Untitled 11

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 1 2 3 4 5 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 24 من 47

الموضوع: درس رسم شخصية كرتونيه ..,*

  1. #17
    ادارة الصورة الرمزية شجــون
    تاريخ التسجيل
    Dec 2004
    الدولة
    شــرفات الورود
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    30,548
    الاهتمام
    القراءة
    معدل تقييم المستوى
    46
    SMS

    اللهم اجعل القرآن الكريم ربيع قلبي وجلاء همي وحزني..

    افتراضي رد: درس رسم شخصية كرتونيه ..,*

    قلباني ردي على سؤالي يادبة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


  2. #18
    الصورة الرمزية قلب بوظبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دآآآرْ كسًآهآ بآلعَزْ زآآيدْ ..!
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,468
    الاهتمام
    آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ..!
    معدل تقييم المستوى
    13
    SMS

    يآطايرة مآعآد لي حآجةَ فيج .. دآمج خنتي في آلسماء عيآل زآيد ..!

    افتراضي رد: درس رسم شخصية كرتونيه ..,*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية نجد مشاهدة المشاركة
    الله على الدرس خطير والله

    هذا تطبقي







    ياهلا وغلا حورية ..

    >> ياعيني ياعيني ..
    حركآآت وايقونآآت ..
    خطير هالشيبة >> ..
    ما قصرتي سويتي للايقوونة ابو << ..

    آمآ البنوتة ..
    تجنن .. آحلى من الشيبة بوآآآآيد ..
    ولا بعد مطقمة الروج مع الكآآب ..
    ههههههه ..

    :

    آبدعتي حوريتي ..
    وربي لا يحرمنا من هالطله ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    [flash1=http://ae-id.com/vb/uploaded/2211_01284230295.swf]WIDTH=400 HEIGHT=130[/flash1]

    يآربْ لآ تخرجنَيْ منَ الدنيآ ، حتى تَرضىْ عنيَ !

  3. #19
    الصورة الرمزية قلب بوظبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دآآآرْ كسًآهآ بآلعَزْ زآآيدْ ..!
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,468
    الاهتمام
    آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ..!
    معدل تقييم المستوى
    13
    SMS

    يآطايرة مآعآد لي حآجةَ فيج .. دآمج خنتي في آلسماء عيآل زآيد ..!

    افتراضي رد: درس رسم شخصية كرتونيه ..,*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عالى مستواها مشاهدة المشاركة
    حركاتن الدرس

    أنا اطالب بدرس رسم النحله

    برجع اطبقه بس اروق اول

    تسلم ايدك قلبانى
    ههههههههههههه..
    >> لهذي الدرجة تحبين اطفال الروضة ..
    وحابة تتذكرينهم بالنحلة >> ..

    يالله روقي وارجعي ..
    نحن بانتظااااارج >> ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    [flash1=http://ae-id.com/vb/uploaded/2211_01284230295.swf]WIDTH=400 HEIGHT=130[/flash1]

    يآربْ لآ تخرجنَيْ منَ الدنيآ ، حتى تَرضىْ عنيَ !

  4. #20
    الصورة الرمزية قلب بوظبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دآآآرْ كسًآهآ بآلعَزْ زآآيدْ ..!
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,468
    الاهتمام
    آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ..!
    معدل تقييم المستوى
    13
    SMS

    يآطايرة مآعآد لي حآجةَ فيج .. دآمج خنتي في آلسماء عيآل زآيد ..!

    افتراضي رد: درس رسم شخصية كرتونيه ..,*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زائــــر مشاهدة المشاركة
    حركات
    واناابي معانق يرسم التخلف
    الحين ابرسمه انا بعد هالدرس
    درس حلو ومفيد

    مراااحب زاائر افندي ..
    >> لا تحرف اسم درسي ..
    اسمه درس كرتون مب تخلف ..
    > لا ورافعه فوق بنفس الاسم ..

    هالمرة سمآآح بس المرة ثانية لا ..
    ولا اسوي درس رسم ايقونه متخلف << ..
    ههههههه


    :

    منور ..
    وسعيدين بتواجدك ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    [flash1=http://ae-id.com/vb/uploaded/2211_01284230295.swf]WIDTH=400 HEIGHT=130[/flash1]

    يآربْ لآ تخرجنَيْ منَ الدنيآ ، حتى تَرضىْ عنيَ !

  5. #21
    الصورة الرمزية قلب بوظبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دآآآرْ كسًآهآ بآلعَزْ زآآيدْ ..!
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,468
    الاهتمام
    آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ..!
    معدل تقييم المستوى
    13
    SMS

    يآطايرة مآعآد لي حآجةَ فيج .. دآمج خنتي في آلسماء عيآل زآيد ..!

    افتراضي رد: درس رسم شخصية كرتونيه ..,*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام جود مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههه

    اسمحي لي قلباني << ضرورة قصوى

    درس لزيز وظريف وممتع

    ان شالله اطبقه لما ازوركم

    يعطيج العافية عالابداع والتجديد
    ههههههههه >>
    دام للضرورة القصوى مسمووح ..

    الله يعافيج ويسلمج ام دووودي ..
    << خلاص لو جيتي انا بذكرج بالتطبيق ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    [flash1=http://ae-id.com/vb/uploaded/2211_01284230295.swf]WIDTH=400 HEIGHT=130[/flash1]

    يآربْ لآ تخرجنَيْ منَ الدنيآ ، حتى تَرضىْ عنيَ !

  6. #22
    الصورة الرمزية قلب بوظبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دآآآرْ كسًآهآ بآلعَزْ زآآيدْ ..!
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,468
    الاهتمام
    آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ..!
    معدل تقييم المستوى
    13
    SMS

    يآطايرة مآعآد لي حآجةَ فيج .. دآمج خنتي في آلسماء عيآل زآيد ..!

    افتراضي رد: درس رسم شخصية كرتونيه ..,*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شجــون مشاهدة المشاركة
    وربي جنان
    لزيز ورايق
    تسلم دياتك قلباني
    بإذن الله ارجع بالتطبيق
    ماننحرم منك يا الغلا
    الله يسلمج ويخليج شجوون ..
    منورة !..
    :
    بانتظارج
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    [flash1=http://ae-id.com/vb/uploaded/2211_01284230295.swf]WIDTH=400 HEIGHT=130[/flash1]

    يآربْ لآ تخرجنَيْ منَ الدنيآ ، حتى تَرضىْ عنيَ !

  7. #23
    الصورة الرمزية قلب بوظبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دآآآرْ كسًآهآ بآلعَزْ زآآيدْ ..!
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,468
    الاهتمام
    آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ..!
    معدل تقييم المستوى
    13
    SMS

    يآطايرة مآعآد لي حآجةَ فيج .. دآمج خنتي في آلسماء عيآل زآيد ..!

    افتراضي رد: درس رسم شخصية كرتونيه ..,*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة الورد مشاهدة المشاركة
    شيخة المزايين حضرت



    اللي يبي يخطبها يراسلني عالخاص


    شككككرا قلباني
    ياهلا والله ببسوومة وشيخه المزاايين ..
    تو ما نور القسم ..
    < كان قلتي لنا ان الشيخة جاية كلنا سوينا لها زفه ..
    هههههه ..

    :

    ما شاء الله .. تبارك الرحمن ..
    تطبيق ولا اروووع ..
    تجنن هي وشعرها >> ..
    يالله انتظريني على الخااااااص
    > كأني شايفه كيان عندها درزن ..
    وعلى قولت المثل .. يا بخت من وفق راسين بالحلال
    ههههههههه ..

    :

    سعيدة بتواااجدج بسووومة
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    [flash1=http://ae-id.com/vb/uploaded/2211_01284230295.swf]WIDTH=400 HEIGHT=130[/flash1]

    يآربْ لآ تخرجنَيْ منَ الدنيآ ، حتى تَرضىْ عنيَ !

  8. #24
    الصورة الرمزية قلب بوظبي
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    الدولة
    دآآآرْ كسًآهآ بآلعَزْ زآآيدْ ..!
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    3,468
    الاهتمام
    آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ثم آلتصًميْم ..!
    معدل تقييم المستوى
    13
    SMS

    يآطايرة مآعآد لي حآجةَ فيج .. دآمج خنتي في آلسماء عيآل زآيد ..!

    افتراضي رد: درس رسم شخصية كرتونيه ..,*

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيــان مشاهدة المشاركة
    درس روووووعه ياروعه انتي

    تونست عليه حتى شوفي اشكال عيالي وبناتي اللي طلعت فيهم
    سويتهم سمورين الا واحد ابيض

    ولدين بسس


    وثلاثه بنوتات



    بنت مفجوعه


    مرسي ياقمر



    ياهلا والله بكياااان وعيااالها الآمامير ..
    ياقلبي عليهم يجننوووون ..

    :

    خطيرة التطبيقااات وااااااااآآآاااااااااايد ..
    > اول اثنين توأم يتشابهون وآآيد .. ..
    والبنات مافي احلى منهم >> ..
    ربي يخليهم لج ..
    بس ليش البنت الاخيرة بيضا > ليكون خلص الحبر
    هههههههههههههههه ..

    :

    منورة يالغلااا ..
    ربي لا يحرمنا من هالتطبيقات ..
    اللي تفتح النفس ..
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    [flash1=http://ae-id.com/vb/uploaded/2211_01284230295.swf]WIDTH=400 HEIGHT=130[/flash1]

    يآربْ لآ تخرجنَيْ منَ الدنيآ ، حتى تَرضىْ عنيَ !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-06-2008, 22:48
  2. شخصيتك من خلال جلستك فاي شخصية تملكين ؟؟
    بواسطة غريب الدار في المنتدى حــــواء
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 20-04-2007, 14:26
  3. شخصية البنت من جلستهااااااا
    بواسطة سفيرالغرام في المنتدى منتدى الحوار
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 28-06-2005, 11:36
  4. أعرف شخصيتك من طعامك
    بواسطة ابوريان في المنتدى صور وخلفيات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 31-12-2002, 22:10

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •