المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : درس رسم شخصية كرتونيه ..,*



قلب بوظبي
22-04-2010, 19:17
آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركآآآته ..!


صباح / مساء السعااادة :ورده8:..


:


آليوم سويت لكم درس بسيط ولزيز ..


> وهو درس رسم شخصية كرتونيه :غمزة:..


قلنا نغير جو شويه بدل التصاميم والدمج والاشياء المآلوفه ..!


:


http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/342.jpg


النتيجة ..


>> يمنع الضحك الا للضرورة الفصوى :وي: ..!


http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/343.jpg



:


دمتم بخير ..


قلب بوظبي :ورده8:..!

نسيـم
22-04-2010, 19:36
الصورة تجننننننننن :ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه:

يسلموووووا قلب بوظبي :قلبو: يعطيك أااااالف عافية ..

بس عندي سؤال دحين الصورة دي من شخصيات الكرتون :يفكر::يفكر: .؟!
>>> لاتكوني رسمتي صورتك بالغلط :وي::وي:
يسلموا يالغلا درس حلوو والله :ورده20:

حورية نجد
22-04-2010, 21:00
الله على الدرس خطير والله

هذا تطبقي

:كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ:

http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/134.jpg



http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/135.jpg

عالى مستواها
22-04-2010, 21:30
حركاتن الدرس .شعر.

أنا اطالب بدرس رسم النحله :ايحم:

برجع اطبقه بس اروق اول:ضحكههه:

تسلم ايدك قلبانى

زائــــر
22-04-2010, 23:31
حركات
واناابي معانق يرسم التخلف
الحين ابرسمه انا بعد هالدرس
درس حلو ومفيد

ام جود
22-04-2010, 23:40
هههههههههههههههه

اسمحي لي قلباني << ضرورة قصوى :وي:

درس لزيز وظريف وممتع

ان شالله اطبقه لما ازوركم :هع:

يعطيج العافية عالابداع والتجديد h13

شجــون
23-04-2010, 03:23
وربي جنان
لزيز ورايق
تسلم دياتك قلباني
بإذن الله ارجع بالتطبيق
ماننحرم منك يا الغلا:ورده10:

بسمة الورد
23-04-2010, 03:28
شيخة المزايين حضرت :و1:

http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/74.jpg (http://www.0zz0.com)

اللي يبي يخطبها يراسلني عالخاص :عاشوا:


شككككرا قلباني :قلبو::ورده8:

كيــان
23-04-2010, 03:40
درس روووووعه ياروعه انتي http://www.parisnajd.com/vb/images/icons/88lb.gif
تونست عليه حتى شوفي اشكال عيالي وبناتي اللي طلعت فيهم :خخخ:
سويتهم سمورين الا واحد ابيض :اوك:


ولدين بسس :من قدي:
http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


وثلاثه بنوتات :فرحان:


http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


بنت مفجوعه :التخلف:


http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


مرسي ياقمر :فرحانه:


:ورده20::ورده40:

الألماسي
23-04-2010, 04:12
.
..
...

درس من فئة الإبداعات ماشاء الله..

و التطبيقات خطيره..


يامال العافيه قلب بوظبي..

و يامال العافيه للي أبدعوا بالتطبيقات..


جزيل الشكر و عظيم الإمتنان قلب بوظبي على هذه المساحات

من العطاات المتميزه..

...
..
.

نبرات الطفولة
23-04-2010, 08:20
من جد درس حلو ويونس مع الفضاوة الزايدة معنا
بنسوي بلاوي ونطلع مجتمع كرتوني كامل
تسلمي عالدرس ولاعدمنا روعاتك

احترامي وودي...

عالى مستواها
23-04-2010, 18:43
http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.up-00.com/)

هذا واحد من المنتدى جلس يحلف على ارسمه وهو يرقص ،،

عاد ما ودى كسرت بخاطره ،،

تشكرات يا هانم .اخضر.

قلب بوظبي
25-04-2010, 00:38
الصورة تجننننننننن :ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه:

يسلموووووا قلب بوظبي :قلبو: يعطيك أااااالف عافية ..

بس عندي سؤال دحين الصورة دي من شخصيات الكرتون :يفكر::يفكر: .؟!
>>> لاتكوني رسمتي صورتك بالغلط :وي::وي:
يسلموا يالغلا درس حلوو والله :ورده20:


ههههههههههههههههههه ..

> كيف عرفتي :يفكر:؟

هموووسه خلينا حبااايب واصحااااب ..
> لا تخبرين حد :im ok:

:

الله يسلمج ويعااافيج هموووسي ..

منورة الدرس :قلبو: ..

وربي لا يحرمنا من هيك طله ..]! ..

* فــريــدة *
25-04-2010, 22:32
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


درس مرة رايق :التخلف:
والتطبيقات حمستني :و1:





















http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif


قلباني
الله يعطيك العافية
لـ:ورده20:ـك

شجــون
26-04-2010, 00:50
ياااااي التطبيقات تهبل ههههههههههه
ابسأل وياويل اللي يتريق
العيون شلون اسويها تبينها عميا من غير عيون
تراها جاهزة هههههههههههههه
الحين العيون ارسمها على طبقة ثانية وعن طريق قص ولصق
والا رسم مباشرة على الوجه
امس باللي مت ضحك على حالي كل مارسمت عين اختفت الثانية
ههههههههههههههههه
المهم اشرحيلي يابعدي خليني الحق على
مهرجان العرايس:كاشخ:

* فــريــدة *
26-04-2010, 17:43
عجبني الدرس
وجايبة شخصية جديدة

إسمها
البرنسيسة المنكوووشة :خخ:


http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/51.jpg

شجــون
28-04-2010, 00:51
قلباني ردي على سؤالي يادبة:وااع:

قلب بوظبي
28-04-2010, 00:54
الله على الدرس خطير والله

هذا تطبقي

:كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ::كاشخ:

http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/134.jpg



http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/135.jpg


ياهلا وغلا حورية ..

>> ياعيني ياعيني ..
حركآآت وايقونآآت ..
خطير هالشيبة >> :خخ: ..
ما قصرتي سويتي للايقوونة ابو << :و1:..

آمآ البنوتة ..
تجنن .. آحلى من الشيبة بوآآآآيد ..
ولا بعد مطقمة الروج مع الكآآب :هع: ..
ههههههه ..

:

آبدعتي حوريتي :أوكي:..
وربي لا يحرمنا من هالطله :ورده8:..

قلب بوظبي
28-04-2010, 01:00
حركاتن الدرس .شعر.

أنا اطالب بدرس رسم النحله :ايحم:

برجع اطبقه بس اروق اول:ضحكههه:

تسلم ايدك قلبانى


ههههههههههههه..
>> لهذي الدرجة تحبين اطفال الروضة ..
وحابة تتذكرينهم بالنحلة >> :هع: ..

يالله روقي وارجعي ..
نحن بانتظااااارج >> :هعع: ..

قلب بوظبي
28-04-2010, 01:06
حركات
واناابي معانق يرسم التخلف
الحين ابرسمه انا بعد هالدرس
درس حلو ومفيد


مراااحب زاائر افندي ..
>> لا تحرف اسم درسي ..
اسمه درس كرتون مب تخلف :مابي:..
> لا ورافعه فوق بنفس الاسم :يوؤ:..

هالمرة سمآآح بس المرة ثانية لا ..
ولا اسوي درس رسم ايقونه متخلف << :و1:..
ههههههه


:

منور ..
وسعيدين بتواجدك :ورده8:..

قلب بوظبي
28-04-2010, 01:15
هههههههههههههههه

اسمحي لي قلباني << ضرورة قصوى :وي:

درس لزيز وظريف وممتع

ان شالله اطبقه لما ازوركم :هع:

يعطيج العافية عالابداع والتجديد h13


ههههههههه >>
دام للضرورة القصوى مسمووح :خخ:..

الله يعافيج ويسلمج ام دووودي ..
<< خلاص لو جيتي انا بذكرج بالتطبيق :ورده8:..

قلب بوظبي
28-04-2010, 01:21
وربي جنان
لزيز ورايق
تسلم دياتك قلباني
بإذن الله ارجع بالتطبيق
ماننحرم منك يا الغلا:ورده10:


الله يسلمج ويخليج شجوون :ورده8:..
منورة !..
:
بانتظارج :ورده8:

قلب بوظبي
29-04-2010, 01:38
شيخة المزايين حضرت :و1:

http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/74.jpg (http://www.0zz0.com)

اللي يبي يخطبها يراسلني عالخاص :عاشوا:


شككككرا قلباني :قلبو::ورده8:


ياهلا والله ببسوومة وشيخه المزاايين :قلبو: ..
تو ما نور القسم ..
< كان قلتي لنا ان الشيخة جاية كلنا سوينا لها زفه :و1:..
هههههه ..

:

ما شاء الله .. تبارك الرحمن ..
تطبيق ولا اروووع :ورده8: ..
تجنن هي وشعرها >> :خخ: ..
يالله انتظريني على الخااااااص
> كأني شايفه كيان عندها درزن :كاشخ: ..
وعلى قولت المثل .. يا بخت من وفق راسين بالحلال :و1:
ههههههههه ..

:

سعيدة بتواااجدج بسووومة :ورده8:

قلب بوظبي
29-04-2010, 15:28
درس روووووعه ياروعه انتي http://www.parisnajd.com/vb/images/icons/88lb.gif

تونست عليه حتى شوفي اشكال عيالي وبناتي اللي طلعت فيهم :خخخ:
سويتهم سمورين الا واحد ابيض :اوك:


ولدين بسس :من قدي:
http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


وثلاثه بنوتات :فرحان:


http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


بنت مفجوعه :التخلف:


http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.herosh.com)


مرسي ياقمر :فرحانه:



:ورده20::ورده40:




ياهلا والله بكياااان وعيااالها الآمامير :قلبو: ..
ياقلبي عليهم يجننوووون :طاير فرح:..

:

خطيرة التطبيقااات وااااااااآآآاااااااااايد ..
> اول اثنين توأم يتشابهون وآآيد .. :و1:..
والبنات مافي احلى منهم >> :خخ: ..
ربي يخليهم لج ..
بس ليش البنت الاخيرة بيضا > ليكون خلص الحبر
هههههههههههههههه ..

:

منورة يالغلااا ..
ربي لا يحرمنا من هالتطبيقات ..
اللي تفتح النفس :ورده8:..

قلب بوظبي
29-04-2010, 15:49
.
..
...

درس من فئة الإبداعات ماشاء الله..

و التطبيقات خطيره..


يامال العافيه قلب بوظبي..

و يامال العافيه للي أبدعوا بالتطبيقات..


جزيل الشكر و عظيم الإمتنان قلب بوظبي على هذه المساحات

من العطاات المتميزه..

...
..
.


الله يعافيك ويسلمك خيوو :ورده8:..
منور ..
وسعيدين بتوآآجدك .. وطلتك ..

:

كل الشكر ..

قلب بوظبي
30-04-2010, 00:18
من جد درس حلو ويونس مع الفضاوة الزايدة معنا
بنسوي بلاوي ونطلع مجتمع كرتوني كامل
تسلمي عالدرس ولاعدمنا روعاتك

احترامي وودي...

الله يسلمج ويخليج نبرآآآت ..
منورة يالغلاا ..

:
فعلا يونس .. واااايد ..
خصوصا لما تشوفين تطبيقات الغير وابداااعهم ..
جربي يالغلاا وشاركينا :ورده8:..

قلب بوظبي
30-04-2010, 00:24
http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://www.up-00.com/)

هذا واحد من المنتدى جلس يحلف على ارسمه وهو يرقص ،،

عاد ما ودى كسرت بخاطره ،،

تشكرات يا هانم .اخضر.


هههههههههههههههههههه ,,

ياعيني عن البيه اللي يرقص ..
>> لما اشوفه احس رقبتي تعورني > :هعع: ..

بس قولي لنا من هذا المجهووول
> ترى الفضول بدأ شغله >> :هع: ..

:

تطبيق رااائع ومرتب علوووش ..
تسلمين على التطبيق ..
وربي لايحرمنا من هالطله :ورده8:..

قلب بوظبي
30-04-2010, 00:30
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته


درس مرة رايق :التخلف:
والتطبيقات حمستني :و1:





















http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif


قلباني
الله يعطيك العافية
لـ:ورده20:ـك


الله يعافيج ويسلمج ابلتي > :ورده8: ..
منورة الدرس ..

:

التطبيق خطير وااااااااااااااااااااااايد ..
كله بنص والشعر بنص .. يجنن :يصفق:..
واللبس والحركات الثااااانية ..
فعلا تطبيق مميز وخطير اوووي اوي اوي ..

:
> سعيدة بتطبيقج ..
لا تحرمينا هالطله :ورده8:..

قلب بوظبي
30-04-2010, 00:40
ياااااي التطبيقات تهبل ههههههههههه
ابسأل وياويل اللي يتريق
العيون شلون اسويها تبينها عميا من غير عيون
تراها جاهزة هههههههههههههه
الحين العيون ارسمها على طبقة ثانية وعن طريق قص ولصق
والا رسم مباشرة على الوجه
امس باللي مت ضحك على حالي كل مارسمت عين اختفت الثانية
ههههههههههههههههه
المهم اشرحيلي يابعدي خليني الحق على
مهرجان العرايس:كاشخ:


هههههههههههه ..
لا تكفين ما نبيها من دوون عيوون > :يؤ:..


:
شوفي يا شوشو ..
انا قلت في الدرس انكم من الافضل تحطون كل عين في لير ..
عشان لو خربطنا في جزء منها نقدر منسح بكل سهوولة :فرحان: ..
اما بالنسبة لليرات او الطبقات ..
اضيفي طبقة جديده واشتغلي عليها ..
وبكذا ما بتتأثر العين الثانية ولا بتختفي ..
> وانتبهى تخفين العين اللي جنب الليرات :هعع: ..



:
جربي ..
واذا في اي برووبلم ..
قولي لي بعيد الشرح لعيوونج :ورده8:..

قلب بوظبي
30-04-2010, 00:51
عجبني الدرس
وجايبة شخصية جديدة

إسمها
البرنسيسة المنكوووشة :خخ:


http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/51.jpg


ياهلا ياهلا بأبلتي مرة ثانية
:طاير فرح:..
البيت بيتك والدرس درسك ..
انتي تنورينا باي وقت :فرحان: ..

:
ياعيني يا عيني على المنكوووشة :هعع: ..
تجنن ..
التطبيق متقن .. ما شاء الله .. تبارك الرحمن ..
اعجبني شعرها ..
وكل شي فيها ..
>> قولي لادهم لقينا لك عروس :و1: ..

:
سعيدة بتواااجدج ابلتي ..
>> :ورده8:

قلب بوظبي
30-04-2010, 00:58
قلباني ردي على سؤالي يادبة:وااع:



ردينااا :و1:..

لحظات صمت
30-04-2010, 04:44
احم ...وهذا التنفيذ قلب بو ظبي:ايحم:

http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/30.jpg (http://www.m5zn.com)

ان شاء لله حلو بس :افا: اول مره ليه؟؟

قلب بوظبي
30-04-2010, 16:11
احم ...وهذا التنفيذ قلب بو ظبي:ايحم:

http://www.parisnajd.com/vb/images/imported/2010/04/30.jpg (http://www.m5zn.com)

ان شاء لله حلو بس :افا: اول مره ليه؟؟


ياهلا ياهلا لحظااااااااااااااات :قلبو: ..
منورة الحتة كلها ..

:

تطبيق خطييييييييييييييييييييييييير ..
100/ 100 ..
ما شاء الله عليج ..
ابدعتي وربي ..
>> عجبتني العيووون الزرقا مدري الخضرا :هعع:..

:

سعيدين بتوآآجدج ..
لا تحرمينا هالطله ..

نسيـم
30-04-2010, 18:04
ماشاء الله التطبيقات جناااااااااااااان ... !!
تطبيق ابله فريدة حلووووه كتيير :يصفق:
وسؤال شجون خطييييير :ضحكههه::ضحكههه:

وأنتي ياقلباني كدا :أوكي:

قلب بوظبي
30-04-2010, 18:11
ماشاء الله التطبيقات جناااااااااااااان ... !!
تطبيق ابله فريدة حلووووه كتيير :يصفق:
وسؤال شجون خطييييير :ضحكههه::ضحكههه:

وأنتي ياقلباني كدا :أوكي:



مروووج الجنان لجين :قلبو: ..
منورتنا من جديد بمتااابعتج ..
:ورده8:
> بس خلينا نشووف تطبيقج :هعع: ..

نسيـم
30-04-2010, 18:13
مروووج الجنان لجين :قلبو: ..

منورتنا من جديد بمتااابعتج ..
:ورده8:
> بس خلينا نشووف تطبيقج :هعع: ..






تشوفي تطبيقي ..!
:ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه:
عشان تضحكوووا عليا >>> انسي ياحلووه :و1:

قلب بوظبي
30-04-2010, 18:21
تشوفي تطبيقي ..!
:ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه::ضحكههه:
عشان تضحكوووا عليا >>> انسي ياحلووه :و1:



هههههههههههه ..

شوفي نحن اكيد بنضحك ..
بس اوعدج اننا نضحك بصوت واطي وما نسمع الجيران :هعع: ..

نسيـم
30-04-2010, 18:27
هههههههههههه ..



شوفي نحن اكيد بنضحك ..

بس اوعدج اننا نضحك بصوت واطي وما نسمع الجيران :هعع: ..






يعني كمات كنتوا ناويين تسمعوا الجيران :واااو:


انسي اخليكم تضحكوووا عليا >> بس أنا أضحك :ضحكههه::ضحكههه:



ربي يسعدك يالغلا .. وتجيبلينا دروس حلوووه كدا :لوول:

قلب بوظبي
30-04-2010, 18:49
يعني كمات كنتوا ناويين تسمعوا الجيران :واااو:


انسي اخليكم تضحكوووا عليا >> بس أنا أضحك :ضحكههه::ضحكههه:



ربي يسعدك يالغلا .. وتجيبلينا دروس حلوووه كدا :لوول:


ههههههههههه ..

لا يادبه .. طبقي بجد .. وخلينا نشووف ابداااعج ..
ترا الدرس سهل واااايد ..

> :قلبو:

نسيـم
30-04-2010, 22:52
ههههههههههه ..



لا يادبه .. طبقي بجد .. وخلينا نشووف ابداااعج ..
ترا الدرس سهل واااايد ..



> :قلبو:





إن شاء الله يا:قلبو: ليا عودة ...
كما قلباني عندي أنا :ورده20:h13

قلب بوظبي
01-05-2010, 00:58
إن شاء الله يا:قلبو: ليا عودة ...
كما قلباني عندي أنا :ورده20:h13


وحده بس :وي:..
تسلمين لي لجين .. بانتظااارج :ورده8:

نسيـم
17-05-2010, 16:30
لا خلاص بطلت وزعلت بعد ماشجعتي صوت السكون عليا :هاا:

إذا تبيني أسوي وأطبق ( أمسكيها ) بخطأ وحطيه في الرادار عشان تبردي ناري منها .......

والخيار لكِ :تصفير: >>> تحريض وبقوة :وي:

قلب بوظبي
17-05-2010, 19:42
لا خلاص بطلت وزعلت بعد ماشجعتي صوت السكون عليا :هاا:

إذا تبيني أسوي وأطبق ( أمسكيها ) بخطأ وحطيه في الرادار عشان تبردي ناري منها .......

والخيار لكِ :تصفير: >>> تحريض وبقوة :وي:


> لجين :قلبو: ..

المساااامح كريم > هع ..

لا افا عليج .. انا صرت معاااج الحين :غمزة:..

بس المشكلة ان الشرط صعب وااااايد ..

لان صوت ما تغلط ابد ابد >> تبي تعطيها عين :هعع:..
:

منورة يادبه ..

وبانتظار التطبيق :افا:..!

M!ss Drham
19-05-2010, 02:46
روووووووووووووووعة الدرس

والتطبيقات احلى واحلى

برووح اطبق

انتظروووني :ورده40:

قلب بوظبي
20-05-2010, 00:54
روووووووووووووووعة الدرس

والتطبيقات احلى واحلى

برووح اطبق

انتظروووني :ورده40:


ياهلا والله مسس درهم ..

منورة الدرس :ورده8:..

بانتظار تطبيقج ..

> لا تتأخرين علينآآ :هع:..

M!ss Drham
20-05-2010, 01:49
البرنسيسه وصلت :طاير فرح:

http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://[URL="http://www.deemuae.com/vb)

قلب بوظبي
06-06-2010, 01:26
البرنسيسه وصلت :طاير فرح:

http://www.parisnajd.com/vb/clear.gif (http://[URL="http://www.deemuae.com/vb)



ياعيني على البرنسيسه .. يا مسس درهم ..

تجنن ..

ما شاء الله عليج .. وعليها ..

> عجبني شعرها واآآآآآآآآآيد .. خطيرة .. ولا بعد هايلاااايت > هع ..!

غير الفستآآن يجنن ..

والاكسسواآآر ..

أبدعتي يالغلاااا ..

:

اسمحي لي على التآآخير :)