Untitled 11

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: قصه سعوديه اتجنن بينثنايا الايام

  1. #1
    الصورة الرمزية عــبث طفــله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    تحت الدرج
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52
    معدل تقييم المستوى
    14
    SMS

    Talking قصه سعوديه اتجنن بينثنايا الايام

    قصه رائعه للمبدعه صاحبة الكلمه بعنوان بين ثنايا الأيام

    وللأمانه منقولــــه


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماذا تخفي لنا الأيام بين ثناياها

    فرح .. حزن .. الم .. امل .. لقاء او ربما فراق .....

    سأنثر لكم حروفي في قصتي الاولى


    ؛¤ّ,¸¸,ّ¤؛°`°؛¤ بيــن ثنــايــا الأيــام ¤؛°`°؛¤ّ,¸¸,ّ¤



    ...:::][ الجزء الاول ][:::...




    اليوم حر .. الجو نار .. يوم مو طبيعي الله يعين ..
    اكيد كلكم تسألون
    من هذي اللي تتحرطم من الصبح .. انا رهف .. البيت يدلعوني برهوفه ..طبعاً انقهر.. واتنرفز لماً ينادوني برهيف .. ومحد يتجرأ ويناديني رهيف .. لان يدرون وش بيصير .. قليل اذا اكسر البيت فوق راسه .. لا تصدقون عاد مو البيت مره وحده .. وين نعيش بعدين في خيمه.. لا تحسبون يوم اقول لكم اكسر البيت اني قويه .. لا .. قويه في بعض المواقف ..وبعضها لا ..حنا عائلة ابو يوسف عائله متوسطة الحال ..... انا ماعندي اخوات ماعندي الا اخوان .. ثلاث اخوان يوسف , محمد , سعد .. بتتعرفون عليهم قريب .. ومو حاسه بالوحده عشان ماعندي اخوات .. لا بالعكس صديقتي وبنت جيرانا الريم .. مثل الاخت لي واكثر .. عمري 18 و بصراحه.. انا عصبيه بقـــوه .. اقل شي يعصبني .. مثل جو اليوم الحار ..لحظه جوالي يدق




    ~~)(~~ كـذا من ربي حبــيته بسـرعه يوم لا قيـــــته
    ياناس اللي تمنيـــــته أخيـراً صـــار محبــوبي ~~)(~~



    اغنية رابح صقر .. كانت نغمة جوالي

    & رفيقة دربي & اوووه هذي الريم صديقتي ..

    رديت عليها : هلا والله .. هلا هلا ريــوم

    ردت علي : اهلين .. كيفك

    قلت لها : تمام الحمد الله .. وانتي

    قالت لي : رهووووفه .. موداخل مخي ان الاجازه انتهت .... وان حنا راح نبدا سنه دراسيه جديده

    ضحكتني بصراحه نبرتها المتحطمه قلت لها : لا ومو اي سنه .. ثالث ثانوي .. يعني تحديد المصير ههههههههه

    الريم : ياسلام ... وتضحك بعد

    رديت عليها وانا اضحك : وش تبيني اسوي ابكي من الصبح يعني

    الريم : لا افااا من الحمار اللي قال كذا

    رديت عليها بسرعه : انتي ياحماره .. ههههههههههههه

    قالت لي ومسويه معصبه : هين يارهووف انا اوريك .. المهم بمر عليك انا واخوي خالد .. بعد ربع ساعه .. عشان نروح المدرسه

    قلت لها اوكي وقفلت من عندها .. وطبعاً بما انه اول يوم دراسي .. انا اصير متحمسه .. والحماس هذا مع الايام يتلاشا ويروح .. لبست العبايه وطلعت برا .. وقفت عند الباب اشوف الاولاد اللي بالابتدائي .. وهم رايحين مدارسهم .. وربي يهبلون .. بس الله يعينهم على هالجو .. جلست اناظرهم ربع ساعه .. وشوي الا وسيارة خالد اخو الريم واصله .. فتحت الباب .. وركبت .. وسلمت


    لفت علي الريم اللي كانت جالسه قدام وقالت لي : وش فيك تنتظرينا عند الباب .. كل هذا حماس

    اكتفيت بضحكه خفيفه بس .. لاني مستحيه من اخوها خالد .. خالد هذا وش اقول لكم عنه .. قليله عليه كلمة حلو .. يمكن احلى واحد شفته في حياتي ..وسيم مرره.. ..وشعره ناعم بني .. وجامعي ومثقف ..كنت سرحانه .. ماوعيت الا والريم تقول لي .. رهف .. رهف .. يللا وصلنا

    ........................


    __________
    بيت ابو يوسف .. الساعه 1:30 مساءً
    __________



    **رهف**


    تو راجعه من المدرسه .. كان اليوم حلو تقريباً .. لان مادرسنا شي .. والجوع ذابحني .. اول مافتحت الباب صررخت : يـــــــــمــــــــــــــه وش طابـــــــخه لنــــــــــا غـــــــدا اليــــــوم .. الا وامي طالعه من المطبخ

    وردت علي : الناس تسلم .. تسأل .. شي .. وانتي على طول الغدا

    قلت لها : وربي الجوع ينسي الواحد كل شي .. المهم انا ببدل ملابسي الحين ..ماابي اجي الا والغدا
    جاهز .. ترا بموت جوع ..

    حتى ماسمعت رد امي علي رحت .. طيران بركب غرفتي .. الا والاسد معترض طريقي .. الاسد هذا اخوي محمد اللي عمره 24سنه هادي الملامح طويل القامه .. جسمه متوسط لا هو ضعيف ولا هو بدب .. شعره ناعم ويشبه لي مره

    قلت له وبحده : نعم خيررررر .. وخر عن طريقي

    محمد : نوو نوو نوو ... قولي وخر اخوي لو سمحت

    قلت له : لا والله

    قال لي : ايه والله

    رديت عليه وانا معصبه : وخر احسن لك .. لا دعيت عليك الحين

    قال لي وهو يضحك .. ويوخر : لا.. انا اللي بدعي عليك.. تاخذين واحد يسوي لك نفس هذي الحركات واعضم هههههههههههههه

    قلت له بسرعه : فال الله ولا فالك .. مالت عليك.. لو انت داعي علي بالموت اهون ..

    وشوي الا وتجي امي ..

    وتقول : للحين انتي هنا .. مابدلتي .. يللا لا تغدينا عنك

    قلت لها وانا راكبه بروح فوق : لا لا لا .. الحين بجي

    ................................


    __________
    غرفة رهف .. الساعه 2:00 مساءً
    __________


    ** رهف **


    فتحت باب غرفتي .. وانا بموت من التعب .. ماتوقعت اليوم الاول كذا بدلت ملابسي بسرعه .. وصليت الظهر .. بعد ماخلصت من الصلاة .. تذكرت شي .. الجدول .. ايه صح الجدول .. ولا حتى ناظرت فيه .. فتحت شنطتي .. بشوف جدولي ..الا وتطيح من الشنطه بطاقه صغيره .. اخذتها وانا مستغربه .. فيها قلوب حمرا .. من وين جات هذي .. اول مره اشوفها .. قلبتها قبل لا افتحها .. فيه مرسوم ورا قلب كبير مكتوب داخله

    ..............من خـــــالــــــد ......... الى ملكة قلبي رهـــــف .............

    فتحتها بسرعه .. كان مكتوب فيها ...


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^



    حبيبي عطني لو كلمه منك تريح القلب ونبضه


    حبيبي بس كلمه تعيد للحياه روحها


    انت ماتعرف غلاك ولا ماكنت تتركني بعذاب


    حبك عندي مثل الهوى والماي أحلى من النفس والنبض


    غلاك بالروح والقلب واغلى من كل مافيني


    ياحبيبي لا تظن هذا حبر وكلام


    لا هذا من قلبي صادق الأحساس


    ودي اعطيك فوق كلماتي حياتي وقلبي


    وودي امشي بطريقك باقي عمري


    يا أحلى زهر بأحلى أرض


    ياأعذب نبع بأجمل حياه


    ياكل الحياه ويابعد هالناس والله ياقلبي مايوفيك الكلام


    بس كلمه أخيره اقولها لك أنا أحبك


    وغير حبك ما أبي ياغالي وأغلى غالي

    محبك(( خالد))


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    لحظه لحظه ... انا مو فاهمه شي .. اذا انتو فاهمين شي خبروني .. وريحوني ..معقوله هذا خالد ..ما اصدق ....

    جلست على السرير .. وانا ماسكه البطاقه .. اقراها .. مره ... ومرتين ... وثلاثه ..

    وعلى طول رحت .. فتحت دفتري .. اللي انا مسميته .. او كاتبه على غلافه ..( انا سفينه في البحر وانت المرسى )

    مسكت القلم وكتبت


    .
    .
    .
    .

    § بطاقة خالد §

    السبت - 15\7

    اليوم مرت علي صديقتي الريم

    مع اخوها خالد شكلي بروح معاها كل يوم

    في المدرسه ماعطونا شي واليوم كان عادي

    ومافيه احداث تذكر بس اهم حدث لليوم او

    في حياتي كلها خالد اخو الريم عطاني بطاقه

    تجنن وانا للحين مو مصدقه احس نفسي بحلم

    كان كاتب لي في ............... وقفت لهنا لان فجأه دخل

    الغرفه اخوي الصغير .. سعد ..عمره 7 سنوات

    .. اليوم كان اول يوم يروح فيه المدرسه ..وجلس يناظرني

    وقال لي : رهووف امي تقولك10 دقايق والغدا بيكون جاهز ..

    قفلت دفتري اللي كنت اكتب فيه وقلت له : طيب .. تعال حبيبي

    سعوودي .. خبرني كيف المدرسه ووش صار لك

    طبعاً سعد ماقصر .. جلس يسولف لي .. ويقوم يمثل لي كيف يمشي الاستاذ حقهم .. ووش قال لهم المدير .. بس والله سوالفه تجنن .. ما امل منها .. سعد اكثر واحد يجلس يسولف معي في البيت .. يحبني مره .. وانا بعد احبه .. واموت فيه .. بس ما اخبي عليكم ان بالي كان منشغل .. افكر بخالد وبالبطاقه ...اللي مدري كيف وصلت لشنطتي ..

    قطعت كلامه وانا اضحك : سعوودي حبيبي يللا نروح نتغدا الحين .. لا امي تقلب البيت فوق راسنا .. بعد الغدا تخبرني بكل اللي صار لك ..... على طول مسك يدي وقال لي يللا..



    ............................


    ___________
    بيت الريم.. الساعه 4:00 مساءً
    _________


    ** الريم **


    انا الريم صديقة الطفوله لرهف ... اكيد خبرتكم عني ... ادري فيها تحب الكلام .. انا بعمرها و عندي اخت اكبر مني عمرها 27 اسمها نوره .. متزوجه .. وعندها بنت عمرها سنه .. وعندي اخت صغيره .. عمرها 6 سنوات اسمها ساره .. واخوي خالد .. عمره 21 سنه .. واخوي الكبير فارس عمره 24.. كنت طفشانه مره .. دقيت على رهوفه .. وقلت لها اني بجي لها بعد نص ساعه .. تلبست .. ورحت لها .. ماكنت احتاج احد يوصلني .. لان البيت قريب مره .. بس خبرت اخوي خالد يجيني الساعه 9 بالليل .. لاني اخاف امشي بالليل لحالي .. المهم اني طلعت من بيتنا .. وصلت بيت جيرانا رهف .. كنت بدق الباب .. الا واحد فاتحه .. قب ما ادقه .. اللي فتح الباب كان اخوها محمد


    .............................


    ** محمد **

    كانت بنت عند الباب واقفه ومنزله راسها .. ماعرفتها ..لانها حاطه الغطا على وجهها .. قلت اكيد هذي وحده من صديقات .. رهف ..... لالالا .. هذي الريم ... انا متأكد .. ايه ايه .. هذي الريم .. ريحة عطرها نفسها ... تكلمت وهي مستحيه ومنزله راسها

    قالت لي : رهف موجوده

    من تكلمت قلبي بدا يدق بقووه .. صوتها مره ناعم ..فديتك .. وفديت صوتك يا الريم

    رديت عليها : ايه ايه .. تفضلي

    كنت انا مسند يدي على الجدار .. وهي كانت واقفه قريب مني ..اناظرها وانا مبتسم ..وااشر لها عشان تدخل .. بس هي مادخلت .. الظاهر عجبتها الوقفه معي .. وتبي تطول .. يحظك ياحمود .. من قدك ..

    .......................


    ** الريم **


    غبي هذا .. او يستهبل .. وشلون يبيني ادخل وهو واقف بوجهي .. لا والمشكله مسند يده على الجدار ..لا ويتبسم لي .. مستانس الاخ .. الظاهر عاجبته الوقفه معي ..مافيه حل الا اني اتكلم .. لاني لو سكت وانتظرته يوخر .. بنجلس انا وهو على هالحاله لأخر الليل

    تكلمت وقلت له : ممكن توخر عشان انا اتفضل

    ضحك .. لا ماضحك الا مات ضحك .. وش فيه هذا .. انا قلت شي يضحك .. على باله انكت الحين
    رد علي وهو ميت ضحك : ههههههه ايه بوخر .. رجع على ورا .. وقال لي تفضلي

    دخلت بدون كلام .. وهو طلع من البيت .... شفت رهوف جايه وهي مستانسه باستني وقالت لي :

    هلا ريوم .. وحشتيني

    ضحكت عليها وقلت لها : يا النصابه وحشتك تو شايفتني .. الله يرجك

    قالت لي وهي تتمايل ماسكه يدي تمشيني : بتوحشني...... .وانا وياك
    وكل يوم بشوفه معاك بيوحشني

    قلت لها وانا اضحك :وكل ثانيه مش وياك .......بتذبحني

    لفت علي وقالت لي : افصخي عبايتك وخلينا نجلس هنا برا .. قبل لا يجي الليل .. احلى

    انا طبعاً مارضيت .. وقلت لها ما ابي ..لو طلع واحد من اخوانك ..قالت لي :يوسف من الصبح طالع ماشفته نهائي ..واخوي محمد تو الحين طالع .. مستحيل يرجع الحين .. وابوي يشتغل .. باليت مافيه الا سعد وامي .. يللا عاد

    قلت لها دام كذا عادي .. وفصخت عبايتي .. وجلسنا برا .. برا بيتهم ماكان كبير طبعاً ...بس عندهم شجره كبيراه ..نحب نجلس بجنبها انا ورهف ونسولف .. الحين جلسنا بجنبها .. وكل وحده تقول .. وش راح تصير لماً تتخرج

    رهف : صح تعالي .. اختك نوره ليه ماكملت دراسه

    رديت عليها : اختي نوره تزوجت وانشغلت .. وزوجها ماخلاها تكمل

    ضحكت وقالت : هههههههه .. مجنوونه .. مستحيل انا ما اكمل دراسه لو مهما كان.. حتى لو اللي بتزوجه مايبيني اكمل .. برجع بيت اهلي ههههههههههه .. بتشوفيني بعدين احسن دكتورة اسنان بالشرقيه

    قلت لها بسرعه : مو احسن من دكتورة الاسنان الريم ههههههههه

    سالتني رهف : وش مواصفاة فارس احلامك

    رديت عليها وانا افكر : امممممم انا مايهمني الشكل ولا العمر ولا الفلوس .. اهم شي يحبني ويقدرني و...

    قاطعتني : لا انا يهمني الشكل .. ويهمني العمر.. بس الفلوس ماتهمني

    ضحكت عليها وقلت لها وانا امزح : اجل ان شاء الله تاخذي واحد يخرع وعمره 30 او 40

    قالت لي وهي لاويه فمها : هذي انتي اللي بتاخذيه

    سالتني : وانتي وش مواصفاة فارس احلامك

    ............................


    ** رهف **

    سؤالها حيرني .. فشله اقول لها .. الفارس اللي احلم فيه .. هو اخوك خالد .. يووه من قلت خالد تذكرت البطاقه .. ما ابي افكر فيها خلاص .. قاطعت تفكيري الريم

    وقالت لي : طيب كم ولد وبنت تبين انتي

    قلت لها : ولد واحد او بنت وحده .. تعرفين يعني انا بكون بهذاك الوقت دكتوره .. وهذا بيشغلني

    قالت لي وهي تناظر في السما : عكسك انا ... تدرين اتمنى يصير عندي .. 5 بنات و5 اولاد

    فاجأتني بصراحه قلت لها : ليه عاد هالكثر .. انتي بعدين بتصيرين دكتوره ما بتقدرين

    قالت لي : حتى ولو انا احب اربي .. اوقات اقول لامي .. ليه ماجبتي اولاد وبنات كثير .. تقول

    لي انتو الحمد الله كثير ..



    كان اخوي سعد طالع .. يلعب بالمويه ..غرق الدنيا كلها مويه ودخل ..

    وكانت الريم تتكلم عن الاولاد والبنات .. وهي موحاسه.. اخذت بيدي مويه من البحيره اللي سواها سعد وكبيته على وجهها ..عصبت مني ..واخذت هي بعد مويه وكبته على وجهي .. وجلسنا انا وهي نلعب بالمويه مثل البزاريين .. حسيت بالبرد لان ملابسي وشعري مبلل .. والريم نفس الحاله

    قالت لي الريم وهي تتراجف من البرد وشكلها كان يضحك.. ملابسها مبلله ..وشعرها متلصق في وجهها: رهووف يا الدبه .. كله منك شكلي بمرض .. خلينا نبدل ملابسنا

    انا كنت جالسه على الارض .. بردانه مو قادره اوقف .. وقفت وانا اضحك .. الاوصوت سياره

    موقفه برا .. والباب ينفتح

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    ***** نهاية الجزء الاول ******



    بيت ابو يوسف .. الساعه 1:45 مساءً
    ________


    ** رهف **


    دخلت البيت وانا طايره من الوناسه .. مو مصدقه ان اللي صار اليوم صار .. من وين جاتني الجرأة .. خلاص خالد يحبني هو كتب لي ..وانا احبه


    ظليت طول اليوم افكر بخالد .. واتوقع حتى هو يفكر فيني مثل ما انا افكر فيه .. عاد باليوم الثاني .. اول ماركبت السياره .. قبل ما اجلس .. شفت ورقه .. فتحتها وانا بالسياره .. بدون ماتحس لي الريم .. كاتب لي فيها كلام حلو .. ومر علينا 4 ايام .. وهو يكتب لي ورقه .. يحطها قبل ما اركب السياره .. وانا اخذها معي .. وقبل ما انزل .. احط له ورقه .. وكنت ما احس للايام من حلاتها ..

    الحين انا راجعه من المدرسه .. اشم عبايتي .. ريحتها ريحة عطر خالد .. لاني تو نازله من سيارته

    كنت رايحه ادور امي البيت هدوء .. سمعت امي تتكلم مع ابوي .. تقربت .. ماكنت ابي اسمع وش يقولون .. بس من سمعت اسمي وقفت وهذا اللي سمعته

    امي : بس البنت صغيره .. وما بتفهم ان هذا الشي لمصلحتها

    صرخ عليها ابوي : لا البنت مو صغيره .. انتي ماتدرين مشعل هذا من .. هذا من اغنى الناس في الشرقيه .. ابوه مو من زمان متوفي ورث عنه ملايين .. انتي ماشفتي الفله حقته .. انا مو مستوعب اصلاً ان مشعل ولد عبد العزيز جاي يخطب بنتنا .. للحين مو مصدق .. وعطيته موافقه .. حتى ولدك يوسف قال له .. انها موافقه وخلاص .. وهذا الموضوع انتهى

    امي : ايه معليه يا ابو يوسف .. بس لازم تاخذ رايها .. يمكن .. دخلت عليهم

    وقلت لهم : وش تقولون ومن مشعل ..
    تتكلمون عني .. يمه فهميني ..

    تقدم مني ابوي وقال لي : يللا هذا انتي سمعتي وجهزي نفسك ملكتك بعد اسبوع من مشعل ولد عبد العزيز اكيد قد سمعتي فيه

    ماتتخيلون صدمتي .. معقوله اللي يصير .. ابوي يمكن كبر وخرف

    صرخت عليه بصوت عالي : بس انااااااااااااااا مااااااا ابي مااااااااا ابي مو على كيفك .. تزوجني .. لهذي الدرجه تحب الفلوس

    ماحسيت الا وابوي شاد شعري : لا تصارخين على ابوك .. ومشعل هذا بتاخذينه .. بتاخذينه .. رحتي جيتي بتاخذينه .. اصلاً من قدك هذا خاطبك .. انتي ماتستاهلين الا واحد منتف .. يربيك ..ويعلمك كيف ما ترفعين صوتك على ابوك

    رماني على الارض وراح عني .. جلست ابكي .. وامي ماسكتني تقول لي : هذا نصيبك يابنتي خلاص
    تركت امي وطلعت الصاله .. وانا ابكي .. شافني اخوي يوسف

    وقال لي : هه افهم من هالصراخ وهالبكي انك عرفتي .. ان مشعل ولد عبد العزيز ابو الملايين خاطبك انتي .. وهو يأشر علي بصبعه من فوق لتحت وكاني ولا شي
    مسكت يده بقوه .. مدري وش كنت بسوي .. الا وهو ماسك يدي
    ويقولي : خير انسه رهف .. ليش الدموع على وشو معترضه .. صدق لا قالو بنات الفقر مايعرفون يحمدون ربهم لا جاهم خير .. اقول قولي الحمد الله .. وصلي لربك ركعتين شكر .. ان واحد مثل مشعل خاطبك انتي .. انا مستغرب عاد مادور الا انتي .. مافيه الا انتي بنت لا وبــ.. ماتحملت كلامه .. مديت يدي ابي اعطيه كف .. مسك يدي بسرعه ..و شد شعري بقووه .. وضربني بدال الكف كفين ..

    عدو عاد كم مره بنطق اليوم والسبب هالمشعل .. قلت له اتركني .. اترك شعري .. توقعته ما يتركني .. بس تركني وقال لي : اخر زمن رهيف تحاول تمد يدها علي .. بس اسمعي عاد .. ان حاولتي .. مجرد محاوله .. تمدين يدك علي .. بكسرها لك .. فاهمه


    نزلت راسي .. وانا مقهوره .. قلت له وانا ابكي : زين كم عمره

    قال لي وهو يضحك : بدري على هالسؤال .. بعدين اجاوبك عليه .. وكان بيمشي

    مسكته وقلت له : قول عاد

    بعد يدي عنه وقال لي : زين زين دام انك مصره .. عمره 30 .. متزوج .. وعنده بنت


    حسيت الدنيا تدور وكلها سواد و..................................... طحت مغمى علي


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    **** نهاية الجزء الثاني ****


    - معقوله اهل رهف بيخلونها تتزوج واحد عمره 30 متزوج وعنده بنت ؟

    - عرفنا راي ابوها وامها واخوها يوسف .. بس وش بيكون راي محمد ؟

    كل هذا واكثر في الجزء الثالث

    كل حبي ..

    ...:::][ الجزء الثالث ][:::...

    __________
    غرفة رهف .. الساعه 8:00 مساءً
    __________

    ** رهف **


    صحيت وجلست اناظر شوي .. عرفت اني في غرفتي .. شفت اخوي محمد .. جالس بجني .. كنت منسدحه .. قمت على طول ..

    قال لي وهو يناظرني بنظرات ماعرفت تفسيرها : صحيتي

    لا نمت مايشوفني صاحيه قدامه .. هزيت راسي .. بمعنى ايه

    قال لي وهو رافع حاجب : زين ماقلتي لي .. من وين تعرفين مشعل

    فتحت عيوني بقووه .. وش جالس يقول محمد .. لا هذي عائله مو صاحيه .. صدقوني مجانين

    قلت له وانا احط يدي على راسي .. لان كان يعورني : ما اعرفه .. ولا عمري شفته .. اصلاً من هذا

    سحب يدي بقووووه : العبي على غيري .. مستحيل واحد مثل مشعل .. يخطبك وهو لا يعرفنا ولا نعرفه

    حاولت اسحب يدي منه بس ماقدرت .. قلت له وانا ابكي : والله العظيم ما اعرفه .. اصلاً ما ادري من وين طالع لي هالمشعل

    قال لي : كذابه .. ايه كذابه .. سمعته وهو يقول لابوي .. لو تبي مهرها مليون بعطيها.. وبعيشها في احسن فله ..بعيشها ملكه في بيتي .. بس انت عطني اياها .. معقوله واحد مايعرفك ولا تعرفينه بيقول كذا .. العبي غيرها

    ماقدرت ارد عليه وانا ابكي .. شد على يدي اكثر وهو يقولي .. تكلمي .. بس انا ماتكلمت .. مسك شعري بقوه وهو يصارخ : بتتكلمي ولا اذبحك .. موقلت لكم احسبوا كم مره بنطق اليوم .. عشان هالمشعل ..

    مسكت يده وقلت له :محمد الله يخليك .. لا تعذبني اكثر .. قلت لك ما اعرفه .. ما اعرفه

    توقعته يطقني اكثر .. بس لا .. تركني وطلع من الغرفه .. جلست ابكي على حظي .. وعلى حالي اللي انا فيه الحين

    دخل علي اخوي سعد .. وجاني يسرع يقولي لي : رهوفه حبيبتي لا تصيحين .. قومي بجيب لك حلاوه

    ضميته بقوووه وانا ابكي .. اكثر واحد يحس فيني اخوي سعد .. لو كان اخوي سعد كبير .. اكيد ما بيخليهم يطقوني

    قال لي سعد : سمعت انك بتتزوجين.. وااو يعني بتجيبين لي عيال العب معاهم

    من سمعت سيرة الزواج .. جلست ابكي اكثر ..وقلت له : سعد حبيبي اطلع الحين ابي انام ..

    طلع سعد و دخلت علي امي .. وجلست على السرير مسكت يدي وقالت لي : رهووفه حبيبتي هذا نصيبك .. ولازم ترضين فيه .. وابوك اكثر واحد يحب مصلحتك .. وهذا مشعل رجال ولا كل الرجاجيل .. بيحافظ عليك

    قلت لها :ايه هين ابوي يحب مصلحتي .. لو يحب مصلحتي مارماني على هالشايب

    قالت لي وهي مبتسمه : من اللي ضحك عليك وقال لك شايب .. انا شفته بعيوني شباب .. كانه اخوك يوسف .. عاد الا عمره 30

    جلست احللها بمخي .. 30 يا يمه حرام عليك ومعتبرته صغير .. خلونا نشوف الحين انا عمري 17 وهو عمره 30 .. اكبر منك يا رهوف بـ 13 سنه تقريباً وين اصرفها هذي .. الظاهر هو يبيني عشان يربيني .. مدري ليه جا على بالي .. ان يوسف قال لي انه متزوج وعنده بنت .. عشان يقهرني بس

    سالت امي : زين هو متزوج .. وعنده بنت

    سكتت امي شوي وبعدين ردت وهي مرتبكه : لا مو متزوج متزوج .. هو كان متزوج .. بس زوجته توفت قبل سنتين ..وماعنده الا بنت صغيره اصغر من اخوك سعد بسنه .. عمرها 6 سنوات

    حطيت يدي على راسي .. والله ما اصدق .. وش رايكم انتو باللي يصير لي .. مو حرام .. والله حرااااااااااااام ..

    باست راسي امي .. وطلعت .. حطيت راسي على المخده ونمت

    شفت خالد جايني .. يقولي تعالي بيتنا نروح هناك .. اشر لي على بيت صغير .. وقال لي بنتنا تنتظرنا ..

    تبينا نروح نلعب معاها .. مسكته ورحت معاه .. وانا لابسه فستان ابيض .. وهو لابس ملابس بيضا ..

    وراكب فوق حصان ابيض .. ركبني معاه .. ركبت وانا مستانسه مع زوجي خالد .. فجأه جاني شايب يقول انا مشعل .. ضرب خالد

    بالعصا وقتله .. واخذني عطاني فستان اسود .. وقال لي البسيه .. واخذني الى قصر كبير .. ورماني فيه .. وجاب بنت صغيره .. وقال لي يللا ربيها .. انا جايبك هنا مربيه لبنتي .. وجلس يضحك

    صحيت من النوم .. وانا متخرعه .. اتعوذ من الشيطان .. وانا اتنفس بسرعه .. معقوله هذي حياتي مع مشعل .. ماااااا ابي .. ماااااااااابي .. مااااااااااااااابي

    .
    .

    مرت ثلاث ايام وانا على هذا الحال .. لا اروح المدرسه .. ولا اكلم احد ..بالي منشغل .. ملكتي يوم الخميس .. واليوم الثلاثاء .. يعني ما باقي شي .. تذكرت جوالي .. وينه .. وين رميته انا .. شفته تحت سريري ..اخذته كان فيه 6 مسجات و 23 مكالمه لم يرد عليها

    كان 4 مسجات من رفيقة دربي .. الريم ..و 2 من صديقاتي ديمه وعبير

    ^المسج الاول كان ^


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    هلا رهوف ردي على جوالك .. ابي اكلمك

    ^ثاني مسج^


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    سلامات رهوف وش فيك غايبه من المدرسه اليوم ماخبرتيني انك راح تغيبين يا الخاينه
    لايكون مريضه او فيك شي طمنيني عليك اوكي

    ^المسج الثالث^


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    زودتيها انتي عاد يومين غايبه مو معقوله الله يخليك رهوفه
    ردي علي لا تخليني في حيره كذا

    ^المسج الرابع^


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    مايصير 3 ايام غايبه بدون سبب ماتعودت عليك تغيبين كذا لا ومن بداية الدراسه
    انتي ثالث يارهف لا تنسين وردي على اتصالاتي بموت من الخوف حرام عليك

    والمسجين الثانيين ..كانوا يسالوني عبير وديمه ..ليه غايبه .. والله مالي نفس اروح المدرسه واشوف احد
    .. الله يكون بعوني .. اقوم اصلي ..احسن لي


    ..........................

    ________
    بيت الريم .. الساعه 1:30مساءً
    ________

    ** الريم **


    رجعت من المدرسه .. رميت شنطتي على الارض .. ورحت اركض لجوالي .. اكيد رهوفه .. ارسلت لي شي .. مسكته ادور مافيه شي .. لا دقت .. ولا ارسلت .. جلست في الصاله بيأس .. ابي اعرف بس وش فيه رهف ..بموت من الخوف .. قلبي يقول لي ان فيها شي كبير .. جلست على الارض و سندت راسي على الجدار .. بدون ما احس طاحت دمعه من عيوني .. وينك يا رهف .. ماتدرين ان الدنيا بلاك ماتسوي .. والمدرسه مالها طعم من دونك ..لا تخليني لحالي .. مسحت دمعتي .. ومسكت التلفون .. قلت بدق على بيتهم .. مع اني دقيت مليون مره وامها تقولي لي نايمه .. رهف اعرفها اكثر منهم ماتنام لا بالظهر .. ولا العصر .. ليه يكذبون علي ليه .. دقيت الرقم ******* وانا ادعي ربي انهم مايقولون لي نايمه .. رد علي صوت رجولي قال لي : الو

    قلت له : الوو .. السلام عليكم

    رد علي : وعليكم السلام يا هلا

    عرفت صوته .. هذا محمد .. قلت له : كيف حالك محمد

    قال لي بسرعه : بخير دام الغاليين بخيرر .. وانتي

    استحيت شوي يوم قال .. الغاليين .. جد محمد يعتبرني من الغاليين .. مافكرت كثير بكالمه .. لان اللي شاغل بالي .. في الوقت الحال .. رهف وبس

    قلت له : انا بخير الحمد الله

    قال لي بحماس وبصوت عالي : عسى دووووووووم يارب مو يووووووووم

    قلت له : رهف موجوده

    قال لي : ايه .. ايه ... لحظه

    كنت ادعي ربي يارب .. يارب .. يارب .. تكلمني وتكون بخير يارب

    ......................


    _________
    غرفه رهف .. الساعه 2:00 مساءً
    _________


    ** محمد **

    فتحت باب غرفة رهف .. وانا مستانس .. يااربي.. سمعت صوت غلاتي الريم .. فديتها .. الله يخليها لي يارب

    شفت رهف منسدحه على السرير .. قلت لها رهف رهف .. قومي كنت بقول لها تلفون بس من قلت .. تعالي تلفـ....

    قاطعتني وقالت : نايمه نايمه

    طلعت من الغرفه .. قفلت الباب ..ونزلت طيران للريم .. مسكت سماعة التلفون .. وقلت لها :الريم ..

    قالت لي بسرعه ونبرتها فيها الخوف : نعم .. وين رهف .. وينها

    قلت لها : نايمه ..

    بس اللي استغربت منه .. انها ساكته ماقالت لي شي .. قلت لها الوو اكثر من مره بس هي ساكته ..


    فجأه سمعت صوت بكي .. قلت لها وانا خايف عليها : الريم .. يا الغاليه .. تبكين

    قالت لي وصوتها كله بحه : محمد ..لو صدق انا غاليه على قلبك .. بتخليني اكلم رهف .. تكفى محمد .. الله يخليك ..( وزادت في البكي ) .. ابي اكلمها .. لو ماكلمتها اليوم .. بمووت .. وربي خايفه عليها .. تكفى ..

    بصراحه كسرت خاطري .. بيني وبينكم .. اصير مجنون .. وغبي .. لو ماخليت رهف تكلمها الحين ... لو اجيبها من شعرها عشان تكلمها .. ما اتحمل اسمع الريم تبكي ..

    قلت لها : والله الحين اجيبها لك يا الريم .. بس انتي لا تبكين عشان خاطري

    وش عشان خاطرك انت .. يا الثور .. يا الدرج .. يا الحطبه .. مسوي تمون على البنت انت ووجهك

    قالت لي بصوتها الناعم : تسلم محمد .. يللا انا انتظرك

    قلت لها ولأول مره احس نفسي حنون : انتي الحين روحي غسلي وجهك .. وارتاحي .. وانا بخليها تكلمك .. بعد شوي

    ردت علي بسرعه : لا انا ابي اكلمها الحين

    قلت لها : يللا عاد ريوم بلا عناد وروحي غسلي وجهك وارتاحي

    عضيت على شفايفي ..لا بالله هالثور صدق نفسه ..وش فيني انا ..زودتها ..وطيحت ابو الميانه ..قالت لي كلام ماسمعته .. لاني ما كنت معاها

    قلت لها : هااه .. نعم وش قلتي ضحكت علي وقالت : ولا شي .. ,, وكانها قالت بهمس اللي ماخذ عقلك يتهنابه .. اذا ماكنت غلطان عاد ,,

    قلت لها الله معاك وقفلت وهي ماتدري .. انها هي اللي ماخذه عقلي .. بس حسيت الريم مرتاحه لي وهي تكلمني .. ان شاء الله اللي احسه صح .. والحين .. انطــــــــــــــــــلاق الى غرفة رهف .. اللي لو ماطاعت تجي بجيبها بالقووه .. تفدا الريم مية رهف

    ...:::][ الجزء الثالث ][:::...

    __________
    غرفة رهف .. الساعه 8:00 مساءً
    __________

    ** رهف **


    صحيت وجلست اناظر شوي .. عرفت اني في غرفتي .. شفت اخوي محمد .. جالس بجني .. كنت منسدحه .. قمت على طول ..

    قال لي وهو يناظرني بنظرات ماعرفت تفسيرها : صحيتي

    لا نمت مايشوفني صاحيه قدامه .. هزيت راسي .. بمعنى ايه

    قال لي وهو رافع حاجب : زين ماقلتي لي .. من وين تعرفين مشعل

    فتحت عيوني بقووه .. وش جالس يقول محمد .. لا هذي عائله مو صاحيه .. صدقوني مجانين

    قلت له وانا احط يدي على راسي .. لان كان يعورني : ما اعرفه .. ولا عمري شفته .. اصلاً من هذا

    سحب يدي بقووووه : العبي على غيري .. مستحيل واحد مثل مشعل .. يخطبك وهو لا يعرفنا ولا نعرفه

    حاولت اسحب يدي منه بس ماقدرت .. قلت له وانا ابكي : والله العظيم ما اعرفه .. اصلاً ما ادري من وين طالع لي هالمشعل

    قال لي : كذابه .. ايه كذابه .. سمعته وهو يقول لابوي .. لو تبي مهرها مليون بعطيها.. وبعيشها في احسن فله ..بعيشها ملكه في بيتي .. بس انت عطني اياها .. معقوله واحد مايعرفك ولا تعرفينه بيقول كذا .. العبي غيرها

    ماقدرت ارد عليه وانا ابكي .. شد على يدي اكثر وهو يقولي .. تكلمي .. بس انا ماتكلمت .. مسك شعري بقوه وهو يصارخ : بتتكلمي ولا اذبحك .. موقلت لكم احسبوا كم مره بنطق اليوم .. عشان هالمشعل ..

    مسكت يده وقلت له :محمد الله يخليك .. لا تعذبني اكثر .. قلت لك ما اعرفه .. ما اعرفه

    توقعته يطقني اكثر .. بس لا .. تركني وطلع من الغرفه .. جلست ابكي على حظي .. وعلى حالي اللي انا فيه الحين

    دخل علي اخوي سعد .. وجاني يسرع يقولي لي : رهوفه حبيبتي لا تصيحين .. قومي بجيب لك حلاوه

    ضميته بقوووه وانا ابكي .. اكثر واحد يحس فيني اخوي سعد .. لو كان اخوي سعد كبير .. اكيد ما بيخليهم يطقوني

    قال لي سعد : سمعت انك بتتزوجين.. وااو يعني بتجيبين لي عيال العب معاهم

    من سمعت سيرة الزواج .. جلست ابكي اكثر ..وقلت له : سعد حبيبي اطلع الحين ابي انام ..

    طلع سعد و دخلت علي امي .. وجلست على السرير مسكت يدي وقالت لي : رهووفه حبيبتي هذا نصيبك .. ولازم ترضين فيه .. وابوك اكثر واحد يحب مصلحتك .. وهذا مشعل رجال ولا كل الرجاجيل .. بيحافظ عليك

    قلت لها :ايه هين ابوي يحب مصلحتي .. لو يحب مصلحتي مارماني على هالشايب

    قالت لي وهي مبتسمه : من اللي ضحك عليك وقال لك شايب .. انا شفته بعيوني شباب .. كانه اخوك يوسف .. عاد الا عمره 30

    جلست احللها بمخي .. 30 يا يمه حرام عليك ومعتبرته صغير .. خلونا نشوف الحين انا عمري 17 وهو عمره 30 .. اكبر منك يا رهوف بـ 13 سنه تقريباً وين اصرفها هذي .. الظاهر هو يبيني عشان يربيني .. مدري ليه جا على بالي .. ان يوسف قال لي انه متزوج وعنده بنت .. عشان يقهرني بس

    سالت امي : زين هو متزوج .. وعنده بنت

    سكتت امي شوي وبعدين ردت وهي مرتبكه : لا مو متزوج متزوج .. هو كان متزوج .. بس زوجته توفت قبل سنتين ..وماعنده الا بنت صغيره اصغر من اخوك سعد بسنه .. عمرها 6 سنوات

    حطيت يدي على راسي .. والله ما اصدق .. وش رايكم انتو باللي يصير لي .. مو حرام .. والله حرااااااااااااام ..

    باست راسي امي .. وطلعت .. حطيت راسي على المخده ونمت

    شفت خالد جايني .. يقولي تعالي بيتنا نروح هناك .. اشر لي على بيت صغير .. وقال لي بنتنا تنتظرنا ..

    تبينا نروح نلعب معاها .. مسكته ورحت معاه .. وانا لابسه فستان ابيض .. وهو لابس ملابس بيضا ..

    وراكب فوق حصان ابيض .. ركبني معاه .. ركبت وانا مستانسه مع زوجي خالد .. فجأه جاني شايب يقول انا مشعل .. ضرب خالد

    بالعصا وقتله .. واخذني عطاني فستان اسود .. وقال لي البسيه .. واخذني الى قصر كبير .. ورماني فيه .. وجاب بنت صغيره .. وقال لي يللا ربيها .. انا جايبك هنا مربيه لبنتي .. وجلس يضحك

    صحيت من النوم .. وانا متخرعه .. اتعوذ من الشيطان .. وانا اتنفس بسرعه .. معقوله هذي حياتي مع مشعل .. ماااااا ابي .. ماااااااااابي .. مااااااااااااااابي

    .
    .

    مرت ثلاث ايام وانا على هذا الحال .. لا اروح المدرسه .. ولا اكلم احد ..بالي منشغل .. ملكتي يوم الخميس .. واليوم الثلاثاء .. يعني ما باقي شي .. تذكرت جوالي .. وينه .. وين رميته انا .. شفته تحت سريري ..اخذته كان فيه 6 مسجات و 23 مكالمه لم يرد عليها

    كان 4 مسجات من رفيقة دربي .. الريم ..و 2 من صديقاتي ديمه وعبير

    ^المسج الاول كان ^


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    هلا رهوف ردي على جوالك .. ابي اكلمك

    ^ثاني مسج^


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    سلامات رهوف وش فيك غايبه من المدرسه اليوم ماخبرتيني انك راح تغيبين يا الخاينه
    لايكون مريضه او فيك شي طمنيني عليك اوكي

    ^المسج الثالث^


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    زودتيها انتي عاد يومين غايبه مو معقوله الله يخليك رهوفه
    ردي علي لا تخليني في حيره كذا

    ^المسج الرابع^


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    مايصير 3 ايام غايبه بدون سبب ماتعودت عليك تغيبين كذا لا ومن بداية الدراسه
    انتي ثالث يارهف لا تنسين وردي على اتصالاتي بموت من الخوف حرام عليك

    والمسجين الثانيين ..كانوا يسالوني عبير وديمه ..ليه غايبه .. والله مالي نفس اروح المدرسه واشوف احد
    .. الله يكون بعوني .. اقوم اصلي ..احسن لي


    ..........................

    ________
    بيت الريم .. الساعه 1:30مساءً
    ________

    ** الريم **


    رجعت من المدرسه .. رميت شنطتي على الارض .. ورحت اركض لجوالي .. اكيد رهوفه .. ارسلت لي شي .. مسكته ادور مافيه شي .. لا دقت .. ولا ارسلت .. جلست في الصاله بيأس .. ابي اعرف بس وش فيه رهف ..بموت من الخوف .. قلبي يقول لي ان فيها شي كبير .. جلست على الارض و سندت راسي على الجدار .. بدون ما احس طاحت دمعه من عيوني .. وينك يا رهف .. ماتدرين ان الدنيا بلاك ماتسوي .. والمدرسه مالها طعم من دونك ..لا تخليني لحالي .. مسحت دمعتي .. ومسكت التلفون .. قلت بدق على بيتهم .. مع اني دقيت مليون مره وامها تقولي لي نايمه .. رهف اعرفها اكثر منهم ماتنام لا بالظهر .. ولا العصر .. ليه يكذبون علي ليه .. دقيت الرقم ******* وانا ادعي ربي انهم مايقولون لي نايمه .. رد علي صوت رجولي قال لي : الو

    قلت له : الوو .. السلام عليكم

    رد علي : وعليكم السلام يا هلا

    عرفت صوته .. هذا محمد .. قلت له : كيف حالك محمد

    قال لي بسرعه : بخير دام الغاليين بخيرر .. وانتي

    استحيت شوي يوم قال .. الغاليين .. جد محمد يعتبرني من الغاليين .. مافكرت كثير بكالمه .. لان اللي شاغل بالي .. في الوقت الحال .. رهف وبس

    قلت له : انا بخير الحمد الله

    قال لي بحماس وبصوت عالي : عسى دووووووووم يارب مو يووووووووم

    قلت له : رهف موجوده

    قال لي : ايه .. ايه ... لحظه

    كنت ادعي ربي يارب .. يارب .. يارب .. تكلمني وتكون بخير يارب

    ......................


    _________
    غرفه رهف .. الساعه 2:00 مساءً
    _________


    ** محمد **

    فتحت باب غرفة رهف .. وانا مستانس .. يااربي.. سمعت صوت غلاتي الريم .. فديتها .. الله يخليها لي يارب

    شفت رهف منسدحه على السرير .. قلت لها رهف رهف .. قومي كنت بقول لها تلفون بس من قلت .. تعالي تلفـ....

    قاطعتني وقالت : نايمه نايمه

    طلعت من الغرفه .. قفلت الباب ..ونزلت طيران للريم .. مسكت سماعة التلفون .. وقلت لها :الريم ..

    قالت لي بسرعه ونبرتها فيها الخوف : نعم .. وين رهف .. وينها

    قلت لها : نايمه ..

    بس اللي استغربت منه .. انها ساكته ماقالت لي شي .. قلت لها الوو اكثر من مره بس هي ساكته ..


    فجأه سمعت صوت بكي .. قلت لها وانا خايف عليها : الريم .. يا الغاليه .. تبكين

    قالت لي وصوتها كله بحه : محمد ..لو صدق انا غاليه على قلبك .. بتخليني اكلم رهف .. تكفى محمد .. الله يخليك ..( وزادت في البكي ) .. ابي اكلمها .. لو ماكلمتها اليوم .. بمووت .. وربي خايفه عليها .. تكفى ..

    بصراحه كسرت خاطري .. بيني وبينكم .. اصير مجنون .. وغبي .. لو ماخليت رهف تكلمها الحين ... لو اجيبها من شعرها عشان تكلمها .. ما اتحمل اسمع الريم تبكي ..

    قلت لها : والله الحين اجيبها لك يا الريم .. بس انتي لا تبكين عشان خاطري

    وش عشان خاطرك انت .. يا الثور .. يا الدرج .. يا الحطبه .. مسوي تمون على البنت انت ووجهك

    قالت لي بصوتها الناعم : تسلم محمد .. يللا انا انتظرك

    قلت لها ولأول مره احس نفسي حنون : انتي الحين روحي غسلي وجهك .. وارتاحي .. وانا بخليها تكلمك .. بعد شوي

    ردت علي بسرعه : لا انا ابي اكلمها الحين

    قلت لها : يللا عاد ريوم بلا عناد وروحي غسلي وجهك وارتاحي

    عضيت على شفايفي ..لا بالله هالثور صدق نفسه ..وش فيني انا ..زودتها ..وطيحت ابو الميانه ..قالت لي كلام ماسمعته .. لاني ما كنت معاها

    قلت لها : هااه .. نعم وش قلتي ضحكت علي وقالت : ولا شي .. ,, وكانها قالت بهمس اللي ماخذ عقلك يتهنابه .. اذا ماكنت غلطان عاد ,,

    قلت لها الله معاك وقفلت وهي ماتدري .. انها هي اللي ماخذه عقلي .. بس حسيت الريم مرتاحه لي وهي تكلمني .. ان شاء الله اللي احسه صح .. والحين .. انطــــــــــــــــــلاق الى غرفة رهف .. اللي لو ماطاعت تجي بجيبها بالقووه .. تفدا الريم مية رهف

    غرفة رهف الساعه 2:25 مساءً
    _________


    ** رهف **

    بسم الله الرحمن الرحيم .. وش فيه هذا .. فاتح علي الباب كذا .. هذا الشيطان بعينه .. صدقوني الشيطان
    وقفت له وانا متخصره .. نعم وش عندك داخل علي كذا

    قال لي وهو مبتسم ونازل على الارض مثل اللي راكع وماد لي يده : هيا بنا يا الاميره سندريلا ..
    الى الملكه سنوايت انها تنتظرك في القفص الذهبي

    بصراحه ضحكني مو بس ضحكني الا موتني ضحك شكله كان يضحك قلت له وانا اضحك : هههههههههه وش جالس تخربط

    قال لي وبدا يصير جاد : تعالي كلمي الريم تبيك في التلفون

    لفيت عنه وقلت له ما ابي اكلم احد ..لا تلوموني لاني ما ابي اكلم الريم .. بس وش اقول لها .. لا سالتني ليه غايبه وش اقول .. انا ماتعودت اخبي على الريم .. بس الا هالموضوع .. ما ابيها تعرف عنه شي

    قال لي محمد ولأول مره يترجاني : يللا عاد رهف .. لا تصيرين كذا .. هذي صديقتك .. يللا يللا

    مسك يدي وطلعني من الغرفه .. كان ينزل الدرج بسرعه .. وصلنا للتلفون .. دق لي رقم بيت الريم .. ناظرته وانا رافعه حاجب .. ما شاء الله .. حافظ الرقم بعد

    ضحك علي وكانه تفشل .. طنشته .. من اول رنه .. ردت علي الريم .. قلت لها بصوت متقطع : ا ا ا ال الووووو

    قالت لي : رهف .. رهووفه حبيبتي .. مو مصدقه اني اسمع صوتك .. فديتك وحشتيني .. وحشتيني موووووووت

    ماتتصورين شكثر مشتاقه لك .. الوووو .. الووو رهوفه وينك .. معي

    مدري ليه حسيت ان العبره خانقتني .. حسيت نفسي قاسيه .. ليه ماكلمت الريم من اوول .. قلت لها : وانتي بعد وحشتيني .. والله مدري وش فيني جلست ابكي .. مثل البزارين .. ابكي بصوت عالي .. والغريب ان الريم .. جلست تبكي معي .. انا وهي ليه جالسين نبكي الحين ؟؟ ابي افهم ليه ..!!؟؟

    ناظرت اخوي محمد كان يناظرني وعيونه مفتوحه بقووه .. اخذ السماعه من عندي .. وسمع الريم تبكي .. بنفس الطريقه ..قال لي وهو مستغرب : رهف .. استخفيتي انتي وصديقتك .. الحمد الله والشكر .. ليه تبكون كذا ؟

    ايه صح .. صادق حمود .. انا والريم ليه جالسين نبكي كذا .. حبيت اقطع سنفونية البكي هذي ..

    وقلت لها : اخبار المدرسه ريوم

    قالت لي وهي تبكي : ما تسوا شي من دونك يا الغاليه

    قلت لها : تسلمين .. فديتك الريم .. والله وحشتيني

    سالتني السؤال اللي كنت متوقعه ينطرح علي : ليه غايبه كل هالفتره

    وش اقول وش اقول ياربي ايه قلت لها : سنوني كانو يعوروني .. عشان كذا ماكلمتك .. ماكنت اقدر اتكلم .. وطول الوقت منسدحه على ذاك السرير

    قالت لي بحزن : انا اعرفك يا رهف اكثر من نفسك .. ان شاء بس ما يكون السبب قوي

    كنت عارفه انها مابتصدقني .. صداقتنا مو من يوم ..او شهر ..او سنه .. صداقتنا من الطفوله ..ونفهم بعض .. بدون مانتكلم

    جلست اكلمها تقريباً ساعتين ..غريب .. مو الغريب اني كلمتها ساعتين .. لان حنا نكلم بعض اكثر من ساعتين .. الغريب في الموضوع .. ان اخوي محمد طول هالساعتين وهو مقابلني .. اضحك ضحك معي .. انقهر ينقهر معي .. سلامات .. وش فيه هذا .. تو الاحظه تصدقون .. اقول لكم هالبيت كلهم مجانين ماصدقتوني

    قفلت من عندها وناظرت اخوي محمد وانا رافع حاجب : محمد انت هنا ( مسويه نفسي تو انتبه له(

    قال لي : جالس اشوف التلفزيون

    ناظرت التفزيون كان حاط.. mbc3 .. او بالاحره اخوي سعد هو اللي حاطها .. الظاهر حطها وراح .. معقوله محمد يشوف افلام كرتون .. العب غيرها يا حبيبي .. مشيت عنه .. ماحبيت اسولف معه كثير .. اصلاً مفروض انا ما اكلم احد في هالبيت على السوات اللي سووها فيني

    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *


    اليوم الخميس .. تذكرون قلت لكم يوم الخميس .. ملكتي .. اي وحده مفروض تكون فرحانه في هاليوم .. كنت احسب اني بقدر ارفض .. اقدر اسوي اي شي .. بس لازم ارضا بالامر الواقع .. غمضت عيوني


    وفتحتها الا وانا

    *
    *
    *
    *
    *
    *
    *

    ..............زوجة السيد مشعل ولد عبد العزيز


    صار كل شي بسرعه .. والدمعه في عيوني .. قال لي اخوي محمد .. بيدخل مشعل الحين بيجلس معي شوي .. مارديت عليه وكنت جالسه .. بالمجلس


    ......................


    __________
    بيت ابو يوسف .. المجلس .. الساعه 9:00 مساءً
    __________


    ** مشعل **


    كنت انا في الصاله .. اسلم على ابو يوسف .. لاني بدخل المجلس بجلس معاها شوي وبطلع ..كنت اناظر في البيت .. احسه صغير .. كيف قادرين يعيشون فيه .. جداً بسيط وعادي .. مو اول مره اشوفه ..جيته كذا مره .. بس مادققت فيه .. اصلاً انا وش يهمني فيه .. من اخذ البنت من هنا .. ماراح اجيه ..دخلني محمد المجلس وراح .. قفلت الباب وراي .. وانا اناظر .. طاحت عيني عليها .. رفعت راسها .. ونزلته بسرعه .. مدري ليه ابتسمت .. معقوله هذي زوجتي ..توقعتها على الاقل اكبر شوي ..بس حلوه .. جمالها مو طبيعي .. خلوني اوصفها لكم .. بشرتها بيضا مره .. شعرها اسود طويل .. لو وقفت يوصل تقريباً .. امممم لنهاية ظهرها .. رشيقه .. لا او اقول لكم ضعيفه .. كم وزنها هذي لازم اسالها .. لابسه فستان وردي ناعم ..وحاطه ورده ورديه على شعرها .. وفاكته .. لحظه عيونها مدري كيف او وش لونهم .. تقربت منها .. وجلست

    قلت لها : السلام عليكم

    قالت لي شي بهمس ماسمعته .. امممم الظاهر ردت السلام .. شكلها مره تستحي .. ايه لون عيونها اسود ..وعيونها واسعه تجنن .. وجهها مو مثل جسمها ضعيف .. لا فيها خدود .. بصراحه هالبنت على ذوقي ..يجوز لو ما اخذتها انا .. ياخذها غيري وهي بهالعمر .. لان جمالها ماينوصف

    حبيت اسولف ابي اسمع صوتها قلت لها : ان شاء الله اقدر اسعدك .. بحطك بعيوني .. وبعيشك في بيتي ملكه

    ماردت علي .. يمكن ماعندها رد لكلامي

    قلت لها : اخبار الدراسه معك

    ماردت بعد ..وش فيها ماتتكلم .. لو جدار بجنبي تكلم

    قلت لها وانا مبتسم : طبعاً انا ما ابي عرس .. باخذك على طول

    انتظرتها ترد مافيه رد .. حطيت يدي على راسي .. مو عارف وش اسوي .... لا يكون بنتهم هذيلا ماتتكلم .. غشوني وما قالولي .. اصلاً هي حتى لو كانت ماتتكلم .. باخذها يعني باخذها

    قلت لها : والدراسه مايحتاج تكمليها .. قبل حتى لا اكمل كلمة تكمليها

    قالت لي وها فاتحه عيونها : لا دراستي انا ابي اكملها ..لو على موتي

    ابتسمت .. عرفتك يا رهف من اي نوع انتي .. شي يخصك ماترضين عليه .. نزلت راسها مستحيه

    قلت لها : زين وش تدرسين انتي

    قالت لي وهي مستحيه بصوت خفيف اقرب الى الهمس : ثالث ثانوي

    ماقدرت امسك ضحكتي انفجرت من الضحك .. ما اتخيل نفسي .. مشعل انت متزوج بنت اصغر منك بـ 12 او 13 سنه .. تصدقون تو احسبها جلست اضحك بدون توقف


    .......................


    ** رهف **

    قليله عليه كلمة وقح .. لا وقليل ادب بعد .. وش اللي يضحك .. اضحك على حالك انت .. اللي خاطب بنت اصغر منك بـ 13 سنه .. حمااااااااار .. ابي اعطيه كف .. قاهرني .. شوفوا وشلون يضحك .. كانه جالس مع واحد من الشباب مو خطيبته اللي اول مره يشوفها .. بالله الحق مع مين .. قولولي .. مو يستاهل كف ..

    وقف ضحك وقال لي : سووري .. بس تذكرت شي ضحكني .. وضحكت

    تذكرت شي .. هااه يا استاذ مشعل يا ولد عبد العزيز .. وين اصرفها ذي

    لفيت عنه عطيته ظهري .. لفني وقال لي : زعلتي

    هه مشكله عاد اللي يقطون الميانه من اول يوم .. هين .. انا اوريك يا مشعل بردها لك

    وش رايكم اوصف لكم شكله .. طويل طويل طويل طويل .. بس ضعيف .. وربي ما اعطيه عمر 30 سنه لو ماقالولي يمكن مادريت .. شكله كانه بعمر اخوي يوسف يعني 27 سنه .. شعره بني .. عيونه لونها عسلي .. بس ماعجبني ابداً

    وقف باس راسي .. وقال لي خلي بالك من نفسك .. وطلع .. جلست اناظره وهو يطلع .. وانا مو متخيله حياتي الجديده كيف راح تكون مع مشعل

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    ***** نهاية الجزء الثالث *****

    وانتوا كيف تتخيلون حياة رهف مع مشعل ؟؟

    ووش ينتظر رهف في بيتها الجديد ؟؟

    كيف راح تكون ردة فعل خالد والريم من هالزواج ؟؟

    كل حبي

    بيت ابو يوسف .. الساعه : 6:00 صباحاً
    __________


    ** محمد **

    كنت منسدح على السرير .. والعب بالجوال اللي بيدي .. انا اللي ابي اعرفه الحين .. الريم تقرا مسجاتي .. او تطنشهم .. لا ما اتوقع تطنشهم .. طيب ليه هي بخيله لهذي الدرجه .. ماجاني منها .. ولامسج .. على الاقل واحد .. والله لويجيني مسج من الريم .. كان اكتبه بقلم عريض .. على لوحه فنيه .. واعلقه بغرفتي .. انا غبي .. مستحيل الريم بترسل لواحد ماتعرفه .. والله لو تدري ان اللي يرسل لها محمد .. كان جوالي .. ينفجر من كثر المسجات اللي بتجيني منها ..
    خل ارسل لها مسج حلو بس

    هذا المسج حلو


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    قــل للعيــون اللي شكت
    بعد الاحباب


    وقــل للدمــوع اللي
    من الشوق هلت


    وقــل للشعــور اللي
    من الهم منصاب


    وقــل للجــروح اللي
    بالاحساس حلت


    وقــل للخفــوق اللي
    عجزعنه الاطباب


    تــرى المشــاعر من البعد

    {مــلـ،ـ،ــ،ــلـ،ــت }

    ,,M,,

    ^*^



    ** محمد **

    الحين هي تقرا المسج ومبسوطه


    ** لريم **

    وهذيلا ماعندهم سالفه غير المسجات اففف حتى بالليل يمسجون شكلي بقفل جوالي لا جيت انام .. اريح نفسي واوفر عليهم فلوس


    ** محمد **

    بكتب لها مسج ثاني قبل ماتروح المدرسه

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    اقول .. انت الهوى

    الغلا

    الوفا

    بأختصار ؟

    انت وعيوني سوى


    **الريم **

    وانا اقول سوى ولا موبايلي

    ** محمد **

    اكيد اعجبها المسج مره

    ** الريم **

    وش هالمسج البايخ .. لا هذيلا الناس مو بس غثه الا ماعندهم ذوق بعد
    بس ياترا من هذيلا ووش سالفة الام اللي رازينه لي بكل مسج.. عندي فكره عشان اعرفهم بدق عليهم وبسكت .. بسمع الصوت وبعرفهم

    ** محمد **

    ~~قول امين عساك تحبني وتموت فيني
    قول امين عسا يدينك ماتفارق يديني ~~

    اغنية عبد المجيد .. كانت نغمة جوالي

    ماصدقت عيوني يوم شفت

    & غلا روحي & يتصل بك ..

    ارد ولالا .. ارد ولا لا

    ** الريم **

    مايردون

    ** محمد **

    امممم برد عليها بسمع صوتها الحلو وبسكت

    **الريم **

    اخيراً ردو ..بس وش فيهم ساكتين .. لايكون داقه عليهم عشان يسكتون

    ** محمد **

    ليه ساكته ؟.. داقه عشان تسكت ؟

    ** الريم **

    الحين بيتكلمون اولا .. ما الظاهر خل اقفل عنهم .. واقفل الجوال مره وحده

    قفلت الجوال وحطيته تحت مخدتي .. واخذت شنطتي وطلعت من الغرفه

    ** محمد **

    اووف خساره قفلت

    بدق عليها انا هالمره

    وبعد مقفله الجوال .. ليكون انا غثه

    ...........................................


    المدرسه..الساعه 9:30صباحاً
    _____________


    ** رهف **

    كنت انا والريم .. تو راجعين من الفسحه .. وقفنا عند الباب ..

    الا الريم تقول لي : مادريتي .. بأخر الاخبار

    قلت لها بحماس : وشو

    قالت لي : الليله ملكة هند

    قلت لها : والله .. هند اللي معانا بالفصل ماغيرها

    قالت لي : ايه

    جلست ادور هند بعيوني .. لقيتها .. ابتسمت معاها .. جات لي على طول

    قالت لي : رهووفه .. ماباركتيلي

    قلت لها وانا اقلدها : ماباركتيلي .. انتي قلتيلي عاد

    قالت لي : والله مامداني .. انتي تدرين حنا علمي .. حصه ورا حصه .. حتى انا قلت قبل الفسحه بقول لك .. بس انتي طلعتي مع الريم بسرعه

    حضنتها وقلت لها : مبروووك

    قالت لي : الله يبارك فيك .. شفتي لحقتك .. يللا عقبال الريم

    قالت الريم : لا لا انا بخلص ثالث اول

    قالت لها هند : انا ابي الفكه .. الحين خلاص لا تزوجت هالسنه .. ماراح اكمل مدرسه .. ياي وناسه

    قهرتني بصراحه قلت لها : لا حرام .. دارسه كل هالسنين .. عشان بالنهايه ماتكملين

    قالت الريم : هنوده والله حرام

    قالت هند وهي تضحك : والله ماتدرون بمعاناتي .. اولاً اهلي خلوني ادخل علمي غصب .. ثانياً بكون متزوجه ومو فاضيه .. ثالثاً الليله لازم تجون والا بزعل

    قلنا لها : ان شاء الله نجي

    وراحت .. لفيت للريم وقلت لها :حرام صح

    قالت لي : قهر .. تدرين .. حتى امل .. تزوجت السنه اللي راحت .. وتجي المدرسه عادي .. الحين ماراح تكمل هالسنه

    خليت الريم ودخلت الفصل بسرعه .. رحت لها .. امل وحده معانا بالفصل .. احب اجلس معاها .. شاطره .. تزوجت .. ومستواها للحين ماتغير .. والحين بتترك المدرسه .. مو معقول

    جلست على طاولتها

    قالت لي : هههههههههههههه رهووف .. وجهك مايبشر بالخير .. ماتجلسين على الطاوله كذا .. الا اذا عندك موضوع يخوف

    قلت لها : من جدك انتي بتتركين المدرسه

    قالت لي : ههههههههههه مو قلت لك

    قلت لها : لا جد .. ليــــــــــــــــه

    قالت لي : الحين الوضع تغير .. والله لو ماحملت .. كان مابترك المدرسه .. بس لازم اتفرغ .. للولد اللي بجيبه

    قلت لها : عادي .. لماً تولدين .. بيعطونك اجازه

    قالت لي : لا تنسين التربيه

    دفيت كتفها .. وقلت لها : يللا عاد اللي يشوفك يقول باقي لنا مية سنه .. كلها الا اشهر

    ضحكت وقالت : وش اسوي بعد

    قلت لها : براحتك .. بس مو تقولين بعدين .. رهوف مانصحكتني

    قالت لي : تعالي اليوم الاربعاء؟

    قلت لها : ايه

    حسيتها تضايقت .. فسألتها: ليــه ؟

    قالت لي : اليوم يجون اهل زوجي يتغدون معانا

    قلت لها : وين المشكله

    سكتت .. قلت لها : قولي لي عادي .. حنا صديقات

    قالت لي : اهل زوجي مايحبوني .. بدون سبب .. ويبون المشاكل معي ومع زوجي .. الحين حملت على بالي .. بيحبوني .. لاني بجيب لهم ولد .. لكن نفس الشي

    قلت لها : وزوجك

    قالت لي : لا انا وزوجي سمنه على عسل .. تخيلي ولا وحده من اهل زوجي تحبني

    خوفني هالشي.. عورني قلبي .. ليكون اهل مشعل مابيحبوني .. مو بعيد اذا رغد ماتحبني .. لا مافيه شخص .. يكره احد بدون سبب

    قلت لها : متأكده بدون سبب

    قالت لي : قسم بالله بدون سبب .. ينرفزوني ويقهروني .. ويفشلوني قدام الناس .. بدون سبب

    قلت لها : طيب قولي لزوجك

    قالت لي : مااحب .. يصير مشاكل بين امه وخواته

    قلت لها : الله يعينك .. ودام زوجك يحبك ماعليك

    دخلت المدرسه .. ورجعت انا مكاني .. امل خوفتني مره .. طول الحصه وانا افكر بكلامها .. المهم انتهى الدوام .. طلعت ابي اشوف جاني مشعل اولا .. لانه قال لي بيجيني اليوم .. ماجا .. شافتني الريم

    وقالت لي : ماجا لك السواق

    قلت لها : لا زوجي بيجيني اليوم

    مرو خمس دقايق وماجا .. بس اللي جا هو خالد .. جا ياخذ الريم من المدرسه .. كنت احاول ما اناظر في خالد .. ما ابي اشوفه.. ما ابي اتذكر شي مستحيل وصار من الماضي .. انا حتى بالبيت احاول ما اذكره ..

    قلت للريم : خلاص الريم .. انتي روحي .. اكيد عنده شغل بيتأخر شوي

    قالت لي : اخاف مايجيك .. وتتورطين .. تعالي معي

    مســـتـــحـــيـــل .. اركب في سيارة خالد ..

    بس انا بصراحه خايفه تروح الريم .. واجلس لحالي .. ومحد يرجعني.. كله منك يامشعل .. احد ينسى زوجته .. قسم بالله مو حاله مع هالبيت .. مره يتغدا عني .. مره ينساني بالمدرسه
    مرت نص ساعه .. والبنات راحو .. والمدرسه صارت فاضيه .. والريم واقفه .. تحاول معي عشان اروح معاها ..

    قلت لها : خلاص ريوم .. بجي معك

    رحت معاها .. وركبت هي قدام .. وركبت انا ورا

    قالت الريم : خالد .. هذي رهف .. بنوصلها بيتهم

    قال : وشو .أأ .. اهااا .. ايه .. طيب

    لف علي وقال لي : عبايتك

    كنت متوتره .. مسكت عبايتي بقوه .. وقلت له بخوف : هاااه .. وشو .. وش فيها عبايتي

    قال لي : ابد قفلتي عليها باب السياره

    ياربي انا غبيه .. فتحت الباب .. عدلت الوضع .. وقفلته

    سالتني الريم : كيف وصف بيتكم

    ماكنت اعرف .. ولا ادل بيتنا

    فقلت لها : ودوني بيت اهلي

    ** الريم **

    وصلنا بيت ابو يوسف .. اللي هم اهل رهف .. نزلت رهف .. جلست تدق الباب خمس دقايق .. محد فتح

    قلت لها : يمكن اهلك طالعين

    قالت لي : بس هذي هي سيارة اخوي محمد

    قلت لها : اجل تعالي معنا البيت

    وقفت شوي ساكته .. بعدين جات معي .. كنت مبسوطه ان رهوفه جايه معي .. من تزوجت ماجات لي

    دخلنا البيت .. سلمت رهف على امي .. بعدين رحنا غرفتي

    دخلت اختي الصغيره ساره الغرفه .. وحضنت رهف .. سارونه تحب رهف مره .. وكانت دوم تروح تلعب مع اخوها سعد .. المهم جلسنا نسولف شوي

    بعدين قالت لي رهف : ريوم جيبي جوالك .. بدق على اخوي محمد .. لان سيارته بره .. اكيد بالبيت

    عطيتها جوالي .. ودقت عليه .. مره .. ومرتين .. وثلاثه .. رد عليها .. قالت له يجيها عشان يرجعها البيت .. 10 دقايق وجاها .. باستني وطلعت .. مع اني كنت ابيها تجلس معي تتغدا .. بس قالت لي زوجها مايدري انها في بيتنا .. وتخاف راح لها الحين المدرسه .. ومالقهاها .

    اخذت الجوال .. بشوف رقم محمد .. الفضول ومايسوي



    ........................


    __________
    بيت مشعل .. الساعه 7:00 مساءً
    __________



    ** مشعل **


    هذي رهف .. ماعندها غير هالسالفه .. من تعصب مني تروح تنام .. وانا اجلس مثل الخبل لحالي .. يعني الانسان ماينسى .. طفشت .. صار لي ساعتين .. جالس بالصاله على هالكنبه ..اكيد الحين صحت .. مو معقول للحين نايمه ..او يمكن القهر يخليها تنام كثر .. هالانسانه غريبه


    .
    .
    .
    .


    ركبت فوق .. فتحت الغرفه .. لقيتها عند المرايا .. تحط لها مكياج .. اكيد حست انها غلطت .. يوم تطنشني وتركب تنام .. والحين تبي تراضيني ..عشان كذا تتعدل .. بس ما التفتت لي يوم دخلت .. كانت تحط لها مكياج ازرق فاتح ..مخليها مره ناعمه .. جات بتحط لها لون احمر كثيف .. مسكت يدها .. استغربت هي .. قلت لها وانا مبتسم : لا الالوان هذي انا ما احبها .. خليه ازرق بس


    جلست تضحك .. تضحك .. وتضحك .. ما وقفت ضحك

    انا تفشلت .. قلت لها : ادري ان الالوان هذي على الموضه .. بس انا ما احبها

    زادت في الضحك .. فتحت الدولاب .. طلعت منه بدله .. باللون الازرق والاحمر .. كانت بتدخل الحمام ( الله يكرمكم )

    بس لفت علي وقالت : مشعل انا متعدله الحين .. عشان بروح ملكة صديقتي .. وضحكت

    قهرتني .. بايخه .. قلت لها : بالله .. وليه ماقلتي لي

    قالت لي : كنت بقول لك .. بعد ما اخلص

    قلت لها : ويمكن انا ما ارضى

    طنشتني .. ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) .. شوي وطلعت .. كانت البدله .. مره تجنن .. وعليها احلى .. بس هي قهرتني .. وانا الحين بقهرها

    قلت لها : على العموم .. روحي بدلي .. لاني مابخليك تروحي

    وقفت متخصره لي وقالت : بس انا ابي اروح

    قلت : وانا زوجك ومو راضي

    قالت لي :بس انا بروح

    وكانت بتطلع .. سحبت يدها .. وقلت لها : نـــــعــــم وين رايحه

    قالت لي : بروح ملكة صديقتي .. اترك ايدي

    قلت لها : ومن بيوديك

    قالت : انت وش عليك .. او اقولك .. اللي تبيه

    كانت لابسه عقد لولو .. سحبته بقوه بدون ماتفكه .. انقطع .. وطاحت حبات الولو على الارض

    دخلت الغرفه .. وقفلت الباب بالمفتاح .. من جدها ذي .. تقفل الباب بوجهي كذا .. مافكرت انا وين بنام

    لـــكـــن الصــبح يــصيــر خــيــر
    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    ***** نهاية الجزء السادس *****



    ...:::][ الجزء السابع][:::...


    ____________
    بيت مشعل .. الساعه 8:10 صباحاً
    ____________




    ** مشعل **


    كنت نايم بغرفة رغد .. في امان الله .. بس مو مرتاح .. احس شي يدغدغ خشمي .. فتحت عيوني .. لقيت رغد بوجهي .. تدغدغ خشمي بريشه .. وفاطسه ضحك .. مسحت على راسها .. باستني .. وقالت لي : صباح الخير

    قلت لها : صباح النور حبيبتي .. الساعه كم الحين

    ناظرت بالساعه ... اللي بيدها ... وقالت لي:امممم الساعه 2 الا 45 دقيقه

    عدلت جلستي .. وقلت لها : 2 وشو الظهر .. نمت كثير .. تعالي بشوف

    ضحكت عليها .. وقلت لها : ناظري الساعه .. متأكده 2 الا 45 دقيقه

    ناظرت .. وقالت لي : لا لا صح .. العقرب هذا الساعات .. والثاني الطويل الدقايق

    مسكت خدها وقلت لها : مايحتاج تلبسين ساعه

    قالت لي : وش معنى رهف تلبس

    ذكرتني برهف .. بروح لها .. بشوف وش صار عليها ذي .. قمت عن رغد .. بس هي لحقتني .. وقفت عند باب غرفتنا
    انا ورهف

    قلت لها : رغد وش فيك .. ابي ادخل

    هزت راسها .. يعني لا

    لا حول وهذا وقتك رغد .. قلت لها : رغد حبيبتي .. انا مابدخل بكلمها .. انا بدخل اتروش ياقلبي

    قالت لي : وماتقدر تتروش الا هنا .. البيت كبير ما شاء الله

    قلت لها : رغد بعدي خلاص .. لا تعصبين البابا

    قالت لي : وش معنى هي ماتعصب عليها

    ايه هين ما اعصب عليها .. وش دراك انتي بس

    قلت لها : خلاص انا بروح مابدخل .. بس بزعل منك

    مسكت يدي .. وقالت لي : لا لا .. خلاص

    طاحت دموع من عيونها

    .........................


    ** رهف **

    وش هالازعاج اللي برا .. الواحد مايقدر ينام ابد .. هذا والبيت كبير ..صوت مشعل .. وبنته رغد ..بس هذا صوت صراخ.. ليكون بيحط حرته .. في هالصغيره.. قمت من السرير .. رحت عند الباب .. قربت اذني عشان اسمع وش يقولون

    سمعتها تقول وصوتها عالي : انت صرت ماتحبني .. تحبها هي اكثر

    لصقت بالباب اكثر .. ابي اسمعه وش يقول

    قال لها : لا طبعاً .. انتي بنتي وقلبي وروحي وحبيبتي وبنت الغاليه .. مستحيل احب شخص
    اكثر منك .. واليوم بتجي ماما فاطمه


    حبتك القراده ان شاء الله .. يعني انا اللي بموت عليك الحين

    قالت له : احلف بتجي .. هييه .. هييه

    قال لها : والله .. يللا بعدي بابا .. عشان بجيب لك هديه اليوم

    اللي قاهرني.. قليلة ادب ويدلعها .. بدال مايسنعها

    قالت له : ابي الوان .. ولوحة رسم

    مسويه فيها هالبزره .. مواهب الحين

    قال لها : من عيوني .. يا احلى قمر .. عطيني بوسه

    بعدت راسي عن الباب .. لانه حاول يفتحه .. بس مقفل .. فتحته بالمفتاح .. ورجعت على السرير بسرعه


    ............................



    ** مشعل **


    كانت منسدحه على السرير .. بس ادري انها صاحيه .. اجل الجني اللي فتح الباب .. انا بروح بكلمها .. وكَأن شيءً لم يكُن .. بس عشان بيجون اهلي .. وما ابيهم يشوفون حالنا كذا .. ولا انا كنت بسحبها من شوشتها .. وبرميها مع الدريشه على حركاتها امس .. ههههههه امزح .. مو لهذي الدرجه .. حتى لو انا مااحبها .. مهما يكون هذي زوجتي .. رحت لعندها وجلست على حافت السرير .. كانت مغمضه عيونها بقوه .. يقالك نايمه الحين ..يللا بسايرها .. هزيت كتفها .. وقلت لها : رهـف .. رهــــوفــه .. رهـــوفـه قومي

    ماقامت .. عاجبتها مسرحية النوم .. قلت لها : قومي اهلي بيجون .. مو حلوه يجون يشوفونك نايمه

    فتحت عيونها على طول .. مسكت يدي .. قالت لي : والله مشعل .. بيجون اليوم

    حسيتها استانست مره ..وهذا شي اسعدني .. هزيت راسي لها .. يعني ايه

    قامت من السرير .. وقالت لي : الحين بجهزحالي .. وناسه مشعل .. من زمان انا ابي اشوفهم

    قلت لها : اوكي .. انا الحين بروح السوق .. بجيب اغراض

    قالت لي : ايه طيب ..,, ناظرت للساعه وقالت ,, هم الساعه كم بيجون

    ناظرت انا بعد للساعه .. وقلت لها : تقريباً الساعه 1 الظهر

    ** رهــف **

    قبل ما يطلع .. قال لي كلام ماتوقعته .. ولا حسبت له اي حساب

    قال لي : بخري البيت

    مو هنا المشكله .. المشكله كمل كلامه .. وقال لي : عاد رهـوف .. ملينا من اكل المطاعم .. وامي مستحيل بتجي من اول يوم .. وبتطبخ .. عشان كذا ابيك اليوم تطبخين لنا

    قالها وطلع

    .
    .
    .


    . يـــــــــــاربــــــي .. ما اعرف اطبخ انا ..الا اذا كان يبي يغديهم .. اندومي وبيض .. فأنا مستعده .. جات الساعه 9 .. يا انزل اطبخ يا اشوف حل ..ههههههههههههههههههههههههههههههههه .. لا تقولون مجنونه اضحك لحالي .. بس تخيلت اهل زوجي .. يتغدون اندومي وبيض ..هههههههه .. اضحك على خيبتي والله .. جلست على الكرسي افكر .. وافكر .. لقيتها


    .............................




    ______________
    بيت مشعل .. الساعه 11:00 صباحاً
    _______________


    ** مشعل **

    رجعت من السوق .. ومعي كثير اغراض .. اول مادخلت من باب الصاله .. جاتني رغد تركض .. حطيت الاغراض على الارض .. وحملتها

    حطيت يدي بالكيس .. وطلعت لها كيندر سروبريز اللي تحبه

    باستني وقالت لي : احبك بابا

    قلت لها : وانا بعد

    طلعت لها الالوان ..ولوحة الرسم .. عطيتها اياهم .. ونزلتها

    قلت لها :اكيد بترسميني

    ضحكت .. وراحت تركض

    المهم ركبت انا فوق ..لقيت باب الغرفه مفتوح .. دخلت .. الظاهر ماحست لي رهف

    كانت ماسكه سماعة التلفون .. وتكلم .. كان هذا الكلام اللي تقوله : يمه انتي جهزي الاكل اللي قلت لك عليه ولا عليك .. لا عاد السلطه انا بسويها .. بخلي السواق يجي ياخذهم الساعه 12ونص .. ان شاء الله .. طيب .. طيب .. الله يحفظك .. مع السلامه

    .
    .
    .
    .
    .


    لفت وشافتني اناظرها ..وقفت وقالت : مــشــعــل

    قلت لها : ياسلام ..تكلمين مين

    قالت لي : مشعل عاد .. انت تدري

    قلت لها .. وانا حاط يدي على خصري : وش ادري

    قالت لي : اني اكلم امي بعد مين

    سكت وجلست اناظرها .. قالت : مشعل لا تناظرني كذا .. كاني مسويه جريمه

    قلت لها : كاني قلت لك .. انتي اللي تطبخين .. ماهو امك

    قالت لي : ويعني مافيه فرق .. بيني وبين امي .. كله اكل

    قلت لها : قولي ماتعرفين تطبخين

    قالت لي : ايه ما اعرف اطبخ

    ايه قولي من اول

    قالت : انا كنت مشغوله بدراستي .. مو فاضيه اتعلم الطبخ .. والخياطه .. وهالشغلات

    احد طلب منها مبرر؟


    ........................


    ___________
    السياره على طريق الدمام ..الساعه 00 مساءً
    ___________


    ** نجود **

    جديده عليكم صح ؟

    لا تخافون .. من اليوم ورايح بغثكم ..يااه وحشتني الدمام .. فديتها وفديت ريحتها .. مشتاقه اشوف مشعل .. ورغوده حبيبة قلبي فديتها ..بس بصراحه متحمسه ابي اشوف .. زوجة اخوي رهـف .. شينه او حلوه .. رشيقه او دبه .. بيضا او سمرا ..احلى من ام رغد .. اولا .. لفيت على خالتي ام مشعل .. كانت تبكي وصوتها مسموع .. تضحكني خالتي .. كل مره نسافر .. تبكي قبل ما نوصل ونشوف الاهل .. حطيت يدي على يدها .. وقلت لها : خالتي .. وش فيك تبكين

    قالت لي .. وهي تمسح دموعها : لا يابنتي .. هذي دموع الشوق ..للديره و البيت والاهل

    شاعره خالتي فاطمه

    قلت لها : ماعليه خالتي .. الحين بنوصل


    .
    .
    .
    .


    وفعلاً وصلنا الى بيتنا .. كان السواق ينزل .. الشنط ..والاغراض .. دخلت انا البيت

    صرخت بصوت عالي : انـــــــــــــــــــــــــا جـــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــ ـــــ ــت


    نزلت من الدرج بنت حلوه .. تهبل .. قطعه من القمر

    جات لي وقالت : الحمد الله على السلامه .. هلا وغلا .. تو مانور البيت

    سلمت علي .. وباستني .. وقالت لي : انا رهف زوجة مشعل

    قلت بعفويه : الله زوجة اخوي تجنن .. خالــــتــــي .. تعالي شوفي العروس

    جات خالتي ام مشعل .. وحضنت رهف بقووه .. وباستها ..قالت لها : الله يابنتي .. شحلاتك.. ماتوقعناك كذا ابد

    نزلت راسها رهف مستحيه ’’ الظاهر هي من النوع اللي يستحي بسرعه ’’

    قالت لنا : والله الحلا اخذناه من طيب اصلكم .. وش فيكم واقفين .. تفضلوا استريحوا

    بصراحه حبيتها هالرهف من اول نظره ..جلسنا بالصاله

    قالت خالتي ام مشعل : اقول بنتي وينه مشعل وحشنا مره

    قالت رهف : يتروش .. شوي وبينزل

    قالت ام مشعل : ومالقى يتروش الا يوم جينا

    ضحكت رهف وقالت : مسكين ينتظركم من زمان .. بس لان راح يجيب اغر ....

    قاطعتها وقلت : الله الله .. خالتي ترا الحين مشعل مو مثل اول .. لقى من يدافع عنه

    نزلت رهف راسها بحيا وقالت : لا بس هذا الصدق

    قالت ام مشعل : يوووه نجود اللي يسمعك تقولين لقى من يدافع عنه بيقول حنا دوم نتهجم على مشعل

    قلت وانا اضحك : مو قصدي كذا

    قالت رهف : بتسوونها سالفه ههههههههههه خلاص مابدافع عن احد

    قلت لرهف وانا ابتسم : واخيراً بتصير عندي .. اخت بعمري

    قالت لي : انا من زمان .. اقول لمشعل ابي اشوف اختك .. وامك

    مثلي يعني .. حتى انا كنت ابي اشوفها

    قالت خالتي ام مشعل : والله نجود هناك اذتني .. كل شوي تسالني .. تتوقعين زوجة مشعل كيف شكلها .. كيف اخلاقها .. بس طلعتي حلوه واخلاق .. وصغيره ههههههه .. تدخلين القلب على طول .. ولا تشرهين علينا ماجينا من بداية زواجك .. بس لان مشعل قال ماله داعي تقطعون سفرتكم بأولها وهو مافيه عرس ولا شي

    قلت انا : ايه خالتي .. قلت لك مشعل ماراح ياخذ له عجيز وشينه

    قالت خالتي : صدقتي والله .. خل اقوم اتصل في عماتك .. عشان يجون يتغدون معنا

    يوم راحت خالتي .. فكيت شعري وقلت بمرح : وش رايك في شعري قصيته بمصر

    عقدت حواجبها وقالت : بس شعرك طويل الحين وشلون قصيتيه

    قلت وانا امسح على شعري : ترا كان اطول .. كان طول شعرك تقريباً

    قلت : اهااا .. ماشاء الله .. بس حلو شعرك وحلوه قصتك

    قلت لها بهمس : قصيته بمصر بدول ماتدري خالتي ام مشعل .. لانها ماترضى اقصه

    قالت لي : ومالاحظت انه صار اقصر

    قلت : لا وش عرفها هههههههههههه

    قالت : بعلم عليك

    مسكت يدها وقلت وانا اسوي حالي خايفه : بعطيك ريال ولا تعلمين

    وضحكنا مع بعض

    جلست اسولف مع رهف شوي .. سوالفها تجنن .. ارتحت لها .. والله وعرف مشعل يختار .. ركبت فوق .. فتحت باب غرفة رغد حبيبة قلبي .. لفت علي .. شافتني .. جات حضنتني على طول .. جلست تبكي .. الحين وش يسكتها ذي !


    ........................



    ** رهف **

    كنت مره مبسوطه .. ماتوقعت اهل مشعل كذا .. حبيتهم .. وهم بعد حبوني .. نجود اخلاق وتجنن .. وام مشعل .. حسيتها بتصير لي مثل امي .. بس انا مستغربه من شي .. نجود ليه تنادي ام مشعل .. بخالتي .. هي مو امها؟.. لازم اسال مشعل بعدين


    .
    .
    .
    .


    رحت انا اجهز الغدا بالمطبخ .. ومعي ام مشعل ..بعد ماسلمت على مشعل طبعاً .. سالتني انتي اللي طابخه

    وش هالفشله .. قلت لها : لا مو انا .. امي

    قالت لي : ليه تعبتيها .. كنتي خليتيني انا اللي اطبخ

    قلت لها : لا تعب ولا شي

    قالت لي : الحين بيجون عمات مشعل .. حنا نجتمع اول كل خميس .. وجمعتهم ترا حلوه وتونس القلب .. بس من سافرنا انا و نجود صارو مايجون

    قلت لها : وليه ماجونا يوم تزوجت

    قالت لي :ماحبوا يجون لك .. وانتي توك عروس .. فأنتظرونا نجي ..

    قلت لها : مو مشكله

    قالت لي : تعالي هذا هم وصلوا .. يللا عشان يشوفونك

    رحنا لهم .. دخلتهم مجلس الحريم .. سلمو علي .. وباركولي على الزواج ..

    اشكالهم غريبه .. بالذات البنات .. لا يكون ما استلطفوني

    دخلت وحده حامله ولد .. شكلها لا هي كبيره .. ولا صغيره

    اول مادخلت .. سلمت على خالتي ام مشعل .. وقالت وين نجودوه

    قالت لها خالتي : مانزلت .. تتروش الحين بتنزل

    لفت واشرت علي .. وهي مبتسمه .. قالت : اكيد هذي زوجة مشعل

    وقفت اسلم عليها .. قالت لي : مبروك حبيبتي انا شجن


    قلت لها : الله يبارك فيك .. هلا شجن

    لفت على ام مشعل .. وقالت لها : عقبال نجود .. وباقي البنات

    قالت لها ام مشعل : ان شاء الله .. الله يسمع منك .. عاد نجود تتدلع .. كل ماتقدم لها احد .. قالت ما ابي اعرس الحين

    مسك ولدها شعري .. مسكته ماكانت قويه .. لانه صغير .. حتى ماشكله يمشي ويتكلم .. ضحكت وقالت لي : شكله حبك

    ضحكت معاها .. واخذته من عندها .. قلت لها وش اسمه

    جلست .. وجلست معاها .. قالت لي : ماجد

    جلست العب معه .. لا هذي زينه .. بس الثنتين اللي يتهامسون هناك .. وش سالفتهم

    دخل مشعل وقال : السلام عليكم

    ردينا عليه السلام كلنا .. بس وش صاير .. وش السالفه مافيه ولا وحده من البنات تغطت حتى شجن ؟ .. يعني هم مايتغطون عن عيال عمتهم .. لهذي الدرجه متعودين مع بعض .. قهرني هالشي .. انا عيال عمتي حتى ما اعرف اشكالهم .. ولا معضم اساميهم ما اعرفها .. مو الا بعد ما اتغطى ..!!

    مشعل كان يقول للهنوف : اجل الهنوف ثالث هالسنه .. يبيلك نسبه .. شدي حيلك عاد

    وشجن تقول : لا الهنوف شاطره ما ينخاف عليها

    ضحك مشعل وقال : ايه مثل رهف شاطره

    وصار يدورني بعيونه وقال : فين مراتي ’’ يقلد المصريين ’’

    قالت شجن وهي تأشر علي : هذي هي وراك .. بس لان ضعيفه مره ماتشوفها .. وش تاكل كل يوم ؟

    لف علي وابتسم لي .. بعدين قال : ماتاكل شي

    ابتسمت وقلت : لا عاد اصلاً 24 ساعه اكل

    شهق مشعل وقال :وتكذبين بعد ؟ .. لحقتوا تعلمون زوجتي الكذب .. هي ماكانت تكذب .. انا مابخليها تجلس معكم دام هذي اولها

    قالت ام مشعل : وبكيفك هي ماتخليها تجلس معنا .. رهف حبتنا وبتجلس معنا اكثر من ماتجس معك صح رهف

    ناظرت في ام مشعل بعدين ناظرت في مشعل

    قالت شجن وهي تضحك : خايفه تقول صح


    وليه اخاف ؟؟؟


    ابتسم مشعل وقال : اتحدها تقول .. على العموم يللا انا استأذن .. بروح مجلس الرجال مع عيال عمتي

    طلع بس انا للحين مستغربه حلوه هذي مايتغطون عنه !!


    ........................



    ** حنان **


    شينه .. صدقوني شينه هاللي اسمها رهف .. وش عجب مشعل فيها عشان ياخذها .. وع ولا تعرف تتكلم بعد .. من اول ماجلسنا للحين .. ماقالت شي مفيد .. شاقه لنا هالابتسامه .. عشان نقول عنها بشوشه

    سحبت عباية اختي .. قلت لها بهمس : الهنوف .. الهنوف

    قالت لي : هااه

    قلت لها : وجع .. قولي نعم انا اختك الكبيره .. من الأحلى انا والاهي ؟

    قالت لي : ما ادري

    قلت : وش ماتدرين قولي بسرعه .. انا احلا منها بمليون مره

    قالت : انتي احلا منها بمليون مره

    هالغبيه تجلس تعيد لي كلامي

    قالت بصوت شبه مسموع : القرد في عين امه غزال

    انا سمعتها .. وطنشتها .. لان مالي خلق هواش هنا و لاني ادري اني حلوه .. واحلى منها

    ياناس حسو فيني بموت قهر .. بقول لكم سالفتي وانتوا احكمواللي يصير عدل اولا


    .
    .
    .
    .



    انا احب مشعل قبل ما يتزوج ام رغد .. كان عمره 24 سنه وانا عمري 16 سنه ..اعتبرني مراهقه و تزوج غيري .. وقلت خلاص ما صار من نصيبي .. بعدين توفت زوجته و صار عمري 20 وهو 28 صرت اتقرب من رغد .. عشان يحسني ام مناسبه لها .. ويتزوجني .. وبعد سنتين .. ياخذ لي هالشينه .. والله قهر انا بنت عمته.. انا اطول منها .. ارشق منها .. اكبر واعقل منها .. وبشرتي السمرا احلى من بشرتها .. بس فيه شي .. سر بيني وبينكم .. شعرها بس اللي احلى من شعري .. والجمال ماينقاس بالشعر .. وش شاف فيها

    كملت كلامي بنفس الهمس وانا ادف الهنوف : الهنــوف الهــنوف

    قالت لي : نعم

    قلت لها : وش رايك .. تتوقعين اللي اتوقعه .. نصبت عليه .. وخلته يحبها .. عشان الفلوس

    قالت لي :لا تحسبين كل الناس مثلك

    ضربتها .. وقلت لها : وش قصدك

    قالت لي : اللي تفهمينه افهميه

    قلت لها : حتى لو احبه .. احب فلوسه .. نفس الشي احب شي فيه .. ومثل ماقلت لك .. ياويلك لو تكلمينها .. فــــا هـــمـــه

    قالت بضيق : ماراح اكلمها .. ارتحتي

    عدلت جلستي وقلت وانا ابتسم : ايه ارتحت



    ** رهف **

    يتهامسون ويناظرون فيني .. يعني بالعربي نتكلم عليك .. بطنشهم عادي


    .
    .
    .
    .


    دخلت نجود اول مادخلت قالت : حـــنــــونــــه

    قامت وحده من اللي كانو يتهامسون .. وحضنتها بقوه ..الظاهر علاقة نجود فيها قويه .. شكلها من نفس عمرها .. وسلمت عليهم كلهم


    جات نجود بجنبي .. وقالت لي : بعرفك على بنات العايله : اول شي حنونه عمرها 22سنه اكبر مني بسنه يعني .. خلصت دراسة الثانويه وجلست بالبيت

    ’’ ناظرت في حنان .. وابتسمت لها .. ما ردت لي الابتسامه .. معقوله ماتبتسم لي حتى ؟؟ ’’

    كملت نجود كلامها : بعدين هذي .. ام ماجد .. شجن مايحتاج نقول عمرها .. لان ما اذكر هو 26 او 27 .. وهذا اخوها وليد حبيبي .. بعمر رغد ,, ابتسمت معي شجن ,, .. ونقدم لكم احلى بنات العايله .. الهـنـــوف عمرها 18 سنه اخت حنان .. بس الحين صارت لك منافسه في الجمال .. ’’ ناظرت فيني وغمزت ,,

    قلت: لا عاد مو لهذي الدرجه .. ماشاء الله الهنوف حلوه

    قالت الهنوف وهي تضحك : عادي رهف ملكة الجمال .. وانا الوصيفه الاولى .. بس من الثانيه

    على طول اللي اسمها حنان .. دفت كتف الهنوف .. بيدها .. وانا لاحظت هالشي .. وسويت عمري ماشفت

    قالت حنان : اثاري اختي طيبه .. وعندها تنازلات ،، وتناظر فيني ,,

    وش فيها هذي علي ؟

    المهم بقول لكم شي .. تراهم يبالغون .. انا مو حلوه لهذي الدرجه نهائي.. ما اتوقع احلى من الهنوف .. مثلاً بالمدرسه انا مو من احلى البنات .. يمكن حتى ما اعجب بعضهم .. انا وحده عاديه .. ومو ملفته للنظر .. بوصف لكم هالبنات .. وانتم احكموا اوكي


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    ^ نجــود ^

    ناعمه .. ملامحها هادئه .. عيونها لاهي ضيقه ولا هي واسعه .. لونها عسلي .. مثل لون عيون اخوها مشعل .. شعرها ذكرني بشعر الريم .. مموج وناعم .. لونه بني .. طويل .. جسمها امممم تعتبر ضعيفه .. وفيها طول .. بشرتها بين البياض والسمار ... وشخصيتها المرحه والعفويه .. تحليها


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^



    ^ شجــن ^

    شكلي اكثر وحده بجلس معاها .. كل خميس.. واحس انها بتساعدني في اشياء
    كثيره .. بما انها متزوجه مثلي
    شجن وحده عاديه وبسيطه .. في شكلها و لبسها و حركاتها ..ولدها ماجد يشبه لها مره


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    ^الهنــوف ^

    بصراحه حلوه .. ملامحها حلوه وبارزه .. عيونها مرسومه .. واسعه وسود
    خشمها طويل .. جسمها مليان شوي.. فيها خدود .. احلى من جسمي وجسم نجود .. مو طويله انا اطول .. ودلوعه .. شعرها ناعم اسود بس مو طويل مره .. لنص ظهرها .. هذي اكثر وحده عجبتني


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    ^حنـــان ^

    هذي البنت مدري وش اقول لكم عنها .. ما اتكلم عن الجمال لا .. اخلاقها مدري كيف .. صحيح ما احكم عن الشخص .. من اول مره اشوفه فيها .. بس ما كلمتني ولا كلمه .. ولا ابتسمت معي حتى .. ويوم اختها كلمتني .. راحت دفتها عشان تسكت .. ماعلينا
    شعرها لونه بني .. مثل لون عيونها الصغيره .. شعرها مو ناعم .. شكله خشن .. قصير لكتفها تقريباً .. بشرتها سمرا .. بس جسمها وااو .. بالطول والرشاقه محطمه على الكل

    اشوى للحين محد غلبني في الشعر .. يللا الحمد الله .. يقولون الشعر تاج المرأءة .. هههههههه كاني صرت مغروره ........ خلونا من وصف البنات .. عشان نروح نتغدا


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    المهم خلصنا غدا .. وجات ام مشعل بالقهوه والشاي .. وجلسنا نسولف

    سالتني ام حنان والهنوف : الا اقول رهف .. انتي كم عمرك وبأي سنه دراسيه

    قلت لها وانا مبتسمه : بكمل الـ 18 سنه قريب .. وانا بثالث ثانوي

    سمعتني ام مشعل وانا اقول بثالث ثانوي .. وقالت : غريبه .. اجل كيف مشعل يقول .. نجود صديقة رهف بالدراسه

    من قالت ام مشعل هالكلمه .. قالت نجود : ايه خالتي .. تذكرين يوم ادرس بمعهد الانجليزي .. السنه اللي راحت .. رهف درست معي ..عشان كذا مشعل قال انها صديقتي بالدراسه

    لحظه .. في شي غريب .. انا لا درست بمعاهد ..وما اعرف حتى انجليزي في المدرسه يالله امشي حالي.. ولا اعرف نجود قبل نهائي .. بس ليه نجود بتقول كذا .. معقوله انا فقدت الذاكره ؟ .. وربي شي غريب !!


    ........................................

    _______________
    بيت ابو يوسف .. الساعه 4:30 مساءً
    _______________


    ** يوسـف **

    كنت منسدح على السرير .. مو قادر اقوم .. احس نفسي للحين مانمت .. ناظرت للساعه .. معقوله نايم من الساعه 2 الفجر الى الساعه 4 العصر .. 14 ساعه .. خل اقوم احسن لي .. وهالخايسه هيفا ناشبتن لي في البلعوم ..ازعجتني .. كل دقيقه .. داقه علي


    # احمدH # يتصل بك

    ~~)(~~خبروه اني على وصله حيت
    وان تفارقنا ترى موتي دنا ~~)(~~


    هذي هي دقت مره ثانيه .. شكلي بغير نغمة خالد عبد الرحمن .. كرهتني فيها .. او شكلي بمسحها من جهازي نهائي .. خل اشوفها وش تبي .. ولا بقهرها عشان تحل عني .. بسوي نفسي مو عارفها

    رديت عليها : الووو .. مين ؟

    قالت لي : انا هيفا انا من غيري انا

    ماصخه وربي

    قلت : على العموم انا ما اعرفك .. الظاهر غلطانه

    قالت لي بدلع : يوسف حرام عليك .. انا وش سيت لك

    هذي ماتفهم اني خلاص ما ابيها

    قلت لها : الله يرحم والديك .. كم ادفع لك .. وتتركيني في حالي

    قالت لي : انا احبك يوسف .. وانت تحبني .. مستحيل نترك بعض ببساطه

    صحيح البنات ماعندهم كرامه

    قلت بصراخ: رقمي .. خلاص انسيه .. ولا ترى بغيره .. لا تدقين ماراح ارد عليك


    قفلت في وجهها



    # سالمR # يتصل بك

    ~~)(~~خبروه اني على وصله حيت
    وان تفارقنا ترى موتي دنا ~~)(~~


    يا الله .. وهذي رنا دقت .. اقفل الجوال احسن .. ولا ماراح يسكت الحين

    .
    .
    .
    .

    غسلت ونزلت تحت .. شافتني امي طالع

    قالت لي : وانت هذي سالفتك كل يوم .. لا شغل ولا مشغله .. تنام تصحى تطلع .. تجي باخر الليل .. متى بتشتغل .. وبتتزوج

    بسم الله .. الواحد ناقص .. يصحى من النوم .. وعلى طول قرقره

    قلت لها : يمه لا تقرقرين .. فوق راسي من الصبح

    قالت لي : أي صبح الله يهديك .. الساعه 4 العصر .. الواحد مايدري يقولك صباح الخير ولا مساء الزفت

    ماعندي رد عليها .. مشيت فتحت الباب عشان بطلع

    قالت : توك صاحي .. صليت ؟

    قلت لها : اووووه يمه .. خلاص عاد .. وش قاهرك انتي .. بتحملين ذنبي

    طلعت وخليتها .. لاني لو بقيت .. بتجلس تقرقر لليل .. اعرفهم الحريم .. مايشبعون قرقره

    .
    .
    .

    صديقي عنده شقه .. نجتمع فيها كل يوم .. نخطط فيها لسرقه جديده .. لا تخافون موسرقة بيوت محلات وخرابيط .. عادي يعني .. موشي خطير

    دخلت سلمت .. وجلست ادخن

    قال لنا عبد العزيز.. هذا واحد من الشباب : الليل راح ننظف محل جوالات

    قلت انا : ننظف أي واحد فيهم ؟

    قال عبد العزيز : الربيعي

    قال حمد : بس الربيعي .. معروف .. يخوف شوي .. خلونا ننظف محل عادي

    قلت له : وانت على طول جبان .. خلك مثل عزوز .. وياسر.. ماتبي تجي معانا .. خلك هنا .. ومالك نصيب في هالتنظيف

    قال حمد بتردد : لا بنظف معاكم طبعاً

    قلت انا :

    يــــــــــــللا شبـــــــــــــاب مــشيـــنــــــا


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    1- هل بيكون لـ يوسف اخو رهف دور مهم في القصه ؟

    2- وسالفة محمد والريم ماعرفنا عنها شي في هذا الجزء ؟

    3- وش سر كلام نجود وام مشعل يوم يقولون ان رهف صديقة نجود في الدراسه ؟

    4-اهل مشعل حبوا رهف .. يمكن هالشي يخلي مشعل يحبها .. ويمكن تصير اشياء مانتوقعها .. تابعوني في الجزء الثامن

    ..........................................
    ...:::][ الجزء الثامن ][:::...


    ___________
    بيت مشعل .. الساعه30 مساءً
    ___________


    ** رهف **

    طلعوا البنات الحديقه .. وانا جلست اسولف مع شجن

    قالت لي : رهف

    قلت لها : سمي

    قالت : سم الله عدوينك .. بس ابي اسالك .. انتي تعرفين تطبخين

    انا ما اعرف اطبخ نهائي .. بس استحيت اقول لها لا .. فقلت لها : يعني .. خفايف بس

    قالت لي : تصدقين .. انا في بداية زواجي .. ما كنت اعرف اطبخ ابد .. حتى زوجي لاعت كبده من اكل المطاعم .. بس الحين .. صرت خيال بالطبخ

    قلت لها : ما شاء الله .. شكلك الحين فنانه

    قالت بأبتسامه : وش رايك اعلمك

    قلت لها وكنت مستانسه : والله شجن يسعدني هالشي .. انا ابي اتعلم الطبخ

    قالت : خلاص من عيوني .. متى ماحبيتي .. نبدا دروس الطبخ .. انا جاهزه

    قلت لها : تسلمين .. ربي يخليك

    قالت: الله يسلمك

    جات نجود .. وقالت : رهف قومي اطلعي معانا

    قلت لها : طيب

    بعد ماقمت .. قالت نجود لشجن : تعالي انتي بعد معانا

    قالت لها شجن : لا ابي اجلس .. برا فيه هوا قوي .. واخاف ماجد يمرض

    قالت لها : خليه مع خالتي فاطمه

    قالت : لا لا ادري فيه شيطون وبيتعبها .. لفت على وليد وقالت : ليه جالس هنا .. اطلع العب مع رغد

    .
    .
    .
    .

    طلعنا الحديقه انا ونجود ووليد .. وكانوا عند البركه .. هنوف وحنان ورغد

    قالت لي نجود : الجو يصير حلو بين العصر والمغرب

    قلت بمرح : بين العصر والمغرب .. كملي الاغنيه

    قالت لي : ايه والله ماناقص الا اغني بعد ههههههههههههههه

    ضحكت معاها .. ورحنا جلسنا مع البنات الباقي

    قالت حنان : اشوف تأخرتي .. ماصارت هذي تنادين على رهف .. حشى تسوين محشي

    قالت نجود : يللا عاد كلها الا دقيقه

    قالت الهنوف : ايه صحيح ما تأخرت

    للمره الثانيه اشوف حنان تدف الهنوف اذا تكلمت .. انا مستغربه وشلون نجود ماتلاحظ

    قالت لي حنان : انتي سنه ثالث ثانوي

    قلت لها : ايه

    قالت وهي تفكر : غريبه ليه متزوجه بدري


    ’’ وش دخلك ؟ تزوجت بدري .. ماتزوجت .. شي راجع لي ’’


    قلت لها : تعرفين يعني ثانويه عامه وابي نسبه .. وماعندي احد يذاكر لي
    عشان كذا تزوجت ,, ضحكت ضحكه مصتنعه ,,

    الهنوف ونجود : ههههههههههههههههههههههههههههههه ومشعل هو اللي بيذاكر لك هههههههههههههههههههههه

    قلت لهم : تتخيلون عاد مشعل مدرس خصوصي ههههههههههههههههههه

    قالت حنان بضحكه بارده : هههه نجود تعرف تنكت زوجة اخوك

    قالت لها نجود بمرح : ايه خفيفة دم رهــوفه طالعه علي

    قالت حنان : مره

    ،، صح .. انا ابي اعرف .. ليه نجود قالت الكلام اللي قبل .. لخالتي فاطمه .. ابي اسالها .. بس مو قدام هذيلا ,,

    شفت نجود تأشر بيدها وتقول لي : وين سرحانه

    قلت لها : تعالي نجود ابيك شوي

    قالت لي : اوكي

    رحت معاها بعيد شوي .. مو عارفه وش اقول لها

    قالت لي : وشو رهف .. فيه شي مضايقك

    قلت لها : لا ابد

    قالت : اجل

    قلت لها بتردد : نجود انا متى درست معك بمعهد انجليزي ؟ ما اذكر

    قالت لي وهي تضحك : اهاا ولا انا اذكر

    ’’ اجل وش السالفه ’’

    قلت : بس انتي قلتي

    قالت : ايه انا قلت .. هذا مشعل .. وصاني مية الف مره .. اني اقول انك صديقتي في الدراسه

    تفاجأت ليه مشعل يخليها تقول كذا .. مافيه سبب .. غريبه ؟

    قلت : وما سألتيه عن السبب

    قالت : ما رضى يقول لي .. انتي اسأليه الليله

    هزيت راسي بموافقه

    قالت لي .. وهي تناظر يمين وشمال : بس رهف .. امممممم بسألك سؤال ملقوف شوي

    قلت : اسألي

    قالت وهي تحك راسها : هو مو ملقوف شوي .. الا مره

    ياربي وش بتسأل نجود .. قلت لها : اسالي نجود خوفتيني

    قالت : انتي من وين عرفتي مشعل


    بالله عليكم مو مفروض انا اللي اسأل .. انا اللي اقول لها من وين مشعل عرفني .. وليه خطبني انا بالذات


    شافتني ساكته .. قالت لي : خلاص حبيبتي براحتك

    قلت لها : لا مو كــ

    قاطعتني وقالت : لا عادي خلاص .. يللا نرجع



    ** حنان **

    مو اول قلت لكم .. 1- شينه .. 2- ماتعرف تتكلم .. اظيفوا عليهم صفه بعد 3- ماعندها اسلوب

    الحين حنا مجتمعات .. وجالسات نسولف .. تاخذها وتروح ليه .. قسم بالله ماعندها اسلوب

    قلت للهنوف : هنووفه .. وش رايك بالحركه

    قالت لي .. وهي مشغوله تركب الالعاب اللي طلعو لرغد ووليد بكند سوربريز : اي حركه

    قلت لها : غبيه انتي .. مالاحظتي انها مقهوره بلمتنا مع بعض .. وحبت تخرب علينا .. ماشفتيها قبل سرحانه تفكر بطريقه .. عشان تاخذ نجود منا .. هذي حاقده .. لازم مانسمح لها تفرقنا

    ناظرتني وهي اقده حواجبها : حنان .. مو لهذي الدرجه .. وين جالسين حنا تفرقنا وتخرب لمتنا .. تبي تكلم اخت زوجها بموضوع .. هي حره

    ضربتها على راسها .. وقلت لها : كم مره بفهم فيك .. كم مره بقول لك لا تصيرين خبله .. الله خلق لك عقل .. عشان تفكرين فيه .. بس وش اقول .. الغبي غبي مهما تفهم فيه

    نزلت راسها وسكتت .. وش اسوي فيها ذي انا .. ابي مصلحتها .. القطو ياكل عشاها وهي ساكته

    قلت لها : ردي علي .. انا اكلمك

    قالت : رغــد ولــيد اقربوا ركبت الالعاب

    حطيت يدي على ذقني .. وقلت بتفكير : من وين طالعه لنا هالرهف

    قالت رغد : من اقرب زباله

    استغربت جواب رغد .. فقلت لها : ليه قلتي كذا

    قالت رغد : لانها منافقه .. تسوي طيبه قدام ،،، ماكملت كلامها لان الهنوف حطت يدها على فمها ،،،

    وقالت لها : رغد عيب .. هذي زوجة ابوك واكبر منك .. وفي مقام امك

    شلت يد الهنوف بقوه : روحــــــي منــــــــــاك زيــــن .. مابقى الا هذي تصير بمكان ... امها المرحومه.. رغوده ماعليك منها كملي

    افففف جات رهف مع نجود .. انا اللي افهمه شي واحد .. رغد ماتحب رهف .. وهذا الشي لمصلحتي

    قلت لهم : وين رحتو تأخرتوا

    قالت نجود : لابس رهوف كانت تقول لي عن سالفه

    طلعت ام مشعل وقالت لنا : يابنات اذن المغرب .. صلاة صلاة .. والرجاجيل بيصلون وبيطلعون الحديقه

    ودخلنا البيت كلنا نصلي


    ...........................


    ___________
    بيت مشعل .. الساعه 7:00 مساءً
    ___________

    ** نجـود **

    واخيراً رحت عن البنات .. مستحيل اضيع فرصة اني اشوف فيصل .. اكيد تقولون اي فيصل .. الله يطول عمركم .. فيصل هذا ولد عمتي ..اخو حنان والهنوف.. بوصفه لكم امممم متوسط الطول وضعيف شوي .. بس ملامحه حلوه مره يعني وسيم وشعره ناعم بني عيونه لونها بني فاتح ومرسومه وخشمه طويل وحلو .. لاتقولون هذي ماتستحي حافظه مواصفات الرجال .. بس لان حنا مع بعض من يوم كنا صغار .. المهم اللي اعرفه ان الشباب طلعوا الحديقه .. ابي اشوف فيصل لو من بعيد .. تحجبت للضروره .. و طلعت من باب الصاله .. مالقيتهم .. الظاهر جالسين من الجهة الثانيه .. اذا طلعت من باب الصاله .. ولفيت عشان اروح الجهة الثانيه .. بيشوفوني .. وانا ابي مكان * اشوف وما انشاف * وين عاد .. ايه مجلس الرجال يطل على الحديقه .. بروح هناك .. بس ما ابي البنات يشوفوني .. لازم امشي بخفه وحذر .. ايه وصلت لباب للمجلس بأمان .. سمعت صوت خالتي فاطمه من وراي وش هالحظ

    قالت لي : نجود حبيبتي .. عاد روحي قولي للخدمه .. تجي تنظف مجلس الحريم

    وهذا وقته اروح واجي ؟

    قلت لها : ان شاء الله خالتي

    رحت وقلت لها .. ورجعت لمجلس الرجال .. بس هالمره دخلت على طول .. عشان لا احد يقول لي .. روحي وتعالي وودي وجيبي .. قفلت الباب وراي .. فتحت دريشة المجلس .. وينهم .. ما اشف شي .. ايه هذا هم .. بس ما اشوف الا نص وجييهم.. مافيه الا سلطان زوج شجن اشوف وجهه كله .. لانه نخله .. الاشجار اللي هنا تغطي علي .. فكره .. دام الاشجار يغطون علي .. فأكيد يغطون عليهم بعد .. بطلع من الدريشه مابيشوفوني .. بنزل وبطلطل عليهم .. واذا تورطت مره مره بدخل الحمام (( الله يكرمكم )) اللي بره ..عند باب المجلس الخارجي ..

    فتحت الدريشه شوي شوي .. زين ماطلعت صوت .. وصرت الحين جالسه عليها .. اذا ظليت كذا .. بيشوفون نص وجهي .. نزلت راسي .. بس المسافه بعيده شوي من هنا للارض .. لفيت نفسي عشان انزل بالعكس .. كنت ماده رجلي على اخر شي .. احاول المس الارض .. ايه لمست الارض .. حطيت رجليني الثنتين .. وقفت على الارض .. وتنهدت براحه .. لفيت نفسي .. المصيبه .. لقيت فـــــيــــــــــصــل في جـــــهـــــي




    بيت ابويوسف .. الساعه : 7:00 مساءً
    _______________


    ** محمد **



    كنت جالس بالصاله .. مع سعد .. اشوف التلفزيون .. افرفر بين القنوات .. وقفت على اغنية عادل محمود


    .
    .


    اوعدني عني ماتغيب

    تبقى هنا جنبي قريب

    محتاج انا مثلك حبيبي

    يفهم عيوني وضحكتي

    ****

    فيك انت حلمي من زمان

    وانت الهوى وادفى الحنان

    تلقى معاك روحي الامان

    ياحلى بشر في دنيتي

    ****
    وحــدك أبيـك

    والله أبيـك

    بس تكفى طمني عليك

    مابي احــد احد يشغــل عينيـك
    وأمــــــوت أنا من غيرتي

    .
    .

    كنت داخل جو مع الاغنيه .. بس تلفون البيت خرب علي هالجو .. رفعت سماعة التلفون .. كانت اختي رهف

    قالت لي : السلام عليكم

    قلت لها : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. هلا رهف

    قالت : اخبارك محمد

    قلت : تمام .. وانتي

    قالت لي : مو بخير

    قلت : افاااا وليه

    قالت لي : ماتستحي على وجهك انت

    وش فيها هذي بسم الله الرحمن الرحيم

    قلت لها : وشو رهف

    قالت وشكلها معصبه : قالولك ما ادري عنك .. الريم ماتبيك

    اكيد عرفت رهف باللي بيني وبين الريم .. ريوم قالت لها بكل شي
    لحظه مهبول انا .. هههههههه اصلاً وش اللي بيني وبين الريم

    قالت : رد .. تكلم لو فيك خير .. فشلتني الله يفشل وجهك .. الحين وين اودي وجهي من الريم

    قلت لها بكل براءه : ليـــــه .. ليـه كل هذا .. وش سويت انا

    قالت وعلى صوتها شوي : اسال نفسك .. زاعج البنت اتصالات

    اتصالات ؟ وش تخربط ذي : اي اتصالات

    قالت لي : اسكت ولا كلمه .. متفشله مره مع الريم.. مو قادره احط وجهي بوجهها .. اكيد بتقول اخوي يغازل بنات .. الوووووووو .. الوووووو .. محمد رد .. وينك

    قلت : مو انتي قلتي لي اسكت ولا كلمه

    قالت : محمد اكلمك جد

    قلت لها : وانا اكلمك جد .. وش قالت لك الريم

    قالت لي : بقول لك بكل السالفه .. انا يوم ادق لك ذيك المره .. تذكر

    قلت : اذكر .. ويعني .. ايــــــــــــــــــــه صـــــح .. لا تقوليلي دقيتي على من جوال الريم

    قلت له : وشلون ماتدري .. مسوي رقم الريم مو عندك

    ’’ يوم تدق علي .. انا كنت نايم ..وماحطيت في بالي .. ماركزت’’


    كملت : الريم حافظه اسمك في جوالها بــ المغثه

    لا حطمت قلبي رهف .. معقوله طول هالفتره انا كنت غاث الريم .. انا على بالي مستانسه بالرسايل .. صحيح انا دلخ .. مستحيل وحده بتستانس برسايل ما تدري من اللي مرسلها

    قالت : محمد قول لي وش السالفه

    قلت لها بكل السالفه من طأ طأ .. للسلام عليكم

    قالت لي : انت يعني الحين تحب الريم

    قلت لها : اكيد ولا على بالك انا تبع بنات

    قالت لي بكل جديه : طيب متى بتخطبها

    الله اخطبها .. حلمي ان الريم تصير زوجتي .. قلت لها : ظنك توافق

    قالت لي : ترا الريم يجونها خطاطيب من كل مكان .. بنت الكل يتمناها .. يعني لو ماخطبتها الحين .. بتروح عليك .. مو بعدين تجلس تتندم

    قلت لها : طيب المهر غالي ؟ .................. وينها ذي وش فيها قالت باي وقفلت .. ليكون سؤالي فيه شي !!

    ناظرت بجنبي .. شفت سعد جالس بجنبي .. ويناظرني بتركيز .. ويقول لي : متى بتخطب الريم !!!؟؟؟






  2. #2
    الصورة الرمزية عــبث طفــله
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    الدولة
    تحت الدرج
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    52
    معدل تقييم المستوى
    14
    SMS

    افتراضي

    بيت مشعل .. الساعه30 مساءً
    ____________


    ** فيـصل **


    هذي بنت عمتي نجود .. وش فيها.. طار عقلها ؟.. شكلها وهي نازله بكل حذر .. يضحك .. انا مسكت ضحكتي ما حبيت افشلها

    فقلت لها بجديه : وش تسوين هنا

    كانت متوتره وخايف .. وتناظر يمين وشمال وورا وقدام .. وفي كل جهة

    قلت لها : انا اسألك .. وش فيك

    ناظرت تحت وسكتت .. انا مبتسم على اخر شي .. ماابي اضحك

    عندي فكره دامها كذا.. تتراجف وحالتها حاله .. بخوفها .. سويت نفسي بروح .. ومستعجل

    قلت لها : بروح بقول لاخوك مشعل

    مسكت طرف كمي بقوه .. وقالت بأنفعال : لا لا لا الله يخليك .. انا انا انا بروح لحالي .. لا تقول لاخوي مشعل

    انفجرت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نذل انا صح

    اشرت لها بصبعي .. وقلت : ماراح اعلم عليك بشرط

    تركت طرف كمي وقالت : وشهو

    قلت لها : قولي لي .. وش تسوين هنا

    قالت لي بتوتر وهي منزله راسهه : انا .. كـ كنت كنت بشوف اذا اخوي محتاج شي ولا لا

    قلت لها : واللي يبي يشوف اخوه محتاج شي اولا .. يجي من الدريشه مثل الحراميه ,, اشرت على الدريشه ,,

    لفت وجهها عني .. وقالت : ايه انا احب اجي من الدريشه

    تكتفت وسندت نفسي على الجدار .. وقلت لها وانا مأشر على الدريشه : طيب وانا اقولك..مشعل مو محتاج شي .. يللا ارجعي من الدريشه يا القطوه يا الحراميه

    قالت لي بعصبيه : انا مو قطوه ولا حراميه

    قلت لها : والله مايدخلون من الدرايش الا القطاوه والحراميه ههههههههههههه

    قالت : والله الحرامي هو اللي يتمشى في بيت مو بيتهم لحاله

    شهقت وقلت لها : تطرديني

    حطت يدها على فمها .. وفتحت عيونها بقوه وقالت : مو قصدي كذا

    بضحك عليها .. وبلعب باعصابها مره ثانيه .. عقدت حواجبي .. وقلت لها : والله القصد واضح .. وانا اسف على الازعاج

    قالت لي : لا فيصل

    غمضت عيوني .. وقلت لها : مافيه داعي .. انا انهنت وفي بيت عمتي .. والانسان له احاسيس وكرامه

    عطيتها ظهري .. وقلت وانا منزل راسي : انا بروح الحين .. بس بدون رجعه .. ومستحيل انسى
    انك جرحتيني وطردتيني واهنتيني

    ما اسمع صوت .. ليكون راحت .. وانا جالس اكلم حالي .. لفيت لقيتها منزله راسه ..وضامه يدينها مع بعض

    حسيت اني خربتها .. قلت لها : نجود .. انا امزح

    رفعت راسهه .. وكانت عيونها تلمع .. او يتخيل لي .. مدري بس المهم هي متأثره .. والله شكلي جبت العيد

    قلت لها : قسم بالله امزح .. حتى شوفي ’’ ضحكت ضحكه بارده ،، هه هه هههه

    طنشتني .. وفتحت باب المجلس وراحت تركض .. ناديتها بس مارجعت .. احس بالذنب .. اكيد تقولون اللي يسوي سواتك مايحس بالذنب .. بس صدقوني احس بالذنب .. حتى نسيت ليه انا جيت هنا .. ايه صح بدخل الحمام (( الله يكرمكم ))



    بيت مشعل .. الساعه30 مساءً
    ____________


    ** فيـصل **


    هذي بنت عمتي نجود .. وش فيها.. طار عقلها ؟.. شكلها وهي نازله بكل حذر .. يضحك .. انا مسكت ضحكتي ما حبيت افشلها

    فقلت لها بجديه : وش تسوين هنا

    كانت متوتره وخايف .. وتناظر يمين وشمال وورا وقدام .. وفي كل جهة

    قلت لها : انا اسألك .. وش فيك

    ناظرت تحت وسكتت .. انا مبتسم على اخر شي .. ماابي اضحك

    عندي فكره دامها كذا.. تتراجف وحالتها حاله .. بخوفها .. سويت نفسي بروح .. ومستعجل

    قلت لها : بروح بقول لاخوك مشعل

    مسكت طرف كمي بقوه .. وقالت بأنفعال : لا لا لا الله يخليك .. انا انا انا بروح لحالي .. لا تقول لاخوي مشعل

    انفجرت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نذل انا صح

    اشرت لها بصبعي .. وقلت : ماراح اعلم عليك بشرط

    تركت طرف كمي وقالت : وشهو

    قلت لها : قولي لي .. وش تسوين هنا

    قالت لي بتوتر وهي منزله راسهه : انا .. كـ كنت كنت بشوف اذا اخوي محتاج شي ولا لا

    قلت لها : واللي يبي يشوف اخوه محتاج شي اولا .. يجي من الدريشه مثل الحراميه ,, اشرت على الدريشه ,,

    لفت وجهها عني .. وقالت : ايه انا احب اجي من الدريشه

    تكتفت وسندت نفسي على الجدار .. وقلت لها وانا مأشر على الدريشه : طيب وانا اقولك..مشعل مو محتاج شي .. يللا ارجعي من الدريشه يا القطوه يا الحراميه

    قالت لي بعصبيه : انا مو قطوه ولا حراميه

    قلت لها : والله مايدخلون من الدرايش الا القطاوه والحراميه ههههههههههههه

    قالت : والله الحرامي هو اللي يتمشى في بيت مو بيتهم لحاله

    شهقت وقلت لها : تطرديني

    حطت يدها على فمها .. وفتحت عيونها بقوه وقالت : مو قصدي كذا

    بضحك عليها .. وبلعب باعصابها مره ثانيه .. عقدت حواجبي .. وقلت لها : والله القصد واضح .. وانا اسف على الازعاج

    قالت لي : لا فيصل

    غمضت عيوني .. وقلت لها : مافيه داعي .. انا انهنت وفي بيت عمتي .. والانسان له احاسيس وكرامه

    عطيتها ظهري .. وقلت وانا منزل راسي : انا بروح الحين .. بس بدون رجعه .. ومستحيل انسى
    انك جرحتيني وطردتيني واهنتيني

    ما اسمع صوت .. ليكون راحت .. وانا جالس اكلم حالي .. لفيت لقيتها منزله راسه ..وضامه يدينها مع بعض

    حسيت اني خربتها .. قلت لها : نجود .. انا امزح

    رفعت راسهه .. وكانت عيونها تلمع .. او يتخيل لي .. مدري بس المهم هي متأثره .. والله شكلي جبت العيد

    قلت لها : قسم بالله امزح .. حتى شوفي ’’ ضحكت ضحكه بارده ،، هه هه هههه

    طنشتني .. وفتحت باب المجلس وراحت تركض .. ناديتها بس مارجعت .. احس بالذنب .. اكيد تقولون اللي يسوي سواتك مايحس بالذنب .. بس صدقوني احس بالذنب .. حتى نسيت ليه انا جيت هنا .. ايه صح بدخل الحمام (( الله يكرمكم ))


    بيت مشعل .. الساعه30 مساءً
    ____________


    ** فيـصل **


    هذي بنت عمتي نجود .. وش فيها.. طار عقلها ؟.. شكلها وهي نازله بكل حذر .. يضحك .. انا مسكت ضحكتي ما حبيت افشلها

    فقلت لها بجديه : وش تسوين هنا

    كانت متوتره وخايف .. وتناظر يمين وشمال وورا وقدام .. وفي كل جهة

    قلت لها : انا اسألك .. وش فيك

    ناظرت تحت وسكتت .. انا مبتسم على اخر شي .. ماابي اضحك

    عندي فكره دامها كذا.. تتراجف وحالتها حاله .. بخوفها .. سويت نفسي بروح .. ومستعجل

    قلت لها : بروح بقول لاخوك مشعل

    مسكت طرف كمي بقوه .. وقالت بأنفعال : لا لا لا الله يخليك .. انا انا انا بروح لحالي .. لا تقول لاخوي مشعل

    انفجرت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نذل انا صح

    اشرت لها بصبعي .. وقلت : ماراح اعلم عليك بشرط

    تركت طرف كمي وقالت : وشهو

    قلت لها : قولي لي .. وش تسوين هنا

    قالت لي بتوتر وهي منزله راسهه : انا .. كـ كنت كنت بشوف اذا اخوي محتاج شي ولا لا

    قلت لها : واللي يبي يشوف اخوه محتاج شي اولا .. يجي من الدريشه مثل الحراميه ,, اشرت على الدريشه ,,

    لفت وجهها عني .. وقالت : ايه انا احب اجي من الدريشه

    تكتفت وسندت نفسي على الجدار .. وقلت لها وانا مأشر على الدريشه : طيب وانا اقولك..مشعل مو محتاج شي .. يللا ارجعي من الدريشه يا القطوه يا الحراميه

    قالت لي بعصبيه : انا مو قطوه ولا حراميه

    قلت لها : والله مايدخلون من الدرايش الا القطاوه والحراميه ههههههههههههه

    قالت : والله الحرامي هو اللي يتمشى في بيت مو بيتهم لحاله

    شهقت وقلت لها : تطرديني

    حطت يدها على فمها .. وفتحت عيونها بقوه وقالت : مو قصدي كذا

    بضحك عليها .. وبلعب باعصابها مره ثانيه .. عقدت حواجبي .. وقلت لها : والله القصد واضح .. وانا اسف على الازعاج

    قالت لي : لا فيصل

    غمضت عيوني .. وقلت لها : مافيه داعي .. انا انهنت وفي بيت عمتي .. والانسان له احاسيس وكرامه

    عطيتها ظهري .. وقلت وانا منزل راسي : انا بروح الحين .. بس بدون رجعه .. ومستحيل انسى
    انك جرحتيني وطردتيني واهنتيني

    ما اسمع صوت .. ليكون راحت .. وانا جالس اكلم حالي .. لفيت لقيتها منزله راسه ..وضامه يدينها مع بعض

    حسيت اني خربتها .. قلت لها : نجود .. انا امزح

    رفعت راسهه .. وكانت عيونها تلمع .. او يتخيل لي .. مدري بس المهم هي متأثره .. والله شكلي جبت العيد

    قلت لها : قسم بالله امزح .. حتى شوفي ’’ ضحكت ضحكه بارده ،، هه هه هههه

    طنشتني .. وفتحت باب المجلس وراحت تركض .. ناديتها بس مارجعت .. احس بالذنب .. اكيد تقولون اللي يسوي سواتك مايحس بالذنب .. بس صدقوني احس بالذنب .. حتى نسيت ليه انا جيت هنا .. ايه صح بدخل الحمام (( الله يكرمكم ))



    بيت مشعل .. الساعه30 مساءً
    ____________


    ** فيـصل **


    هذي بنت عمتي نجود .. وش فيها.. طار عقلها ؟.. شكلها وهي نازله بكل حذر .. يضحك .. انا مسكت ضحكتي ما حبيت افشلها

    فقلت لها بجديه : وش تسوين هنا

    كانت متوتره وخايف .. وتناظر يمين وشمال وورا وقدام .. وفي كل جهة

    قلت لها : انا اسألك .. وش فيك

    ناظرت تحت وسكتت .. انا مبتسم على اخر شي .. ماابي اضحك

    عندي فكره دامها كذا.. تتراجف وحالتها حاله .. بخوفها .. سويت نفسي بروح .. ومستعجل

    قلت لها : بروح بقول لاخوك مشعل

    مسكت طرف كمي بقوه .. وقالت بأنفعال : لا لا لا الله يخليك .. انا انا انا بروح لحالي .. لا تقول لاخوي مشعل

    انفجرت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نذل انا صح

    اشرت لها بصبعي .. وقلت : ماراح اعلم عليك بشرط

    تركت طرف كمي وقالت : وشهو

    قلت لها : قولي لي .. وش تسوين هنا

    قالت لي بتوتر وهي منزله راسهه : انا .. كـ كنت كنت بشوف اذا اخوي محتاج شي ولا لا

    قلت لها : واللي يبي يشوف اخوه محتاج شي اولا .. يجي من الدريشه مثل الحراميه ,, اشرت على الدريشه ,,

    لفت وجهها عني .. وقالت : ايه انا احب اجي من الدريشه

    تكتفت وسندت نفسي على الجدار .. وقلت لها وانا مأشر على الدريشه : طيب وانا اقولك..مشعل مو محتاج شي .. يللا ارجعي من الدريشه يا القطوه يا الحراميه

    قالت لي بعصبيه : انا مو قطوه ولا حراميه

    قلت لها : والله مايدخلون من الدرايش الا القطاوه والحراميه ههههههههههههه

    قالت : والله الحرامي هو اللي يتمشى في بيت مو بيتهم لحاله

    شهقت وقلت لها : تطرديني

    حطت يدها على فمها .. وفتحت عيونها بقوه وقالت : مو قصدي كذا

    بضحك عليها .. وبلعب باعصابها مره ثانيه .. عقدت حواجبي .. وقلت لها : والله القصد واضح .. وانا اسف على الازعاج

    قالت لي : لا فيصل

    غمضت عيوني .. وقلت لها : مافيه داعي .. انا انهنت وفي بيت عمتي .. والانسان له احاسيس وكرامه

    عطيتها ظهري .. وقلت وانا منزل راسي : انا بروح الحين .. بس بدون رجعه .. ومستحيل انسى
    انك جرحتيني وطردتيني واهنتيني

    ما اسمع صوت .. ليكون راحت .. وانا جالس اكلم حالي .. لفيت لقيتها منزله راسه ..وضامه يدينها مع بعض

    حسيت اني خربتها .. قلت لها : نجود .. انا امزح

    رفعت راسهه .. وكانت عيونها تلمع .. او يتخيل لي .. مدري بس المهم هي متأثره .. والله شكلي جبت العيد

    قلت لها : قسم بالله امزح .. حتى شوفي ’’ ضحكت ضحكه بارده ،، هه هه هههه

    طنشتني .. وفتحت باب المجلس وراحت تركض .. ناديتها بس مارجعت .. احس بالذنب .. اكيد تقولون اللي يسوي سواتك مايحس بالذنب .. بس صدقوني احس بالذنب .. حتى نسيت ليه انا جيت هنا .. ايه صح بدخل الحمام (( الله يكرمكم ))



    بيت مشعل.. الساعه 12:30 مساءً
    ____________



    ** مشعل **

    ابي انام نعسان .. رهف مو مخليتني انام .. كل شوي تسألني سؤال .. بس الظاهر حبت اهلي .. حتى امي ماتت عليها .هزتني وقالت : مشعل مشعل .. لا تنام ..بسألك

    قلت لها بملل : نعم

    قالت لي : امك .. مو ام نجود

    قلت لها : لا حنا ابونا واحد .. بس امهاتنا غير

    قالت لي : ووين امها

    قلت لها : ماتت

    قالت : الله يرحمها

    سكتت شوي .. بعدين قالت .. ايه صح مشعل .. ابي اسألك سؤال بعد

    قلت لها : وشهو السؤال

    قالت: انت ليه قلت لاهلك .. اني صديقة نجود بالدراسه

    هذي من قال لها .. ماكنت ابيها تعرف اني قايل لاهلي كذا .. قلت : انا ماقلت

    قالت : الا قلت .. حتى نجود قالت انك موصيها تقول هالكلام

    قلت لها واسوي حالي مو مهتم .. لاني ما ابيها تعرف شي : انا ما اذكر اني قلت كذا


    قالت : خلاص مو مشكله

    زين انها ما اصرت .. غمضت عيوني .. غفيت شوي ..هزتني مر ثاني وقالت : مشعل انت زوجتك من سوريا

    قلت لها : لا زوجتي سعوديه .. امها لبنانيه .. بس وش دراك .. رهف انا بقول لك شي اوكي .. قولي لي اوكي .... قولي .... وينك .... نمتي

    لفيت عليها لقيتها نايمه .. غمضت عيوني .. حاولت انام وماقدرت .. كله من رهف .. تنام وماتخلي غيرها ينام .. قمت من السرير .. فتحت المكتب .. يااه هالمكتب مغبر .. من زمان مادخلته .. فتحت الدرج .. طلعت صورة ام رغد .. ما اتخيل اني في يوم بنساها .. او بحب غيرها .. بست الصوره ورجعتها

    السياره .. على طريق الدمام .. الساعه 1:30 مساءً
    ______________



    ** نايف **

    رجعنا للحر والغبره .. الناس تحن لبلدها .. وانا العكس .. مو ماحنيت .. بس ماكنت ابي دراستي بأمريكا تخلص .. فتحت الباب ونزلت من السياره .. ناظرت للبيت .. كل شي مثل ماهو .. ماتغير علي شي .. كانت فيه سياره قدامنا واقفه .. نزلت منها بنت .. حامله شنطه .. شكلهه جايه من مدرسه

    ناظرتني شوي .. وابتسمت

    غريبه .. اول مره في حياتي احد يشوفني للمره الاولى ويبتسم .. وجهي ماهو بشوش .. ولا يستانس الواحد لا شافه .. اصلاً اللي يجلس معي كثير يمكن مايحبني .. لاني على طول جاد .. ولا ابتسم الا نادر


    .................................................. ........

    ** رهف **


    من هذا ؟ سواق ولا وشو .. مو قادره افتح عيوني واشوف زين من الشمس


    ** نايف **

    للحين تنار فيني .. من هذي ؟ انا ما اعرفها .. لا يكون هذي رغد بنت مشعل .. لالا مايمدي هذي كبيره

    ** رهف **

    حطيت يدي فوق وجهي ودققت فيه .. لالا هذا مو سواق يافشلتي
    اغطي وجهي الحين .. اولابيصير موقفي يفشل..اذا فجأه اغطيه
    جالس يناظر فيني .. خلاص بغطي وجهي

    ** نايف **

    وش فيها غطت وجهها ’’ ابتسمت على حركتها ’’

    ** رهف **

    يبتسم .. فشله اكيد قال انا غبيه

    ** نايف **

    دخلت البيت .. وناظرت فيه من داخل .. كل شي مثل ماهوا ماتغير شي

    ناظر في اول كنبه بالصاله .. وجلست عليها .. اذكر اني كنت احب اجلس على هذي الكنبه

    ** رهف **

    وش فيه دخل البيت بدون لا احم ولا هلا

    دخلت داخل بسرعه .. وشفته جالس على الكنبه وحاط رجل على رجل

    وكان البيت بيت ابوه

    ** نايف **

    ناظر لجهة الباب ولقيت البنت واقفه .. سالتها : من انتي ؟

    ** رهف **

    قلت له : انا زوجة مشعل

    ** نايف **

    وقفت بسرعه يوم قالت انا زوجة مشعل .. وش السالفه الناس تكبر مو تصغر .. وهذي صغيره

    ** رهف **

    بركب اقول لمشعل ينزل بسرعه لان الوضع مايطن

    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^



    **** نهاية الجزء الثامن ****



    1- ياترا من هذا نايف؟؟؟ .. ووش موقعه في قصتنا ؟
    2- وش ردة فعل الاهل اذا شافوا هالشخص ؟
    3- وحنان الى وشو تخطط ؟
    4- و ياترا محمد بيتزوج الريم وبنفرح فيه والا ؟


    ...:::][ الجزء التاسع ][:::...


    ___________
    بيت ابو يوسف.. الساعه 30 مساءً
    ___________


    ** محمد **

    كنت جالس بغرفتي .. اكتب اوراق حق الشغل .. ومعي سعد .. يلعب في جوالي ..تلاحظون اني اجلس مع سعد كثير ..احب الصغار .. لاجلست معهم ماتمل .. بس الحين انا مخليه يلعب في الغرفه لحاله .. لاني مشغول

    سألني : محمد؟

    قلت له وانا اكتب : نعم

    قال : وش لون ترسلون بالجوال رساله

    قلت له : يا النصاب .. انت تعرف .. اشوفك تكلم رهف بجوالي

    قال : اعرف ادق .. بس ما اعرف ارسل رسايل

    قلت له بملل : لا صار عندك جوال بعلمك

    قال لي : ما ابي ما ابي .. اناابي الحين .. برسل لرهووف رساله

    تركت القلم .. واخذت الجوال .. جلست اعلمه .. ذكي بسرعه يتعلم

    قال لي : ليه اغلب الرسايل لغلا روحي

    كذبت عليه .. وقلت له : غلا روحي هذا .. ولد جيراننا عبوود

    عطيته الجوال .. ورجعت اكمل اوارق الشغل

    قال لي : خلاص ارسلت

    قلت له : ارسلت لرهوف

    قال : لا ارسلت لعبوود

    اخذت الجوال بسرعه .. وفتحت الرساله اللي ارسلها


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    *القلب ينبض بحبــــك *


    *والعين ترمش لاجلـــك*


    *والخشم يشم ريحتـــك *


    (اف) اتسبح مالت عليك


    ^*^

    شفت الرساله وانا فاتح عيوني على الاخر .. ومنصدم ... يــــــاربـــي .. وش مرسل للريم هذا .. حطيت الجوال على الارض .. وطقيته على راسه

    وقلت له وانا معصب : ليه ترسل بدون ما تقول

    فتح لي فمه وجلس يبكي .. قال لي : عادي كله الا عبودووه الغبي .. انا ما احبه .. اخوه اخذ كورتي اللي شريتها لي

    قلت له وانا معصب : خلاص اطلع بره .. لا طقيتك بعد مره

    طلع من الغرفه وهو يبكي

    الحين وش بتقول الريم .. لو هو اول ماتدري انا من .. بس الحين تدري اني محمد
    بكتب لها مسج حلو


    بيت الريم .. الساعه : 1:40 مساءً
    __________

    **الريــم**


    شوفوا هذا .. من زمان ماجاتني منه مسجات ..والحين كاتب لي مسج ريحتك خايسه وتسبحي ومدري وشو .. وش قصده يعني .. والله انه ما يستحي

    هذا مسج ثاني بعد


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    دمـــعــه تســـيــل

    وشــمعــه تــنــطــفــي

    والعــمــر بــدونـــك

    يـــخـتــــــفــــــــــي

    ومـــــن دونـــــك قـلـــبـي

    يــنــــتــهـــــي ...

    ,, M ,,


    كتب مسج ثالث


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^


    منهو مثلك

    من ســواك

    داخل الخاطر

    غــلاك

    يلي حبك هو

    حياتــي

    كل احاسيسي

    معــاك

    ,,M,,


    ^*^
    /
    \
    /
    \
    /
    ^*^

    ايه جالس يرقع .. حس ان مسجه الاولي يفشل ..انا بسوي نفسي مدري هو من .. بس رهف تدري اني حافظه رقم محمد في جوالي .. ’’بالغثه’’ .. ان شاء الله ماتقول له ’’ حطيت يدي على فمي ’’ لايكون رهف تحسب اني اكلم اخوها .. بدق عليها وبشوف

    دقيت عليها وردت على طول : الووو هلا ريووم

    قلت لها : هلا بك زود .. اخبارك

    قالت : بخير الحمد الله .. وانتي

    قلت : دووم .. انا بخير

    قالت : يدوم عزك

    قلت لها : رهووفه تعالي تغدي معي بكره

    قالت : لا انا بكره بروح بيت اهلي .. وانتي تعالي تغدي معي

    قلت لها وانا اسوي معصبه: انا اللي قلت اول

    قالت :يللا عاد ريووم

    قلت لها : لاني طيبه بتنازل

    قالت : ههههههههه احلى يا الطيبه .. ريموه تدرين

    قلت لها : لا ما ادري وشو

    قالت لي بصوت خفيف : فيه واحد داخل بيتنا .. وجالس في الصاله .. بدون لا سلام ولا كلام .. مانعرفه

    قلت : معقوله!! .. وصلت بالناس الوقاحه .. انهم يدخلون بيوت الناس .. بدون لا احم ولا هلا

    قالت : ايه .. والحين انا بدخل الغرفه .. بقول لزوجي .. عشان يتفاهم معاه

    قلت : ايه زين تسوين .. اجل روحي قولي له

    قالت : طيب حبيبتي بخليك الحين

    قلت : اوكي .. باي

    ............






    بيت مشعل .. الساعه 1:50 مساءً
    __________


    ** رهف **


    قفلت من عند الريم .. ودخلت الغرفه .. كان مشعل يمشط شعره عند المرايا .. يوم دخلت لف علي وقال : تأخرتي اليوم .. يللا عشان نتغدا

    قلت له .. وانا ماسكه الباب : مشعل تعال بسرعه ..واحد مانعرفه .. دخل وجلس بالصاله .. كأن البيت بيت ابوه

    قال لي : اتوقع حرامي يسرقنا بعز الظهر هههههههههههههههه

    وهذا وقته ينكت .. رحت سحبته من يده : يللا عاد .. انزل شوف وش السالفه

    طلعنا من الغرفه .. وكنا ننزل الدرج .. بس شفت شي غريب ..كانت خالتي ام مشعل .. حاضنه الرجال الغريب .. وتقول له الحمد الله على السلامه ووحشتنا ومن ذا الكلام .. انا مو فاهمه شي

    وقف مشعل بنص الدرج .. وقال : نـــايـــف

    اي نايف ؟

    نزل .. وانا نزلت وراه .. سلم على اللي اسمه نايف .. بس كان سلامه بارد ..مو مثل امه ..لفيت شفت نجود تنزل الدرج بسرعه .. وهي مبسوطه

    .. جات وحضنت نايف بقوه .. كانت تبكي و تقول : ما اصدق عيوني .. نايف رد الديره .. اكيد انا احلم

    مافيه الا انا هنا مثل الاطرش بالزفه

    قالت له ام مشعل : اجلس ارتاح

    قال لها : لا بركب غرفتي .. تعالي نجود

    ركب وركبت معه نجود ..قلت لمشعل : من هذا مشعل

    طنشني وركب فوق .. ركبت وراه .. دخل الغرفه .. ودخلت وراه .. وقفلت الباب

    قلت له : من هذا

    قال لي : نايف اخو نجود

    قلت : ومو اخوك يعني

    قال لي : لا اخوي من ابوي

    قلت : من زمان ماشفتوه يعني .. اشوف نجود وامك مستانسين بجيته

    قال وهو يجلس على السرير : ايه ماشفناه من 4 سنين

    قلت له : طيب انا ما احسك مره مستانس

    قال لي : طبعاً بستانس اخوي جاي من السفر ليه ما استانس

    اشر لي اجلس على السرير .. جلست .. قال لي : بقول لك السالفه

    هزيت راسي يعني اسمعك

    عدل جلسته وقال :

    ابوي الله يرحمه كان يحب ام نجود ونايف .. بس جدي الله يرحمه ماخلاه يتزوجها .. وخلوه يتزوج بنت عمه غصب .. اللي هي امي .. ماكان يحبها ابد .. بعد ما مات جدي .. تزوج ام نايف اللي يحبها .. حتى كان يحب نايف ونجود اكثر مني .. مع اني اكبر من نايف بسبع سنين .. بعدين انا يوم كبرت ..تعرفت على ام رغد .. وحبيتها .. يوم قلت لابوي اني ابي اتزوجها .. مارضى .. وقال لي لو تاخذ بنت اللبنانيه .. لا انا ابوك ولا اعرفك ..ابوي كان يبيني اخذ شجن بنت عمتي .. انا قلت له .. مستحيل اخلي قصتك تنعاد .. ولو هو نايف كان خليته يتزوج اللي يبيها .. صارت هوشه كبيره ..ورغم كل هذا انا اخذت ام رغد .. و ابوي عشان يقهرني .. قبل لا يموت هو وام نايف في حادث .. كتب كل شي بأسم نايف .. كل شي حتى شركتنا .. اللي الحين انا مدير فيها .. مفروض نايف هو مديرها .. بس قبل 4 سنين توفى ابوي .. نايف ماقدر يجلس هنا .. وسافر يدرس بأمريكا .. الحين نايف رجع .. بياخذ ادارة الشركه .. وانا بصير موظف عادي

    .
    .

    آآآخ لو يدرون اهلي .. كانوا بيموتون لو ما اتزوج هالمشعل ..اللي مره رافعينه فوق .. ابي اشوف اشكالهم ..وانا اقول لهم .. ان مشعل واحد عادي .. يشتغل في شركه .. حاله حال اخوي محمد

    قلت له : عادي وين المشكله

    سمعت صوت احد يطق الباب .. بعدين فتحه .. كانت ام مشعل .. قالت لنا : انزلوا عشان تتغدون ,, ناظرت فيني وقالت ,, : رهف بنتي تحجبي .. عشان نايف بيتغدا معنا

    قال مشعل بجديه : من اليوم وطالع رهف .. لا تطلعين من الغرفه الا وانتي متحجبه .. طيب

    هزيت راسي بأيه .. ونزلنا انا ومشعل عشان نتغدا .. وجلسنا .. ماجات لا نجود .. ولا اخوها نايف .. شوي وجات نجود قالت : تغدوو .. نايف ماراح ينزل .. يقول متغدي قبل ما يجي


    __________
    بيت مشعل .. الساعه 2:30 مساءً
    __________

    ** نايـف **

    بموت من الجوع .. انا قلت لنجود تنزل تقول لهم اني تغديت .. لاني مو متعود على زوجة مشعل الجديده .. ماباخذ راحتي وانا اتغدا .. فتحت الشنطه اللي فيها ملابسي .. وجلست احطهم في الدولاب .. وقفت رحت عند الدريشه .. فتحتها .. وش هالجو ماينطَلع فيه .. رطوبه وحر .. متى يجي الشتا ..قفلت الدريشه .. ورحت جلست على السرير .. بطني يعورني من الجوع .. بدق على فيصل .. فيصل هذا ولد عمي .. وصديقي .. وحبيبي .. واخوي .. قريب لي مره .. حتى يوم كنت بامريكا هو الوحيد اللي كنت اكلمه كل يوم تقريباً .. المهم اخذت التلفون الثابت .. ما يشتغل .. يمكن المشكله من التلفون .. طلعت من درج المكتب تلفون ثاني .. وحطيته .. نفس الشي الظاهر مافيه خط .. طلعت بره الغرفه .. كانت هناك خدامه تنظف الصاله اللي فوق .. مو نفس الخدامه اللي يوم كنت بالبيت .. الظاهر غيروها .. ما اعرف اسمها .. قلت لها : ليه التلفون مافيه خط

    ماردت علي .. فقلت لها : هي انتي

    لفت علي وقالت : نعم

    اشرت لها على التلفون .. قلت لها : التلفون مافيه خط .. ليه

    قالت لي : ما اعرف وين مشكله .. بس مدام فاطمه كلم عامل يجي يشوف

    هزيت راسي ودخلت الغرفه .. اخذت جوالي .. ودقيت على فيصل

    رد علي : هلا وغلا .. هلا بالطش والرش .. الله حيه

    قلت له : هلا بك زود فياصل .. كيف حالك

    قال : بخير الحمد الله .. وانت

    قلت : دووم .. انا تمام التمام

    قال : يدوم عزك .. ولحمك ورزك

    قلت له : اي لحم واي رز .. بموت من الجوع

    قال لي مستغرب : ياخي روح اكل

    قلت : ابي كبسة لحم .. و صحن سلطه .. وواحد ببسي

    قال لي وهو يضحك : قالولك انا مطعم .. المهم انا بعد ماتغديت للحين .. بمر عليك ونطلع نتغدا سوا

    قلت : لا تتاخر .. لانك لو تاخرت شوي .. يمكن تجي وتشوفني هيكل عظمي

    قال : ههههههههههههههه اجل بتاخر .. ولا مره شفت هيكل عظمي حقيقي .. ودي اشوف


    قلت : قل قسم

    قال : قسم بالله

    قلت له بصوت عالي : فيـصـلوه تعال الحين لا بارك الله فيك

    قال لي : طرار ويتشرط بعد

    قلت : ماالطرار الا انت .. ويللا لا يكثر .. بــاي

    قفلت من عنده .. وبدلت ملابسي .. ونزلت انتظره بالصاله


    بيت العمه..الساعه 3:00 مساءً
    ____________


    ** حنان **


    كانت امي تقول لنا سالفة مشعل .. والحاله اللي هو فيها الحين .. ختمت كلامها : وتخيلوا عاد .. الحين نايف جا من السفر .. بيكوش على كل شي

    قلت انا بصوت عالي .. ورافعه يديني الثنتين : الحمد الله .. الحمد الله .. الحمد الله ..اشوى اني ماتزوجت مشعل .. ياربي مره مستانسه .. اول مره احس ان الحظ معي .. بطير من الوناسه .. اكيد الحين رهف تلعن اليوم اللي اخذت فيه مشعل ..هههههههههههههههههه ..ابي اشوف شكلها وهو يقول لها بالسالفه

    قالت امي : تلقينها الحين بالعنايه المركزه

    قلت لامي وانا اضحك : لا بمستشفى المجانين .. لان طار عقلها من الصدمه

    قالت امي : ايه وانتي الصادقه هههههههههههههههههههه

    تكلمت الخبله هنوف .. وقالت : حرام تتكلمون على بنت الناس من ورا ظهرها .. وش دراكم انها كذا

    قالت امي : الا والله مبين من عيونها .. اللي تقول عيون ضفدع

    قلت بعصبيه : اصلاً انتي وش مجلسك معنا .. انقلعي ذاكري

    قامت بسرعه .. وطلعت برا

    ماعلينا منها غبيه ذي ..تصدقون ..يوم عرفت بسالفة مشعل .. حسيت نفسي بمعركه مع رهف .. وانا اللي انتصرت .. ماتشوفوني مبتسمه .. ابتسامة النصر .. الحين مشعل خلاص .. بشيله من بالي .. مايناسبني وهو منتف ماعنده شي

    لفيت على امي وقلت لها : طيب يمه .. وشلون اخلي نايف يتزوجني ؟

    قالت : انتي حلوه وذكيه .. وهو ولد عمتك ..يعني مو صعبه عليك

    قلت لها :يمه .. نفس الكلام قلتيه لي .. يوم كنت ابي مشعل يتزوجني

    قالت : مشعل هذا خليه عنك .. ولا تجيبي طاريه .. زين انك ماتزوجته .. كبير وعنده بنت .. والحين ماعنده ولا فلس

    قلت لها : ادري يمه .. ماراح اجيب طاريه اصلاً انا من اول قلت هالمشعل مامنه فايده .. بس انتي قلتيلي يوم كنت ابيه .. اني ذكيه وحلوه .. وعلى طول بيحبني وبيتزوجني .. وماصار

    قالت : لان ماعنده نظر .. بس حطي في بالك ترا نايف ثقيل

    قلت لها بقهر : اوووف اذا الخفيف ماطيحته .. وشلون اطيح الثقيل

    قالت لي وهي تغمز : بس ظيفي على مقادير طبختنا الاولى .. جرعتين دلع .. حبة طيبه وحنيه .. ملعقه كبيره حب و سحر ورومنسيه .. ملعقه صغيره من التغلي .. رشتين عطر ..و صحن لصقه

    قلت لها : وشو صحن لصقه .. تبيني الصق فيه ..عشان يقول عني نشبه

    قالت : لا يا الذكيه .. انتي بتلصقين في قلبه وتفكيره .. خليه وين ماراح يشوفك .. مثل ظله

    قلت : طيب يمه ..هذي مقادير الطبخه .. والطريقه ؟

    قالت : الطريقه .. من بكره انتي في بيت خالك


    بيت مشعل ..الساعه 4:00 مساءً
    ____________


    ** فيصل **


    تونا انا ونايف راجعين من المطعم ..بعد ماتغدينا نايف حلف علي الا ارجع معه البيت .. فرجعت معه .. دخلنا وجلسنا بالصاله

    قلت لنايف : وين اهلك .. طالعين

    قال : صحيح غبي .. وشلون بعرف اذا كانوا طالعين او موجودين .. وانا تو داخل معك البيت

    قلت له : وانت ماعندك سالفه الا تفشل فيني

    طلعت من المطبخ ام مشعل .. سلمت علي وجابت لنا القهوه .. وراحت

    نزل مشعل من الدرج .. قال : السلام عليكم

    قلنا : وعليكم السلام .. حي الله مشعل

    قال : هلا والله فيصل .. يللا عن اذنكم

    قال نايف : وين مشعل .. طالع ؟.. اجلس معنا شوي

    قلت انا : ايه والله مالك داعي صراحه

    قال : عندي شوية شغل بالشركه .. لازم اروح

    قال نايف : ايه على طاري الشركه .. مشعل انا بكره بداوم .. وبستلم الاداره

    قال مشعل : بس انت ماتعرف شي بالشغل

    قال وهو يصب له قهوه : انت تعلمني

    سكت شوي وقال : مو مشكله

    فتح باب الصاله وطلع .. ناظرت لنايف وقلت له : من جد بتستلم الاداره

    صب لي قهوه .. وقال : ايه

    قلت وانا مستانس : احـــلـــى .. حركـــات

    قال : كم ملعقة سكر احط لك .. بالقهوه

    قلت : ملعقه بس ..ما احب كثرة السكر

    قال بأستخفاف : شفت بعمرك احد يحط بالقهوه العربيه سكر ! هندي انت ؟ .. خذ بس

    وهذا من الصبح طايح فيني تفشيل .. قلت له : الا نايف .. يرضيك حال ولد عمتك .. انت مدير .. وانا بالاتصالات

    قال لي : من فشلتك تغير الموضوع

    قلت : اوووه نيوف خلك بموضوعي

    قال : لا طبعاً ما يرضيني .. لك الوظيفه اللي تبيها بالشركه

    نطيت عليه سويت نفسي ببوسه ..قال لي : قم عني .. قطعت نفسي يا الخايس

    قمت و قلت له : انا خايس بروح بيتنا خلاص

    قال لي : واحد ماسكك ؟

    قلت : بعد

    قال : اجلس بس وش تروح

    قلت : لا والله بس بروح ..للحين مانمت .. ابي اصلي المغرب وانام

    قال لي وهو رافع حاجب : دجاجه تنام لي من المغرب

    قلت له : قسم بالله .. من امس الساعه 1 بالليل للحين مانمت

    قال : زين انك حلفت لاني ماكنت بصدقك .. طيب اجلس معي عادي نسهر سوا

    قلت له وانا ابتسم بسخريه : غبي انت .. اقولك بنام تقول لي نسهر سوا .. والله حاله

    قال : تفشلني فيصلوه .. انا اوريك ان مافشلتك بأول دوام لك بالشركه قدام الموظفين .. ما اكون انا نايف

    قلت له : ادري فيك تحبني وماتسويها .. على العموم انا طالع تبي شي

    طلعت ام مشعل من المطبخ .. شافتني واقف قالت : وين بتروح .. تو الناس .. اجلس تعشا مع نايف

    قلت وانا ابتسم : مره ثانيه ان شاء الله

    قالت : مسويه مكرونه بالبشميل .. لحظه بقول لنجود تحط لك منها .. ’’ قالت بصوت عالي ’’ نجـــــــــــــــــود .. حطي لولد عمتك من المكرونه بالبشميل

    بعد 5 دقايق

    جات نجود بالصحن ..قالت : السلام عليكم .. تفضل

    قلت : وعليكم السلام .. زاد فضلك

    عطتني اياه ورجعت المطبخ

    قلت لنايف وام مشعل : يللا نشوفكم على خير .. والجايات اكثر

    .
    .
    .


    طلعت .. بس ماطلعت من البيت .. طلعت من باب الصاله .. ولفيت ورا البيت .. ,, بيت خالي واعرفه زين ,, وصلت لعند دريشة المطبخ .. ناظرت و لقيت نجود لحالها ’’ متحجبه طبعاً ’’ .. رحت وفتحت الباب بشويش

    النكته كانت فاتحه باب الفرن .. وجالسه على الارض .. تاكل من صينية الماكرونه بالبشميل .. وتغني

    / ياطب طب وادلع يايقول انا تغيرت عليه ... انا ازعل اولع مهو كل همي ازي ارضيه /

    هزيت راسي وقلت : اقول لك قطوه وحراميه .. ماصدقتيني

    لفت راسها .. من شافتني تركت الملعقه و وقفت

    قلت لها : لا لا كملي اكل يا القطوه .. بس حبيت اقول لك .. ان كنتي شايله بخاطرك على قبل امس يوم امزح معك .. فأنا مو قصدي

    نزلت راسها وسكتت .. وهي تبلع الاكل

    قلت : الظاهر مافيه رد .. بس بطلع الحين لا يجي اخوك .. ,, اشرت لها بيدي وقلت ,, بــــاي يا الحراميه

    قفلت باب المطبخ .. وجلست اضحك عليها

    بيت مشعل ..الساعه 4:00 مساءً
    ____________


    ** فيصل **


    تونا انا ونايف راجعين من المطعم ..بعد ماتغدينا نايف حلف علي الا ارجع معه البيت .. فرجعت معه .. دخلنا وجلسنا بالصاله

    قلت لنايف : وين اهلك .. طالعين

    قال : صحيح غبي .. وشلون بعرف اذا كانوا طالعين او موجودين .. وانا تو داخل معك البيت

    قلت له : وانت ماعندك سالفه الا تفشل فيني

    طلعت من المطبخ ام مشعل .. سلمت علي وجابت لنا القهوه .. وراحت

    نزل مشعل من الدرج .. قال : السلام عليكم

    قلنا : وعليكم السلام .. حي الله مشعل

    قال : هلا والله فيصل .. يللا عن اذنكم

    قال نايف : وين مشعل .. طالع ؟.. اجلس معنا شوي

    قلت انا : ايه والله مالك داعي صراحه

    قال : عندي شوية شغل بالشركه .. لازم اروح

    قال نايف : ايه على طاري الشركه .. مشعل انا بكره بداوم .. وبستلم الاداره

    قال مشعل : بس انت ماتعرف شي بالشغل

    قال وهو يصب له قهوه : انت تعلمني

    سكت شوي وقال : مو مشكله

    فتح باب الصاله وطلع .. ناظرت لنايف وقلت له : من جد بتستلم الاداره

    صب لي قهوه .. وقال : ايه

    قلت وانا مستانس : احـــلـــى .. حركـــات

    قال : كم ملعقة سكر احط لك .. بالقهوه

    قلت : ملعقه بس ..ما احب كثرة السكر

    قال بأستخفاف : شفت بعمرك احد يحط بالقهوه العربيه سكر ! هندي انت ؟ .. خذ بس

    وهذا من الصبح طايح فيني تفشيل .. قلت له : الا نايف .. يرضيك حال ولد عمتك .. انت مدير .. وانا بالاتصالات

    قال لي : من فشلتك تغير الموضوع

    قلت : اوووه نيوف خلك بموضوعي

    قال : لا طبعاً ما يرضيني .. لك الوظيفه اللي تبيها بالشركه

    نطيت عليه سويت نفسي ببوسه ..قال لي : قم عني .. قطعت نفسي يا الخايس

    قمت و قلت له : انا خايس بروح بيتنا خلاص

    قال لي : واحد ماسكك ؟

    قلت : بعد

    قال : اجلس بس وش تروح

    قلت : لا والله بس بروح ..للحين مانمت .. ابي اصلي المغرب وانام

    قال لي وهو رافع حاجب : دجاجه تنام لي من المغرب

    قلت له : قسم بالله .. من امس الساعه 1 بالليل للحين مانمت

    قال : زين انك حلفت لاني ماكنت بصدقك .. طيب اجلس معي عادي نسهر سوا

    قلت له وانا ابتسم بسخريه : غبي انت .. اقولك بنام تقول لي نسهر سوا .. والله حاله

    قال : تفشلني فيصلوه .. انا اوريك ان مافشلتك بأول دوام لك بالشركه قدام الموظفين .. ما اكون انا نايف

    قلت له : ادري فيك تحبني وماتسويها .. على العموم انا طالع تبي شي

    طلعت ام مشعل من المطبخ .. شافتني واقف قالت : وين بتروح .. تو الناس .. اجلس تعشا مع نايف

    قلت وانا ابتسم : مره ثانيه ان شاء الله

    قالت : مسويه مكرونه بالبشميل .. لحظه بقول لنجود تحط لك منها .. ’’ قالت بصوت عالي ’’ نجـــــــــــــــــود .. حطي لولد عمتك من المكرونه بالبشميل

    بعد 5 دقايق

    جات نجود بالصحن ..قالت : السلام عليكم .. تفضل

    قلت : وعليكم السلام .. زاد فضلك

    عطتني اياه ورجعت المطبخ

    قلت لنايف وام مشعل : يللا نشوفكم على خير .. والجايات اكثر

    .
    .
    .


    طلعت .. بس ماطلعت من البيت .. طلعت من باب الصاله .. ولفيت ورا البيت .. ,, بيت خالي واعرفه زين ,, وصلت لعند دريشة المطبخ .. ناظرت و لقيت نجود لحالها ’’ متحجبه طبعاً ’’ .. رحت وفتحت الباب بشويش

    النكته كانت فاتحه باب الفرن .. وجالسه على الارض .. تاكل من صينية الماكرونه بالبشميل .. وتغني

    / ياطب طب وادلع يايقول انا تغيرت عليه ... انا ازعل اولع مهو كل همي ازي ارضيه /

    هزيت راسي وقلت : اقول لك قطوه وحراميه .. ماصدقتيني

    لفت راسها .. من شافتني تركت الملعقه و وقفت

    قلت لها : لا لا كملي اكل يا القطوه .. بس حبيت اقول لك .. ان كنتي شايله بخاطرك على قبل امس يوم امزح معك .. فأنا مو قصدي

    نزلت راسها وسكتت .. وهي تبلع الاكل

    قلت : الظاهر مافيه رد .. بس بطلع الحين لا يجي اخوك .. ,, اشرت لها بيدي وقلت ,, بــــاي يا الحراميه

    قفلت باب المطبخ .. وجلست اضحك عليها

    بيت مشعل ..الساعه 4:00 مساءً
    ____________


    ** فيصل **


    تونا انا ونايف راجعين من المطعم ..بعد ماتغدينا نايف حلف علي الا ارجع معه البيت .. فرجعت معه .. دخلنا وجلسنا بالصاله

    قلت لنايف : وين اهلك .. طالعين

    قال : صحيح غبي .. وشلون بعرف اذا كانوا طالعين او موجودين .. وانا تو داخل معك البيت

    قلت له : وانت ماعندك سالفه الا تفشل فيني

    طلعت من المطبخ ام مشعل .. سلمت علي وجابت لنا القهوه .. وراحت

    نزل مشعل من الدرج .. قال : السلام عليكم

    قلنا : وعليكم السلام .. حي الله مشعل

    قال : هلا والله فيصل .. يللا عن اذنكم

    قال نايف : وين مشعل .. طالع ؟.. اجلس معنا شوي

    قلت انا : ايه والله مالك داعي صراحه

    قال : عندي شوية شغل بالشركه .. لازم اروح

    قال نايف : ايه على طاري الشركه .. مشعل انا بكره بداوم .. وبستلم الاداره

    قال مشعل : بس انت ماتعرف شي بالشغل

    قال وهو يصب له قهوه : انت تعلمني

    سكت شوي وقال : مو مشكله

    فتح باب الصاله وطلع .. ناظرت لنايف وقلت له : من جد بتستلم الاداره

    صب لي قهوه .. وقال : ايه

    قلت وانا مستانس : احـــلـــى .. حركـــات

    قال : كم ملعقة سكر احط لك .. بالقهوه

    قلت : ملعقه بس ..ما احب كثرة السكر

    قال بأستخفاف : شفت بعمرك احد يحط بالقهوه العربيه سكر ! هندي انت ؟ .. خذ بس

    وهذا من الصبح طايح فيني تفشيل .. قلت له : الا نايف .. يرضيك حال ولد عمتك .. انت مدير .. وانا بالاتصالات

    قال لي : من فشلتك تغير الموضوع

    قلت : اوووه نيوف خلك بموضوعي

    قال : لا طبعاً ما يرضيني .. لك الوظيفه اللي تبيها بالشركه

    نطيت عليه سويت نفسي ببوسه ..قال لي : قم عني .. قطعت نفسي يا الخايس

    قمت و قلت له : انا خايس بروح بيتنا خلاص

    قال لي : واحد ماسكك ؟

    قلت : بعد

    قال : اجلس بس وش تروح

    قلت : لا والله بس بروح ..للحين مانمت .. ابي اصلي المغرب وانام

    قال لي وهو رافع حاجب : دجاجه تنام لي من المغرب

    قلت له : قسم بالله .. من امس الساعه 1 بالليل للحين مانمت

    قال : زين انك حلفت لاني ماكنت بصدقك .. طيب اجلس معي عادي نسهر سوا

    قلت له وانا ابتسم بسخريه : غبي انت .. اقولك بنام تقول لي نسهر سوا .. والله حاله

    قال : تفشلني فيصلوه .. انا اوريك ان مافشلتك بأول دوام لك بالشركه قدام الموظفين .. ما اكون انا نايف

    قلت له : ادري فيك تحبني وماتسويها .. على العموم انا طالع تبي شي

    طلعت ام مشعل من المطبخ .. شافتني واقف قالت : وين بتروح .. تو الناس .. اجلس تعشا مع نايف

    قلت وانا ابتسم : مره ثانيه ان شاء الله

    قالت : مسويه مكرونه بالبشميل .. لحظه بقول لنجود تحط لك منها .. ’’ قالت بصوت عالي ’’ نجـــــــــــــــــود .. حطي لولد عمتك من المكرونه بالبشميل

    بعد 5 دقايق

    جات نجود بالصحن ..قالت : السلام عليكم .. تفضل

    قلت : وعليكم السلام .. زاد فضلك

    عطتني اياه ورجعت المطبخ

    قلت لنايف وام مشعل : يللا نشوفكم على خير .. والجايات اكثر

    .
    .
    .


    طلعت .. بس ماطلعت من البيت .. طلعت من باب الصاله .. ولفيت ورا البيت .. ,, بيت خالي واعرفه زين ,, وصلت لعند دريشة المطبخ .. ناظرت و لقيت نجود لحالها ’’ متحجبه طبعاً ’’ .. رحت وفتحت الباب بشويش

    النكته كانت فاتحه باب الفرن .. وجالسه على الارض .. تاكل من صينية الماكرونه بالبشميل .. وتغني

    / ياطب طب وادلع يايقول انا تغيرت عليه ... انا ازعل اولع مهو كل همي ازي ارضيه /

    هزيت راسي وقلت : اقول لك قطوه وحراميه .. ماصدقتيني

    لفت راسها .. من شافتني تركت الملعقه و وقفت

    قلت لها : لا لا كملي اكل يا القطوه .. بس حبيت اقول لك .. ان كنتي شايله بخاطرك على قبل امس يوم امزح معك .. فأنا مو قصدي

    نزلت راسها وسكتت .. وهي تبلع الاكل

    قلت : الظاهر مافيه رد .. بس بطلع الحين لا يجي اخوك .. ,, اشرت لها بيدي وقلت ,, بــــاي يا الحراميه

    قفلت باب المطبخ .. وجلست اضحك عليها

  3. #3
    الصورة الرمزية Bla_3nwan
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    بلا عنوان
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    8,813
    الاهتمام
    القراءة
    معدل تقييم المستوى
    23
    SMS

    لك الحمد اني حزين حزين *** وجرحي يلوّن درب المدى ولولا الهدى ، ربنا واليقين *** لضاعت زهور الجراح سدى جراحي وماذا تكون الجراح*** أليست جراحي هدايا القدر

    افتراضي


    مراحب حبيبتي ،،

    واضح ان القصه حلوة ،، ويكفي انها منك عشان اتأكد من هالشي

    كمليها يالغلا ،، وبرجع اقراها كامله وبعلق عليها

    /

    الله لا يحرمنا هالنشاط وهالطله :)
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    وحشتوووووووووووني

  4. #4

    تاريخ التسجيل
    Aug 2008
    الجنس
    أنثى
    المشاركات
    756
    معدل تقييم المستوى
    13
    SMS

    افتراضي رد: قصه سعوديه اتجنن بينثنايا الايام

    <<<<<<<< قرات القصة وتق وول وين البااقي


    يلا كملي وش صاار بعدين


    << متحمسة ترى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •