Untitled 11

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 15

الموضوع: خداع البنات سهل وإليكم الطريقة

  1. #1
    الصورة الرمزية فراوله
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الدولة
    في الكتاب
    الجنس
    Male
    المشاركات
    163
    الاهتمام
    ازعاج الناس
    معدل تقييم المستوى
    17
    SMS

    افتراضي خداع البنات سهل وإليكم الطريقة

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    أختي الكريمة : قد تستغربين هذا العنوان المخيف ... ولكنني لم أضعه إلا لأنني أريد من كل فتاة أن تدخل وتقرأ هذا الموضوع ....

    فأقول أختي في الله .... نعم اي شاب يستطيع أن يخدعك ويكلمًك كلام شبهة .... ثم ترقيم ..... ثم رسائل جوال ... ثم ..... ثم ......ثم خيانة للعرض .. حمانا الله وإياك .. والطريقة بسيطة .!!!

    نعم ....للفتاة صفات يحبها من في قلبه مرض .... والتي نستطيع الرجال الذين في قلبنا مرض الشهوة أن نخدعها عن طريقها ....فانتبهي ..:

    1. أن تكون علاقتها بالله ضعيفة .. أما من كانت قوية بربها فلا نستطيع أن نخرق حجابها ولو أن الله يبتليها بنا ولكنها لا تتزعزع...... .

    2. أن تكون طائشة ومغامرة فتكلّمنا بالتلفون والجوال وتجرؤ على إرسال الرسائل بالجوال أو الإيميلات ، أو نبني معها علاقات طويلة عن طريق الدردشة ،لأنها طائشة وتريد أن تضيّع وقت ... وأن تكون ممن تقول أنا أقضي وقت ، وأعلم أن من يكلّمني ذئب يريد إفتراسي ، ولكنه لن يصل إليّ ... ولكن أقول هذه مسكينة فالقرب منها سهل للغاية . ووقوعها بأيدينا سهل أيضا . فإن كانت قويّة بشخصيّتها فنحن نعرف من أين تؤكل الكتف .!.!.!.!

    3. أن تكون بعيدة عن الجليسات الصالحات ، لأننا ننفرد بها عن طريق صديقاتنا اللاتي يدلّوننا عليها وعلى رقمها .. . ونحن أيضاً نضع مزاداً علنياً بين أصدقائنا بأرقامكن وأرقام جوالاتكن .

    4. أن تكون الرقابة عليها من أهلها ضعيفة فهي تدخل في النت دون رقيب أوحسيب ولديها ( جوال ) دون مراقبة ، وتدخل متى شاءت وتخرج متى شاءت ولا يُعلم أين ذهبت إلا بكلامها " ولو كان كذباً " ............................. وكل هذا لا تملكه البنت ولكن عندما تضعف مراقبتها لربها فلا نستغرب أن تكون هي التي تطاردنا نحن الشباب .

    5. أن تكون فارغة .... والفراغ يجر لأهله الحتوف والأمور العسيرة ... فعندما تكون فارغة فستخرج أو تتكلّم أو .... ثم تقع بأيدينا ... إلا من ملأت وقتها بما ينفعها فنحن نعجز عن إخراجها .
    6. أن تكون مغفّلة :فهي تجازف بأخذ الأرقام منا في الأماكن العامة ... وغير مهتمّة بحجابها ، بل تريده على هواها ،وتتبع فيه الموديلات ولو كانت محرّمة ، وأن ترضى أن تخادع أهلها وخاصة في الأسواق لأخذ الأرقام ، أو الكلام أو الـ ...... .

    7. أن تكون غافلة عن الغاية التي خلقها الله من أجله وهي عبادته .. فتراها تنظر إلى يومها فقط ولا تبني مستقبلها بيدها بل بأمانيها ... فكم من فتاة تحرّك الجنين في أحشائها .. وكانت تحسب الحياة أن تتلذذ بيومها وفقط .

    8. أن تكون جاهزة لكي تعيش الأحاسيس الوردية والمشاعر الفيّاضة والأماني الكاذبة ... وكل هذا تحت تأثير الكلمات المعسولة ، والنغمات الرقراقة . والوعود بالزواج ...... فعلاً غبية ولو كان يريدها للزواج لطرق باب أهلها .!!!؟؟

    9. أن تصدّق بالهجران وأن تكون تحت تأثير الأنين من الفراق ، وأن ترضى السير في طريق المهالك ولو تراجعت لقطعنا عنها العلاقة وأذقناها مرارة الحرمان ...... والله إنها لمجنونة إن صدّقت ..
    10. أن تكون غبية بالشكل الغريب حتى إذا كلّمناها بالتلفون وسجلنا مكالماتها ثم هددناها باللقاء ... فإن وافقت وصلنا وبسرعة لما نريد ... وإن رفضت هددناها بنشر المكالمات .... وقد نست أن نشر المكالمة أهون من اللقاء... والله إنها غبية للغاية ..

    11. أن تكون ناسية أو متناسية أنه لا يوجد شيء اسمه ( الحب ) عندنا ، وإنما نحن نريدها للشهوة ثم تهديد بالصور ثم تكون مصدر للمال لنا ثم ......

    12. أن تكون هذه الفتاة ( الغافلة )غافلة عن أمر كبير وهو أننا نقضي الشهوة وفقط وإذا انتهينا منها بحثنا عن غيرها ( لأننا نحب التجديد ) وهي التي تحمل العار وإلى الأبد.!!!!!! وقد نسيت أن جنينها ما هو إلا نتيجة للعب والضحك والمغازل والترقيم واللقاءات و........


    فاحذري أختي من هذه النكبات التي يرسمها لك من أراد لك الشر وأضمر لك المكر ... أسأل الله أن يحفظنا ويحفظ نساء العالمين .


    والله يرعاكن ويحفظكن
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    نأسف لذلك,عرض الصورة أكبر من العرض المسموح به 405.

  2. #2
    الصورة الرمزية ريشة العاشق
    تاريخ التسجيل
    Oct 2002
    الدولة
    hadi@jeddah.home
    الجنس
    ذكر
    المشاركات
    1,237
    الاهتمام
    متابعة كل جديد في عالم النت
    معدل تقييم المستوى
    19
    SMS

    انا كما انا ولكن عجزت عن ترجمة احساسي بريشتي ففضلت ان اعتزل عالم التصميم ولعبت دور المشاهد بعد ان كنت سيد الموقف... فلا تنزعجي حبيبتي ...تذكري مامضى واعتزي بانك حبيبتي

    افتراضي

    احم الاخ فراوله او الاخت والله ضيعت من اسلوب الكتابه اعذرني

    انت دايم تحملون الشباب اسباب المعصيه والذنب مع العلم ان البنات هم اللي يدورون وراء الشباب بالاسواق والمحلات وعلى البحر وتلاقين لابسين لبس اسال الله المغفرة

    يعني قال المثل ( لولا عنزنا ماجاء تيسهم) لولا البنت ونظراتها للشباب في الاسواق وطلوعها بدون محرم وعاد اللي طالعيني فية البنات هاليومين يكمل الناقص حكايت الشلل تلاقي خمس او ست بنات مع بعض بالسوق يفرون تقول في حج مو طالعين يغازلون
    وكل اللوم على الشباب ترى والله البنات هم سبب كل مصيبه بالدنيا اول جريمة قتل بسبب بنت صدق مخلوقين من ضلع اعوج

    الحمد لله على الاسلام اولا واني رجال مو بنت يالله لك الحمد والشكر

    وتقبلوا تحياتي

    منظمة تحرير الفكر العربي من سم النسوان

    ريشة العاشق
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


  3. #3
    الصورة الرمزية فراوله
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الدولة
    في الكتاب
    الجنس
    Male
    المشاركات
    163
    الاهتمام
    ازعاج الناس
    معدل تقييم المستوى
    17
    SMS

    افتراضي

    مشكوره على المرور
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    نأسف لذلك,عرض الصورة أكبر من العرض المسموح به 405.

  4. #4
    ضيف الصورة الرمزية كنز العشق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    السعوديه
    الجنس
    Male
    المشاركات
    426
    الاهتمام
    الكتابة والمراسله
    معدل تقييم المستوى
    0
    SMS

    افتراضي

    سيدتي لاتلقي بالحمل على الرجل.
    فالرجل لم يستدرج المرأة للأسواق .او للمتنزهات او للحفلات او للمستشفيات او للفنادق والأسترحات .
    بل الرجل في غاية نفسه لايسمح لها بالخروج.
    لكنها هي التي استدرجته لسماح لها بكل ذلك . في البداية طلبة منه ان ترافقه . ثم طلبت منه ان يرافقها . ثم طلبت منه ان يبقى ويسمح لها بالخروج.وعندما خرجت لوحدها عاتبها . لكنها نظرة له وقالت انت انسان رجعي.
    هذا هو حال النساء المدججات هنا وهناك .لايتوارن في فعل الفاحشة وهاهي اينما وجدت تبحث عن كل مايوصلها الى ماجهلته .
    اتت بالوسائل التي استطاعة من خلالها مواكبة امرأة العصر الحاضر. وحتى الحظة لازالت رغم الحريه تشعر انها مقيده. تريد حرية اكثر .
    تريد ان تستكشف الموانع بنفسها لم تقتنع بمنع الرجل لها .ولكي يحدث ذلك هاهي تتجول في عالم خارج عن عالمها .
    فختلطة بالرجال. وحدث ماكان الكل يخشاه.
    المرأة فتنة اينما وجدة في اي مكان وفي اي زمان. وتعرف ان الرجل ضعيف امام استمالة كل قطعة من جسدها ويخر امام نظرات اعينها الساحره.وعطرها المثير.
    وهنا تدفعه اليها ثم تأتي معاتبه انقذونا من هاؤلاء الذئاب المسعورة.
    سيدتي لولم تأتي النساء في مجتمع الرجال لما انتشرت السعرة.
    كيف برجل يستشم رائحة العطر يفوح من ردائها ويحاول غض نظره . وهي تستهويه خياشينه.بعطرها وكانها دعوه لسير خلفها والاقتراب منها اكثر فاكثر وتحسس منبع العطر في جسدها.
    بل هي كمن تقول .ايه العابرالغافل اذا كان ليس بأمكاني الحديث معك او النظرلك. ...شم عطري واستثر.
    سيدتي المرأة التي تضع نفسها في وسط الرجال . هي بذلك ترتكب المخالفات الشرعية . المحذورة .
    علمآ انه لم يأتي التحذير من فراغ. لكن الشرعية لايخفا عليها خافية.
    لكن ايضآ رغم ذلك كله تتجاهل المرأة كل هذه الحدود وتقتحم الساحه المخصصة لرجال ثم . بعد ان تقع فريسه سهله .تلوم الرجل ان هتك عرضها وخدش كرامتها وهددها واوجد مااوجد في بطنها.
    سيدتي. لولم تتجرأ المرأة على مخاطبة الرجل بصوت ناعم واسلوب متردي يدفعه لشهوانية . لما اصبح عاشق تلك النبرات الحسية . ولماكان استشعر بوجودها رغم المسافات. البعيده.عبر الجوال.
    سيدتي . الزمآ الحدود الشرعية . من عدم الخروج من المنزل الا لضرورة وبوجود محرم. وبلباس كاسي غير عاري لايوجد به فتنه. محتشمه. تمشين بخطوات متعقله.سادلة حجابك على وجهك مخفية جمالك خافضة صوتك.مبتعده عن تناول ارقام الهواتف الملقاه على الأرصفة او في وسط الساحات والممرات. متجاهلة الرجل. لاتصغين لحديثه .
    لو حدث كل ذلك منك تأكدي انه لن يستطيع ايقاعك في شراكه والحقيقة انكن انتن ايتها النساء من اوقعنا في شراكهن.
    تقبل تحياتي.

    كنز العشق.
    السعة الثامنة مساء من يوم الاثنين الموافق7/10/1424هـ

  5. #5
    الصورة الرمزية فراوله
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    الدولة
    في الكتاب
    الجنس
    Male
    المشاركات
    163
    الاهتمام
    ازعاج الناس
    معدل تقييم المستوى
    17
    SMS

    افتراضي

    مشكوره علي المرور
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    نأسف لذلك,عرض الصورة أكبر من العرض المسموح به 405.

  6. #6
    ضيف الصورة الرمزية كنز العشق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    السعوديه
    الجنس
    Male
    المشاركات
    426
    الاهتمام
    الكتابة والمراسله
    معدل تقييم المستوى
    0
    SMS

    افتراضي

    بس هذا الي قدرتم عليه مشكور على المرور مافيه اي تعليق. عارضوني اقلها خلوني افش غلي . تراكم ذبحتونا .
    ماعليه. هدنه.
    لكن لي رجعه.

  7. #7
    إدارة المنتدى الصورة الرمزية مـلاك نـجـد
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,201
    معدل تقييم المستوى
    25
    SMS

    .........

    افتراضي

    لي عوده

    مشكوره فراوله

    واعصابك استاذ كنز :) انا معك ان الفتاه هي اساس المصايب

    تحياتي

    مــلاك
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    ... احبكم ...

  8. #8
    ضيف الصورة الرمزية كنز العشق
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    الدولة
    السعوديه
    الجنس
    Male
    المشاركات
    426
    الاهتمام
    الكتابة والمراسله
    معدل تقييم المستوى
    0
    SMS

    افتراضي

    اشوا بردتي قلبي ياملاك. نجد
    مشششششششششششكوره.
    تصدقين . ولااحلى من كذا.
    بس ترا البنات بيزعلون. مالي دخل.

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •