمبرقر والبطاطس المقلي
  140. !!.. ماسنجر بنت ..!!
  141. صادوه...صادوه لايفوتكم حلقه ماعرضوها بـــTV
  142. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  143. الدخول للمجانين فقط
  144. بابا فين بالسوداني
  145. ضروري قبل العيد
  146. (((قصيدة بالسوداني)))
  147. هكذا نحن يامعشر النساء ينادوننا على مر السنين ...؟؟؟
  148. لقطات مضحكه من مسلسل ثمن عمري ... لا يفوتكم ....
  149. موضوع منقول 000 بس بدون زعل
  150. فلاااااش ثمن عمري روعه...
  151. من هو العضو الذي تتمنى رؤيته؟
  152. قبل الدخل بالمنتدى لقيت واحد يتسلل يبي ؟؟ وجبته
  153. ههههههههه مابيك تدخل عباطه هههههههههه
  154. نكن×نكت×نكت (الجزءالأول,1)
  155. ههههههههههههه بدون زعل هههههههههههه
  156. نكت×نكت×نكت(الجزء 2 الثاني) ياسلاااام على النكت الجديدة
  157. للبنات فقـــــــــــــط
  158. ههههههههههههههه نذاله ههههههههههههههه
  159. الحب الصااادق في الشات خخخخخخخخخخخ
  160. مواصفات بنت موديل 2003
  161. ثلااااااااااااااااااااااااااااااااااثه
  162. شباب قصتي في افريقيا تعالو شوفو خخخخخخ
  163. كيف تصنع مقلب قوي جدا؟
  164. ويش تسوون اذا لقيتوه على كيبوردكم....!!!؟؟؟؟
  165. مسااابقه حلوه لا تفوتكم
  166. هذي من اثار المنتديات ههههههههههه
  167. متى تحج البقرة على قرونها؟؟...
  168. زعلان..طفشان..زهقان ( دش ودواك عندي )
  169. لو انت شاطر أدخل بيت الرعب
  170. ههههههههههههههه قطو ههههههههههههههه
  171. المنحوس منحوووووس
  172. اول فار يهبط علي مارس
  173. ثلااااااااااااااث بنات من يبي يتزوج
  174. امرأة خليجيه في الصحراء
  175. اعرف نسبه حبك لحبيبك...
  176. هههههههههههه عجايز ههههههههههههه
  177. دعـــاء دخــــول الـــنت
  178. مصير المغازل!!!!
  179. حب اخر زمان لايفوتكم
  180. ااخر زمن
  181. شباب تفضلوا شوفوا صورة زوجتى الجديده
  182. يله الشاطر يقول كل جمله خمس مرات
  183. نكت × تكت × نكت (الجــــ 3 ـــــزء) وااااااو نكت جديدة وتنفع للجوال كمان
  184. عطني ثلاثة أسباب تزعلك
  185. مسلسل : ا لـحـب كـــده ( فقط في باريس نجد )
  186. امراه تبحث عن مفقود لها ياحرام
  187. حالات البنات في الماسنجر
  188. تحدي بين الشباب والبنات (لعبه بلحيل حلووووه)
  189. جريمه كبيره جريمة سرق قام بها مـــــــــــــــــــهاجر وسرق مصاصة دكـــتور باريس نجد
  190. ألحقوا وشوفوا أحدث صوره للأعضاء وهم في رحله
  191. منسمين سارقين طياره...
  192. سكررررررررررررررررررررررره شوفو شو تسوي الله يهديها معليك مو ناقص شي منك تتفقد نفسها
  193. إستبيان
  194. تعالوا شوفوا نكت على كيف كيفك !!!
  195. اِيك ............çِيك...........çِيك........
  196. يا شين السرج على البقر لا يفوتكم
  197. (((***أطزز النكت الدووووووولية***)))
  198. (((شوفوا صورة باريس ومهاجر والرومنسي ودكتور باريس نجدكاشخين ببدلة العيد لاتفوتكم*))
  199. خطط آخر الليل (ممنوع دخول المتزوجات)
  200. خذوا الحكمة من افوااااااااااااه .... المحششين ( الحكماء امثالي) هههههههههخ
  201. شوفوا ريم وسكره يقطعون في الناس
  202. الميكروسوفت الصعيدي
  203. يقول المثل من عرف لغة قومآ أمن شرهم........
  204. جرانديزر انطلق هههههههخ بس هالمره غير (طاش ماطاش )
  205. فرصه تسترجع فيها ماضيك.........
  206. تعالو شوفو دكتور باريس وجور الحزن والشباب(2)
  207. شوفوا اليابانيين بيركنوا العربيات كيف..
  208. حرف العين تعاااااالو يالله ندوره
  209. لعبة حلوه وممتعه وجديده اتمنى تعجبكم
  210. اكتشاف خطير مدعم بالادله بسرعه قبل حجبه من البنات
  211. أتحداك تطلع الشئ الغلط في الصورة
  212. الدب.....VS......النحيف
  213. ((**أغبياء ولكن .....**))
  214. ماااسنجر خالد عبدالرحمن
  215. اذا دقيت راح تلقى الجوال مقفل
  216. ظاهرة التدخين في دورات المياة في الجامعات الأجنبية
  217. تخيلو يحضرون الحريم للملاعب
  218. صوره فن بنت لابسه احمر على المسبح
  219. ازحف ثعلـــــــــ 2003 ـــــــب
  220. مغازله ذكر وانثى الله يسعدهم
  221. شباب يخطفون بنت الؤذن لا تفوتكم القصه
  222. سيارتك تحدد شخصيتك
  223. اختبر ذكائك بس ماتزعل ....
  224. رفقـــــة السوء ... تعال وشوف
  225. هذي قصة واحد من الشياب
  226. اضـحـك بشـويش..
  227. ثلاثة حريم في طائرة
  228. دعاء مصري
  229. هذا الاختبار رح يخليك تعرف شي معين انت تحبه بس ما تدري عنه
  230. لا تفوتكم...من جد ؟!!تعالوا ادخلوا احسن..
  231. مجموعة نكت جديدة
  232. مشاهد من فصووول الطالبااات
  233. انتحار
  234. نصيحه!! لاتتزوج وحده شعرها طويــل....
  235. نكته
  236. لاتفوووتكم رد لصووورة مهااجر
  237. قصه خدامه مراهقه.. بس ممنوع البكاء !!!!!
  238. خواطر محششين 2
  239. تعالوا اقولكم كيف تزعجون النايمين
  240. لايفووووتكم ..صور نفسك بنفسك
  241. للاذكياء فقط؟؟؟؟؟؟
  242. صور اعضاء المنتدى....
  243. هههههههههههه... تعال شوف .. واضحك على راحتك ؟؟
  244. قصيدة من أجمل ما قرأت..؟
  245. تعالوا شوفوا صور بعض المشرفين
  246. نسائيات
  247. ابتسامه خفيفه
  248. العب مع شارون الذبانه ........
  249. احلى تسريحة شعر
  250. اغنيه حلووووووووووووه لا تفوتكم